تخطى إلى المحتوى
Home » افهم مدفوعات الروليت

افهم مدفوعات الروليت

  • بواسطة
افهم مدفوعات الروليت

مدفوعات لعبة الروليت تعتبر من أعلى المدفوعات التي يمكنك الحصول عليها، بين جميع الألعاب في مواقع الكازينو اون لاين، والتي تأتي بنسب مختلفة بحسب نوع الرهان، أيضاً بحسب نسبة حد الكازينو، والاستراتيجية التي تستخدمها في اللعب، لهذا 

كل نوع رهان في لعبة الروليت، يأتي بنسبة دفع محددة وثابتة، ولكن تختلف نسبة الدفع نفس نوع الرهان وفق نوع الروليت بنسبة قليلة، تكون أعلى  في النسخة الأوروبية، لوجود رقم صفر مفرد، بما يقلل هامش ربح الكازينو، وتنخفض قليلاً في النسخة الأمريكية، لوجود الصفر المزدوج، مع ارتفاع حد الكازينو. اذا كان لديك الشغف لفهم مدفوعات الروليت، واصل القراءة وستجد الامر أكثر سهولة وإثارة!

ما المقصود بمدفوعات الروليت اون لاين؟

مدفوعات الروليت إحدى المصطلحات والمفاهيم المهمة في اللعبة، التي تعني نسبة العائد أو الأرباح، او المال الذي ستقوم كازينوهات الروليت على الانترنت بإعادته للاعب، من كل رهان فائز يقوم به.

وكل رهان في لعبة الروليت هو رهان فريد، بمعنى أن نسبة الدفع به لا تتكرر في رهان آخر، كما تختلف نسبة دفع نفس الرهان، اذا كنت تلعب الروليت الأوروبية واتجهت للروليت الأمريكية، وهذا يعود إلى عدد الأصفار في كل نسخة.

من المعلومات المهمة التي يجب عليك إدراكها اذا كنت تفكر جدياً في فهم مدفوعات الروليت، ان نسبة المدفوعات تعتمد بالأساس على احتمالات فوز رهانك، وكلما كانت احتمالية فوز رهانك اعلى، كانت المدفوعات منخفضة، والعكس صحيح تماماً.

على سبيل المثال؛ الرهان الفردي في النسخة الأوروبية، نسبة الدفع به 1: 35، والاحتمالات للفوز به 2.70%. أما احتمالات نفس الرهان في النسخة الأمريكية 2.60%.

الرهان الفردي / الزوجي، نسبة الدفع له مطابقة لحصة الرهان 1: 1، والاحتمالات 48.60% في النسخة الاوروبية، والاحتمالات في النسخة الأمريكية 48.40%. وفق هذا يمكننا التأكيد على ان احتمالات لعبة الروليت عامل مؤثر وأساسي في حساب المدفوعات.

طريقة حساب المدفوعات في لعبة الروليت

ليس الحظ فقط هو الأساس في حصولك على مدفوعات مرتفعة في لعبة الروليت، بل من العوامل المهمة هو معرفة نسب الدفع في كل رهان، ومعرفة الاحتمالات أيضاً لرهانك، بما يسمح لك بإدارة أموالك بطريقة ذكية، لتعزيز فرص الفوز، من خلال وضع خطة جيدة، تخدم أهدافك من اللعب، سواء كانت المغامرة، او اللعب بأمان، وهذا سيوفره لك استراتيجيات الروليت عالية ومنخفضة المخاطر.

يتم حساب مدفوعات الروليت من خلال نسبة وتكتب بصيغة معادلة مكونة من طرفين (1: س)، رقم 1 يشير إلى الرهان، وطرف س يشير إلى نسبة الدفع المحتملة وفق حصة رهانك، اذا كنت تراهن بمبلغ واحد دولار، ستقوم بضربه في الرقم الأيسر من المعادلة. دعنا نعطي مثال لمزيد من التوضيح:

في الرهان الفردي في الروليت الأوروبية، تكون نسبة الدفع في صيغة 1: 35، وهذا معناه أنك ستحصل على مدفوعات بقيمة 35 ضعف حصة رهانك، مثلاً اذا كنت تراهن بمبلغ 10 دولار على رقم واحد، وفاز رهانك، ستقوم بضرب حصة الرهان في 35، تكون أرباحك 350 دولار

في الرهان المقسوم تكون صيغة الدفع 1: 17، هذا معناه أنك في حالة فوز رهانك، ستحصل على مدفوعات بنسبة 17 ضعف حصة رهانك، اذا كنت تراهن بمبلغ 10 دولار وفوزت، ستحصل على مبلغ رهانك مضروب في 17 ( 10× 17= 170 دولار، فضلاً عن استردادك لمبلغ رهانك الأساسي.

أما في الرهانات الخارجية من لعبة الروليت، تكون نسبة الدفع مطابقة لقيمة الرهان ( 1:1)، معنى هذا أنك ستحصل على أرباح مساوية لقيمة رهانك، مثلاً اذا راهنت بمبلغ 50 دولار وفوزت، ستحصل على 50 دولار أرباح، وتسترد قيمة رهانك، بإجمالي 100 دولار.

قيمة الدفع في رهان ما= حصة الرهان × نسبة الدفع زائد حصة الرهان، هذه صورة أكثر تبسيط لمفهوم مدفوعات الروليت، بهذه المعادلة البسيطة سيمكنك حساب أرباحك بشكل مبسط وسريع دون أي ارتباك.

كيفية حساب مدفوعات الروليت عند المراهنة على أكثر من رهان في جولة واحدة

كيفية حساب مدفوعات الروليت

المعرفة والتدريب وفهم حقائق عن الروليت، هي الاستراتيجية الافضل التي يستخدمها اللاعبين المحترفين ممن فازوا بأرباح طائلة في اللعبة. من أهم هذه الحقائق أنه في حالة وضع أكثر من رهان في نفس الجولة، ستحصل على مدفوعات كل رهان يفوز لديك، وهذا بالطبع يضمن لك ربح مكاسب طائلة في وقت سريع. دعنا نشرح هذه الحقيقة بشكل مبسط أكثر أدناه:

في حالة المراهنة بمبلغ5 دولار على رهان زاوية في الروليت الأوروبي، ورهان آخر بمبلغ 10 دولار على الزوجي، وكلا الرهانين فاز، ستحصل على مدفوعات بنسبة 1: 1، ومدفوعات بنسبة 1:2، ويتم حساب مجموع أرباحك بهذه المعادلة الحسابية البسيطة : 

مدفوعات الرهان الزوجي( 10× 1+10=20 $) + مدفوعات الرهان الركن (5× 8+5= 45 دولار)، اذن مجموع العائد 20+ 45= 65 دولار، مقابل المخاطرة بمبلغ 15 دولار، وبنفس طريقة الحساب، يمكن حساب نسبة الدفع المتوقعة في أي رهان من رهانات الروليت الكثيرة جداً، مع الوضع بالاعتبار نسبة الاحتمالات وهامش ربح الكازينو، والتي تختلف باختلاف نوع الروليت، 

أنواع الرهان التي تعطي اعلى مدفوعات في الروليت

من حقك أن تعرف ان هناك أنواع الرهان في لعبة الروليت، تأتي بمدفوعات عالية للغاية، بالتأكيد جميع الرابحين المشهورين في لعبة الروليت لديهم علم بهذه الرهانات، ولكن من المهم ان تعرف ان هذه المدفوعات مرتبطة بنسبة مخاطرة مرتفعة، لأن الاحتمالات فيها منخفضة، لهذا يعطي الكازينو عوائد مرتفعة في هذه الرهانات بعينها، من اجل تشجيع اللاعبين عشاق المخاطرة العالية والعوائد المرتفعة، من هذه الرهانات:

  1. الرهان الفردي: نسبة الدفع 1: 35، والاحتمالات 2.70%
  2. الرهان الثنائي: نسبة الدفع 1: 17، والاحتمالات 5.40%
  3. رهان الخط: نسبة الدفع 1: 11، الاحتمالات 8.10%
  4. رهان الزاوية: نسبة الدفع 1: 8، والاحتمالات 10.8%
  5. رهان الخط المزدوج: نسبة الدفع 1: 5، والاحتمالات 16.20%
  6. رهان أحمر / اسود: نسبة الدفع 1:1، والاحتمالات 48.6%

كيف يؤثر رقم الصفر على مدفوعات الروليت؟

التأثير الأكبر لرقم الصفر على المدفوعات في الروليت اون لاين، هو هامش ربح الكازينو، فإذا كانت النسخة اوروبية ذات رقم صفر مفرد، سيكون حد الكازينو منخفض بنسبة 2.6% من كل رهان يقوم به اللاعب، بمعنى 2.6 دولار من كل 100 دولار يتم المراهنة بها. 

بينما تصل نسبة حد الكازينو في الروليت الأمريكية ذات الصفر المزود، إلى 5.26%، بمعنى حصول الكازينو على 5.26 دولار من كل 100 دولار يراهن بها اللاعب في اللعبة. علاوة على هذا وجود رقم صفر مفرد في الروليت، معنى هذا أن اللاعب له أفضلية اعلى في الفوز عن الكازينو والعكس صحيح في النسخة الأمريكية.

نهاية القول

المدفوعات في الروليت هي أفضل شيء يمكن للاعبين الحصول عليه، وبالطبع ان جني العوائد سيجعل اللاعب أكثر إثارة وترفيه ورضا عن أدائه وعن تجربته، وبالتالي سيكون لديه الرغبة والشغف في معاودة اللعب، لتكرار نتائج افضل ومدفوعات اعلى. الآن يمكنك ان تحقق عوائد مرتفعة في الروليت، مع احد الكازينوهات الرائعة على موقعنا، لديهم مكافاة ترحيبية رائعة لدعمك في البداية!