تخطى إلى المحتوى
Home » مكافأة أول إيداع الترحيبية في كازينو 888 اون لاين بما يصل إلى 2000 دولار

مكافأة أول إيداع الترحيبية في كازينو 888 اون لاين بما يصل إلى 2000 دولار

  • بواسطة
888-casino

يصمم كازينو 888 اون لاين مكافاة ترحيبية جذابة، لكل لاعب جديد يستكمل خطوات التسجيل ويقوم تمويل حسابه بالمال للمرة الأولى لديهم، بمكافاة ترحيبية بنسبة مماثلة 100% من أول إيداع، من اجل منحه الفرصة للتعرف على أنواع الألعاب وكيفية اللعب وتنمية مهاراته، عن طريق رصيد مضاعف، يسمح لك باكتشاف المزيد دون الخوف على رصيده من الانتهاء قبل ان يستكمل رحلة المرح التي بدأها.

مكافاة اول إيداع الترحيبية التي يقدمها كازينو 888 اون لاين لعملائه الجدد، بنسبة 100%، تمنحهم ما يصل إلى 2000 دولار، بعد معالجة أول إيداع بحد أدنى 20 دولار، معنى هذا ان اللاعب سيحصل على مكافاة نقدية مساوية لقيمة إيداع الأول، اذا قام بإيداع 20 دولار، سيحصل على 20 دولار مجانية، واذا قام بعمل إيداع اول 1000 دولار، سيحصل على مكافاة مجانية 1000 دولار، يمكنك ان تحصل على مكافاة حتى 2000 دولار.

يسمح كازينو 888 لعملائه الجدد مستحقي مكافاة أول إيداع الترحيبية، اللعب بمال المكافاة في غالبية ألعاب الكازينو، بما فيها ألعاب السلوتس، البلاك جاك، الروليت وألعاب الكازينو الحية.

يحق لكل لاعب جديد في كازينو 888، الحصول على مكافاة اول إيداع الترحيبية، بعد اتمام أول إيداع، بشرط أن لا تكون طريقة الإيداع محفظة نتلر أو سكريل، واذا استخدمت هذه المحافظ لن تكون مؤهل للمكافأة الترحيبية. كما يحق للاعب المطالبة بالمكافاة مرة واحدة فقط، ويجب عليه المطالبة بها خلال يومين بعد ارسال الكازينو بريد إلكتروني للاعب بالمطالبة بالمكافاة. صلاحية المكافاة سارية 90 يوم، بعد هذه الفترة سيتم إزالة ما تبقى منها من حسابك.

يمكنك ان تسترد ما يصل إلى 500 دولار، كحد أقصى للأرباح من اللعب بمال مكافاة اول إيداع الترحيبية، ولكن بعد الوفاء بمتطلبات الرهان التي تصل إلى 30 رهان في غضون 90 يوم، واذا لم تجري هذه المتطلبات خلال هذه الفترة، سيتم إلغاء الأرباح.

اقرأ أيضًا:

الباقة الترحيبية في كازينو 888 اون لاين بما يصل إلى 1500 دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *