تخطى إلى المحتوى

كيف تلعب الروليت اون لاين - دليل كامل

هل ترغب في معرفة كيف تلعب الروليت اون لاين Online roulette ؟ إنها الروليت السهلة اللعب، والذي تعتبر سهولتها من أهم أسباب شعبيتها الحاشدة، فهى لا تحتاج لكثير من الوقت في التعليم والتدريب قواعدها بسيطة، الفكرة لا تتعدى عن كونك تختار رقم واحد أو مجموعة من الأرقام لتراهن عليها، وتترك الباقي على نسبة الحظ التي تتمتع بها، إذا كنت لاعب محظوظ سوف تتوقف الكرة على رقمك وتربح، وإذا كنت غير محظوظ ستتوقف على رقم مختلف، في العاب الروليت اصدارات وانواع عديدة وكل نوع به خيارات رهان كثيرة تتفاوت فيها نسب العوائد واحتمالات الفوز ونسبة فائدة الكازينو. يوفر لك كازينو 888 اون لاين العديد منها من أهم شركات برمجة وانتاج العاب الروليت، تتميز بالنزاهة ونسب العوائد العالية، كما يوفر لك أفضل طرق التعامل المالي مع كثير من الخدمات بكفاءة عالية.

كيف تلعب الروليت اون لاين

ما هي لعبة الروليت اون لاين Online roulette ؟

لعبة الروليت اون لاين واحدة من أشهر العاب الطاولة، ظهرت منذ قرون طويلة منطلقة من أوروبا، لعبة ساحرة ومشوقة جداً نظراً لأنها قائمة على الحظ بشكل كامل، بما يجذب لها كل فئات اللاعبين، كما أنه تصميماتها المثيرة وحركة العجلة ودوران الكرة تجعل أجواء اللعب أكثر حماس وإثارة، تحمل الكثير من الأرباح وفرص الفوز من خلال مجموعة متنوعة من خيارات الرهان، كل رهان له نسبة دفع واحتمالات فوز تختلف عن الآخر، أيضاً نسبة حد الكازينو تؤثر بقوة على نسب عوائد اللاعبين، بما يجعل النسخة الأوروبية أكثر شعبية وطلباً من اللاعبين، لأن نسبة حد الكازينو بها تقدر بـ2.6%، بينما تصل إلى 5.26% في الروليت الأمريكية.

مع تطور التكنولوجيا أصبح الآن الوصول إلى العاب روليت اون لاين Online roulette games سهلة جداً، ويمكنك أن تواصل المتعة والترفيه خارج مكتبك أو منزلك، من خلال هاتفك الجوال، ويمكنك أن تشارك المراهنة على أحد الطاولات الحقيقية من خلال العاب الروليت ذو الموزع المباشر، فيها تتعامل مع موزعين حقيقيين وتتحدث معهم وجهاً لوجه وتشاهد كل تفاصيل اللعبة حتى النهاية، بما ينقل لك كل الإثارة والتفاعل والواقعية.

  • 24/7 دعم العملاء باللغة العربية
  • قبل اللاعبين العرب
  • مكافأة كازينو عالية
  • موقع باللغة العربية
  • معايير أمان عالية
  • مكافآت وعروض متنوعة
  • يدعم اللغة العربية
  • ألعاب الكازينو المباشر
  • خدمة عملاء عبر الدردشة المباشرة 24/7

كيف تلعب الروليت اون لاين

يمكنك الآن الوصول إلى مئات الاصدارات من العاب الروليت اون لاين، يمكنك من خلالها أن تقضي أوقات مثيرة وممتعة وتخرج منها بأرباح خيالية، وحتى يتثنى لك هذا يجب أن تمر العملية بالخطوات التالية:

1- اختيار كازينو جدير بالثقة آمن

الطريق الصحيح للعب الروليت اون لاين هو اختيار كازينو قانوني موثوق يضمن لك أعلى معايير الأمان والسرية ويقدم لك خدمات تضمن لك أفضل تجربة لعب، لهذا يجب أن تدقق جداً في اختيار كازينو روليت  Roulette casino مناسب وفق معايير معينة، من هذه المعايير ما يلي:

  • أن يكون كازينو قانوني ومرخص يحظى بسمعة طيبة، له تاريخ في تقديم العاب الكازينو لا يقل عن 5 سنوات.
  • أن يكون كازينو آمن: يجب أن تختار كازينو يعمل بأحدث برامج التشفير لضمان أمان أموالك ومعلوماتك الشخصية، ولا يتبادل معلومات اللاعبين به مع أي جهة أخرى.
  • المكافآت: من المهم أن تختار كازينو يقدم لزواره مجموعة متنوعة من المكافآت، حتى يمكنك الحصول على دعم مالي أو مكافأة في صورة بعض اللفات المجانية التي تمنحك الإثارة وتحسن فرصتك في الفوز والربح.
  • أن يوفر لك خيارات دفع كثيرة وآمنة
  • يقدم لك دعم فني دائم

موقع سبين كازينو يتوفر به كل هذه المعايير وأكثر يمكنك أن تختاره وأنت مطمئن على كل بياناتك وأموالك وستجد العديد من طاولات الروليت المميزة، بعد أن تختار الكازينو قم بعملية التسجيل به لفتح حساب حتى يمكنك الوصول للالعاب في أي وقت تريد فيه الترفيه.

بعد التسجيل يتوجب عليك تمويل حسابك حتى تراهن بمال حقيقي، ولهذا عليك الدخول لصفحة الدفع وتختار أحد وسائل الإيداع، وتقوم بكتابة بيانتك الوسيلة التي تناسبك وتحدد مبلغ الإيداع وتضغط على زر تأكيد، بعد أن تظهر الاموال في حسابك يمكنك الذهاب إلى صفحة العاب الروليت.

2- اختر نوع لعبة الروليت اون لاين التي تفضلها

عادة ستجد مئات الانواع من العاب الروليت، جميع هذه الانواع والنسخ تتفرع من الروليت الأوروبية والأمريكية والفرنسية، كما توجد أنواع جديدة ومبتكرة مثل لعبة ميني روليت، والروليت الخفيف، روليت إيفلوشن وانواع كثيرة، من المهم أن تعرف الأنسب لك من بينهم، من خلال الفرق بينهم، عادة ينصح خبراء العاب الكازينو باللعب في النسخة الأوروبية لأن طريقة اللعب بها بسيطة وفرص الفوز عالية لوجود رقم صفر مفرد غير أن سرعة اللعب معقولة تناسب كل اللاعبين.

3- وضع الرهان على عجلة الروليت

بعد أن تحدد نوع الروليت الذي يناسبك، اختر طاولة ذات حد رهان يناسب ميزانيتك، ثم ضع رقائق اللعب على الرهان الذي تريده، أمامك نوعين من الرهانات، وهما الرهانات الخارجية والداخلية وتشمل الرهانات التالية:

  • الرهان المستقيم
  • الرهان الثنائي
  • رهان الشارع
  • رهان الزاوية
  • رهان السلة
  • رهان الشارع المزدوج

أما الرهانات الخارجية فتشمل الرهان على الأرقام الزوجية أو الفردية، الرهان على الألوان، الرهان على الأعمدة، الرهان على الفئات، وأخيراً الرهان على الأرقام العليا والصغرى.

4- قم بتدوير عجلة الروليت اون لاين

بعد أن تضع رهانك وتحدد أرقامك عليك أن تقوم بالنقر على زر تشغيل، فوراً ستبدأ عجلة الروليت في الدوران في إتجاه عقارب الساعة، وبعدها سيتم إلقاء الكرة في التجاه المضاد لدوران العجلة، وبعد ثواني قليلة تتوقف العجلة وتسقط الكرة في أحد حفر الأرقام.

5- إعلان الفائز عن طريق الموزع المباشر

الرقم الذي تتوقف عليه الكرة هو الرقم المحظوظ، إذا كان رقمك سيتم إعلانك الفائز بالجولة وتحصل على أرباحك بحسب النسب المعلنة في جدول اللعبة بعد خصم نسبة عمولة الكازينو، وإذا كنت غير محظوظ وكان رقم آخر ستخسر قيمة رهانك وتنتهي الجولة.

افهم طاولة الروليت وتصميم عجلة الروليت

من أهم نصائح الفوز في لعبة الرولت اون لاين، فهم الطاولة وتصميم عجلة اللعبة، وهذا أيضاً يعتبر أول طريق النجاح والفوز، لأن كل الخطوات التالية بعدها سوف تكون سليمة بنسبة كبيرة، سوف يمكنك بسهولة اختيار أنواع الرهان التي تتمتع باحتمالات عالية في الفوز حتى وإن كانت نسب الدفع بها منخفضة، اللاعبين المحترفين يقومون بذلك، يرون أن الفوز بعوائد منخفضة تحدث أفضل من عوائد مرتفعة لا تأتي، أنت أيضاً أفعل هذا وأترك الباقي لحظك.

من المهم أن تدرس تصميم عجلة الروليت وتفهمها جيداً حتى يكون لديك صورة ذهنية لها، ومع مرور الوقت سوف تتمكن من هذا بسهولة، إذا نظرت إلى تصميم عجلة الروليت ستجد أنه لا علاقة للأرقام ببعضها، لن تجد أرقام فردية متجاورة أو زوجية متجاورة، بالرغم من أن الأرقام موزعة بطريقة عشوائية، أيضاً لن تجد رقمين متجاورين بلون واحد، فضلاً عن أنك ستجد الأرقام المرتفعة تتناوب بطريقة منتظمة مع الأرقام الصغرى، أيضاً شكل الجيوب في عجلة اللعب يختلف من طاولة لأخرى، والهدف من كل هذا هو جعلك ترتبك ولا تستطيع توقع رقم للفوز، ولكن لا تقلق مع الوقت ومع فهم احتمالات الروليت اون لاين ونسب العوائد سيمكنك فهم العجلة جيداً.

فهم كل النقاط السابقة في تصميم عجلة الروليت يساهم بدرجة أكيدة في قدرتك على وضع رهان نسبة فوزه عالية، والأهم هو أن تعرف خيارات الرهانات المتوفرة على العجلة، ولا تنخدع في الرهانات التي تقدم نسب عوائد عالية مثل الرهان المستقيم أو المقسوم، لأن احتمالات الفوز بها ضئيلة وتكاد تكون معدومة، عليك أن تعرف أنه اختيار أعداد أكبر للرهان تعزز فرصتك في الفوز بنسبة كبيرة، فهم تصميم عجلة الروليت وخيارات الرهان جيداً أمر ضروري للفوز.

دية تصل إلى $1000
د%100 لحد أقصى$500 عند الايداع الأول ₹7,500
دحصل على €1000دون متطلبات

أنواع الرهانات في ألعاب الروليت اون لاين

من أهم قواعد لعب العاب الروليت اون لاين أن تعرف أنواع الرهانات الموجودة بها، وتعرف الاختلاف بينها ونسبة حد الكازينو في كلاً منها، أيضاً معرفة احتمالات الفوز تمنحك فكرة أكبر عن الرهانات التي يمكنك من خلالها جني مكاسب طائلة، جميعها يندرج تحت الرهانات الداخلية والرهانات الخارجية، عليك أن تعرف أنه كلما وضعت رهانك على عدد أكبر من الارقام، ارتفعت احتمالات فوزك وانخفضت نسبة عوائدك. الآن هيا بنا نتعرف على أنواع الرهانات في العاب الروليت اون لاين:

الرهانات الداخلية في لعبة الروليت اون لاين

  • الرهان المستقيم: هذا الرهان تختار فيه اللعب على رقم واحد فقط من إجمالي أرقام اللعبة، نسب العوائد به تصل إلى 35 ضعف زائد مبلغ الرهان، ولكن احتمالات الفوز به نادرة جداً، قد ينتهي رصيدك ولا يضرب رقم مرة واحدة.
  • رهان المقسوم: وهذا الرهان تختار فيه رقمين متجاورين للعب، نسب العوائد به عالية تصل إلى 18ضعف، أما الاحتمالات فهى ضعيفة جداً.
  • رهان الخط: وفي هذا الرهان ستختار أي ثلاثة أرقام في سطر واحد، نسب الدفع به 11 ضعف في حالة الفوز، احتمالات الفوز منخفضة أيضاً.
  • رهان الركن: هذا الرهان تختار 4 أرقام في ركن واحد أو زاوية واحدة، نسب العوائد به 8 أضعاف.
  • رهان السلة: وهذا الرهان يتوفر فقط في الروليت الأمريكية، فيه تراهن على خمسة أرقام متتالية مثلاً رقم 0،
  • رهان الشارع المزدوج: وفيه ستختار 6 أرقام كل 3 أرقام منهم في خط واحد.

الرهانات الخارجية في لعبة الروليت اون لاين

  • رهان الفئات: في هذا الرهان تضع أموالك على 18 رقم فردي أو 18 رقم زوجي.
  • رهان الالوان: وهنا أيضاً تراهن إما على 18 رقم بالون الأحمر أو 18 رقم باللون الأسود.
  • رهان الأرقام العليا والمنخفضة: وهنا تراهن على مجموعة من الأرقام مكونة من 18 رقم تبدأ من 1 إلى 18، أو الأرقام العليا التي تبدأ من 19 إلى 36.
  • رهان الأعمدة: وفيها تختار 10 أرقام في عمود واحد لتراهن عليها.
  • رهان المجموعات: وفيها تختار 12 رقم لتضع رهانك عليها.

الأسئلة الشائعة حول كيفية لعب العاب الروليت اون لاين

إذا كنت لاعب جديد ولديك بعض الأسئلة عن العاب الروليت وكيف تربح منها وخيارات الرهان بها، يمكنك أن تجد إجابة لهذه الأسئلة وغيرها في الجزء التالي:

هل استطيع لعب الروليت على الهاتف الجوال؟

نعم. يمكنك اختيار كازينو يوفر تطبيق خاص بالهاتف الجوال، من خلاله سيمكنك اللعب والترفيه والربح من هاتفك المحمول في أي وقت من أي مكان تراه مناسب لك.

ما هى أهم أنواع العاب الروليت اون لاين؟

هناك ثلاثة أنواع شعبية وهى الروليت الأوروبية، الأمريكية والفرنسية، وهناك اصدارات حديثة مثل ميني روليت، إيفلوشن روليت، الروليت الخفيفة، الروليت المزدوجة وغيرها.

أي أنواع الرهانات في الروليت التي يمكنني من خلالها ربح أموال أكبر؟

الرهانات الخارجية تتميز باحتمالات عالية للفوز، حتى وإن كانت عوائدها منخفضة لكن تمنحك ربح في النهاية.

ما فائدة اتباع النصائح والاستراتيجيات في العاب الروليت اون لاين؟

النصائح والاستراتيجيات تضمن لك حماية أموالك وعدم ضياعها بسرعة، وتسمح لك باللعب في جولات أكبر، ولكن الفوز يعتمد على الحظ.

كيف يمكنني لعب الروليت ذات الموزع المباشر؟

بمنتهى البساطة قم باختيار كازينو موثوق يوفر العاب روليت حية وسجل به، ثم قم بتمويل حسابك بالمال، وبعدها أدخل على قسم الالعاب الحية وفيها ستجد العديد من طاولات الروليت ذات الموزع المباشر، اختر ما تريد منها وأبدأ متعة اللعب الحقيقية والتفاعل مع الموزعين واللاعبين الآخرين.

كيف اختار كازينو موثوق للعب الروليت اون لاين؟

اختر الكازينو الموثوق القانوني الذي يعمل بأحدث برامج التشفير لحماية خصوصيتك، والذي يقدم لك طاولات روليت متنوعة وبحدود رهان متفاوتة، ويقدم لك بعض المكافآت بشروط معقولة، وبه دعم فني دائم ويوفر مجموعة من خيارات التعامل المالي التي تناسبك.

ما هى أفضل الاستراتيجيات التي يمكنني تطبيقها على طاولة الروليت اون لاين؟

يجب أن تتعلم قواعد اللعب جيداً في اللعب المجاني، وتختار الروليت الأوروبي لأن احتمالات الفوز به أعلى، وتضع لنفسك نقطة تتوقف عندها أياً كانت نتائج اللعب، وإذا كنت تلعب في سلسلة خسائر توقف فوراً.

خلاصة كيفية اعب الروليت اون لاين

الروليت اون لاين هى أيقونة العاب الطاولة، العاب تتميز بالسحر الخاص لأنها لعبة الحظ الخالص وذات تصميمات جذابة، تخطف أنفاسك مع كل لفة وتوقف للكرة والعجلة، لا تحتاج فيها لكثير من التكتيك أو التخطيط والمراوغة، بما يجعلك أكثر إثارة واستمتاع، بمجرد أن تعرف قواعد اللعب وأنواع الرهان يمكنك البدء فوراً، أمامك مجموعة من الرهانات المثيرة كل واحد منهم يسمح لك بنسبة عوائد مختلفة، وهذا في حد ذاته متعة حقيقية. العب الروليت بمال حقيقي الآن في كازينو jackpaotcity لتحصل على وقت ترفيهي رائع في بيئة آمنة وأجواء مثيرة به كثير من الأرباح، يوفر لك اصدارات متنوعة من الروليت وبحدود رهان تناسبك سواء كان رصيدك محدود وضخم. اربح من كازينوهات الروليت الآن ومعها كل المتعة والترفيهً

  • 24/7 دعم العملاء باللغة العربية
  • قبل اللاعبين العرب
  • مكافأة كازينو عالية
  • موقع باللغة العربية
  • معايير أمان عالية
  • مكافآت وعروض متنوعة
  • يدعم اللغة العربية
  • ألعاب الكازينو المباشر
  • خدمة عملاء عبر الدردشة المباشرة 24/7