تخطى إلى المحتوى
Home » استراتيجيات الروليت عالية المخاطر ومنخفضة المخاطر

استراتيجيات الروليت عالية المخاطر ومنخفضة المخاطر

  • بواسطة
استراتيجيات الروليت عالية المخاطر ومنخفضة المخاطر

الهدف من استخدام الاستراتيجيات في لعبة الروليت اون لاين، بالرغم من كونها لعبة تعتمد أساساً على الحظ في الفوز، هو إدارة المال بطريقة ذكية، تسمح للاعب بحماية أمواله أطول وقت ممكن، وبالتالي يمكنه لعب عدد أكبر من اللفات، مع كل لفة يتمتع بنفس الاحتمالات للفوز.

الميزة في استخدام استراتيجية عالية المخاطرة، في لعبة الروليت، او استراتيجية منخفضة المخاطر، يكمن في أهداف اللاعب التي يسعى لتحقيقها في اللعب. نتعرف أكثر في موضوعنا عن أفضل الاستراتيجيات لمحبي لعب الروليت، كل لاعب يختار منها ما يسانده في الحصول على جلسة روليت أكثر شغف ومتعة واعلى ربحاً.

ما اهمية استخدام الاستراتيجيات في لعب الروليت

قبل أن تبدأ في تعلم الاستراتيجيات، عليك أولاً ان تعلم قواعد لعبة الروليت جيداً، من خلالها سيمكنك أن تعرف كيف تستخدم استراتيجية جيدة، تضمن لك جلسة روليت أفضل ما يكون. قواعد لعبة الروليت بسيطة للغاية تتمثل في:

  1. تعلم الفرق بين نسخ الروليت اون لاين، سواء كانت روليت أوروبية، أمريكية أو فرنسية
  2. اختر طاولة روليت بحد أدنى مناسب للرهان وفق ميزانيتك
  3. ضع رهان وحدد الأرقام التي تتوقع أن الكرة ستتوقف على واحد منها بعد الدوران، يمكنك اختيار رقم واحد أو أكثر، وهناك مجموعة كبيرة من الرهانات الداخلية التي تمتاز بنسبة دفع عالية، وهناك رهانات خارجية تمتاز باحتمالات عالية للفوز، اختر ما تفضل.
  4. ستبدأ اللعبة في الدوران والكرة في تدور في الاتجاه المعاكس، وبعد التوقف تقع الكرة على أحد جيوب الأرقام، اذا كان رقمك تفوز بالجولة، واذا كان رقم آخر تخسر.

استراتيجيات الروليت عالية المخاطر

في الواقع توجد مجموعة كبيرة من إستراتيجيات لعب الروليت على الإنترنت، تتفاوت هذه الاستراتيجيات في معدل المخاطرة وخطوات التطبيق وفعاليتها في دعم اللاعب في إدارة أمواله. مهارة اللاعب في اللعب ومعرفته الجيدة بخيارات الرهان الأفضل على طاولة الروليت، هي التي تجعل من الاستراتيجية جيدة له أم لا. 

قبل أن نتطرق إلى استراتيجيات الروليت عالية المخاطر، عليك أن تفهم أولاً معنى عالية المخاطر، وهو انها شديدة التقلب، في زيادة الرهان ومعدل الخسارة، ربما تكون وسيلة لربح مكاسب طائلة، او تتسبب في خسائر فادحة. أما اشهر استراتيجيات الروليت عالية المخاطر فهي:

استراتيجية مارتينجال

تًعد استراتيجية مارتينجال واحدة من أشهر الاستراتيجيات عالية المخاطر في لعب الروليت، وهذا لأن الفكرة الرئيسية فيها، تقوم على مضاعفة قيمة الرهان مع كل جولة خاسرة، وتواصل الرهان بنفس الحصة في حالة الفوز، الهدف من هذه المضاعفة في حالة الخسارة، هو تعويض الخسائر السابقة.

في الحقيقة ربما تدعم استراتيجية مارتينجال محبي الروليت، في تحقيق مكاسب سريعة، إلا أنه على المدى البعيد تكون أعلى مخاطرة، وخاصة اذا كان اللاعب غير محظوظ، وقتها، قد تتسبب هذه الاستراتيجية في خسارة رصيده في عدد قليل من الجولات.

استراتيجية جيمس بوند

استخدام استراتيجية جيمس بوند للعب الروليت اون لاين، بالرغم من أنها عالية المخاطرة، ولكنها تمنح اللاعب أكثر من فرصة في الجولة الواحدة للفوز، وهذا يضمن له فرص أفضل للربح.

تقوم استراتيجية جيمس على أن اللاعب يختار ثلاثة أنواع من الرهان على طاولة الروليت، ويقسم حصة الرهان عليهم، أي رهان يفوز منهم يحصل اللاعب على العوائد المقررة له، ولكن اذا لم يفوز ولا رهان منهم، سيخسر حصته بالكامل، وهنا تكمن المخاطرة العالية، لأن تكلفة الرهان على ثلاثة رهان في كل جولة، عالية جداً، بما يستنزف الميزانية في عدد ضئيل من الجولات.

استراتيجيات الروليت منخفضة المخاطر

استراتيجيات الروليت منخفضة المخاطر

أما اللاعبين الذين يبحثون عن الترفيه بأمان في لعبة الروليت اون لاين، عليهم البحث عن استراتيجيات منخفضة المخاطر، تضمن لهم حماية أموالهم لأوقات طويلة، ربما مع بعض اللفات منها يأتي الحظ بالفوز لربح المال. إليك أشهر استراتيجيات الروليت منخفضة المخاطر:

استراتيجية أوسكار جرايند:

هذه الاستراتيجية شائعة جداً وخاصة بين لاعبي الروليت الجدد، فهي منخفضة المخاطر للغاي وآمنة للغاية، تعتمد بالأساس على أن اللاعب يحدد حصة معينة للرهان على الروليت، ويظل ثابت على هذه الحصة طالما أنه يلعب جولات خاسرة، في حين يرفع قيمة الرهان دولار واحد عند الفوز، لاستغلال سلسلة الانتصارات، لتحقيق مكاسب اعلى. العب لعبة الروليت اون لاين ، باستخدام استراتيجية أوسكار جرايند، هذه نصيحة الخبراء للاعبين الجدد!

استراتيجية فيبوناتشي:

استراتيجية فيبوناتشي من الاستراتيجيات المهمة والشائعة قليلة المخاطر قي لعب روليت. استراتيجية فيبوناتشي عبارة عن سلسلة حسابية، فيها يختار اللاعب الحد الأدنى للرهان في اللفة الأولى، ويراهن به في اللفة الثانية، وبعد ذلك يقوم بجمع قيمة رهان الجولتين ويراهن به في الجولة الثالثة، وبعدها يجمع قيمة رهان آخر جولتين للرهان في الجولة التالية.

ويسير اللعب بحسب هذه السلسلة: 1- 1- 2- 3- 5- 8- 13- 21- 34- 55…… إلخ. نستنتج من هذه الأرقام أن مواصلة الخسائر في الروليت مع هذه الاستراتيجية، تزيد مخاطر اللعب، ولتجنب هذا يجب على اللاعب التوقف بعد الجولة التاسعة، للحد من الخسائر.

استراتيجية الرهان المسطح:

الأفضل من استراتيجية فيبوناتشي، هو استخدام استراتيجية الرهان المسطح، التي تعتبر من أفضل الاستراتيجيات منخفضة المخاطر، فيها يقوم اللاعب باختيار رهان من الرهانات الخارجية، والتي تمتاز بالاحتمالات العالية للفوز، ويحدد حصة الرهان ويظل ثابت على هذه الحصة، بغض النظر عن نتيجة اللعب، سواء الفوز أو الخسارة.

بالرغم من أن اللاعبين المحترفين في الروليت، يرون أن استراتيجية الرهان المسطح مملة وخالية من أي إثارة أو تحدي، إلا أنها قادرة على منح اللاعبين معدل حماية عالي من المخاطر، للبقاء لأطول وقت ممكن في اللعب، وبالتالي الحصول على كثير من الإثارة وحظوظ أفضل للفوز وربح المال.

في النهاية

من بين استراتيجيات الروليت عالية المخاطر ومنخفضة المخاطر، يمكنك أن تختار واحدة تليق بك انت بحسب إمكانياتك في المالية ومهاراتك في اللعب، تلبي لك تطلعاتك في اللعب، سواء الإثارة والمخاطرة، او الأرباح بأمان. 

اشترك الآن في أحد كازينوهات الروليت الموثوقة على موقعنا، وجرب إحدى الاستراتيجيات التي تطرقنا لها، مع مكافاة ترحيبية جيدة، لتجربة لعب روليت تجمع بين الإثارة والأرباح!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *