تخطى إلى المحتوى
Home » استراتيجية جيمس بوند للروليت على الانترنت

استراتيجية جيمس بوند للروليت على الانترنت

  • بواسطة
استراتيجية جيمس بوند للروليت على الانترنت

مع احتمالات عالية لربح المال تمنح استراتيجية جيمس بوند لمحبي لعبة الروليت على الانترنت، كثير من الحماس والإثارة عبر أجواء شديدة التنافس، عبر معدل المخاطرة العالي الذي تحمله هذه الاستراتيجية. تعمل نظرية جيمس بوند على تغطية عدد كبير من الأرقام، من خلال ثلاثة محاور من الرهانات الخارجية، لضمان أعلى معدل من الفوز.

تحظى استراتيجية جيمس بوند بشعبية كبيرة في العاب الروليت على الانترنت لانها تعمل على زيادة احتمالات فوز اللاعب بشكل كبير للغاية، من خلال تغطية ما يصل إلى 64%من أرقام العجلة، بما يجعل هناك احتمالية كبيرة لسقوط الكرة على أحد الرهانات الثلاثة، بما يعني ربح مكاسب جيدة، إلا ان كثير من الخبراء برون أنها عالية المخاطرة. لتحكم علي جدوى هذه الاستراتيجية واصل معنا القراءة قبل ان تجرب بنفسك!

ماذا تعني استراتيجية جيمس بوند للعب الروليت على الانترنت

استراتيجية جيمس بوند هي أحد الأنظمة التي يستخدمها كثير من عشاق لعبة الروليت على الانترنت، وجاءت تسميتها نظراً لأنها كانت الطريقة التي استخدمها العميل السري البريطاني (جيمس بوند) في أحد الأفلام القديمة في هولييود، وحق من خلالها مكاسب طائلة، بالرغم من أنها طريقة محفوفة بالمخاطر العالية، إلا أنها قائمة على فكرة نظرياً معقولة للفوز، وهو محاولة وضع رهان على أكبر عدد ممكن من أرقام الروليت، بحيث تكون هناك فرصة اكبر للفوز.

كل رقم من أرقام الروليت اون لاين، له احتمالات فوز 1:36 في كل لفة، واذا راهن اللاعب على أكثر من رقم في اللفة الواحدة، تكون لديه احتمالات ضعف الرهان على رقم فردي وهكذا، كلما كان عدد الأرقام أكبر في الرهان الواحد، كانت احتمالات الفوز اعلى. في المقابل تنخفض العوائد، وهنا تختلف الآراء، اذ يفضل اللاعبين المحترفين المخاطرة العالية لربح عوائد اكبر عبر الرهان على عدد أقل من الأرقام، وهناك لاعبين يفضلون عوائد منخفضة تتحقق أفضل من المخاطرة في انتظار عوائد طائلة لا تأتي.

هنا تكمن الفكرة الرئيسية في استراتيجية جيمس بوند للعب الروليت اون لاين، هو أنك تقوم باختيار ثلاثة محاور للرهان في اللفة الواحدة، لتغطي ما يقرب من 25 رقم، هكذا تكون لديك احتمالات اعلى للفوز، وبحسب نوع الرهان الذي تتوقف عليه الكرة، يتم حساب نسبة عوائدك. 

اين تستخدم استراتيجية جيمس بوند للعب الروليت اون لاين

تستخدم استراتيجية جيمس بوند للعب الروليت اون لاين، من اجل تعزيز فرص الفوز، مع حماية رصيدك لأطول وقت ممكن، بما يسمح لك بجلسة لعب أكثر متعة وترفيه، وبالطبع تتضاعف هذه المزايا مع الفوز، مع هذا لا تنسى ان الفوز في الروليت يعتمد تماماً على الحظ، أما إستراتيجيات اللعبة المختلفة بما فيها جيمس بوند، تساعدك في إدارة أموالك، لتلعب دورات أكثر، مع كل دورة لديك فرصة للفوز.

تطبيق استراتيجية جيمس بوند على الرهانات الخارجية للعبة الروليت، في كازينو اون لاين موثوق، يمكنك  الوصول له من خلال مطالعة مراجعات الكازينو للعب الروليت التي تقدمها مواقع حيادية موثوقة مثل موقعنا.

الرهانات الخارجية من الروليت تمتاز باحتمالات اعلى للظهور، غير ان نسبة العائد بها مطابقة 1: 1، بما يضمن لك تحقيق عوائد طائلة، وخاصة اذا حالفك الحظ وفاز الرهان على رقم واحد، هكذا ستحصل على عوائد تصل إلى 16 ضعف، بمجرد أن تحقق بعض الأرباح الجيدة، واذا لم تحقق أرباح وانتهى رصيدك، من الجيد ان تتوقف عن اللعب ومطاردة الحظ والفوز، لتحمي نفسك من التعرض لمشكلة القمار القهري.

بالرغم من أن الهدف من وضع رهان مكون من ثلاثة رهانات في كل لفة من لفات الروليت اون لاين، وفق قواعد استراتيجية جيمس بوند، إلا انه تظل هناك مجموعة من الأرقام، التي يمكن ان تختار واحد منه الكرة للتوقف عليه، وبالتالي سيخسر رهانك بالكامل، وهنا تتمثل الخطورة العالية لتلك الاستراتيجية، اذ ستخسر جزء كبير من رصيدك في كل لفة تخسر فيها، وبالتالي سينتهي رصيدك في وقت سريع للغاية، لهذا لا يوصي بها الكثير من الخبراء، ويجدون انها لا يتوفر فيها معيار الأمان.

خطوات تطبيق استراتيجية جيمس بوند للعب الروليت على الانترنت

لتضمن احتمالات أعلى للفوز باستخدام نظرية جيمس بوند للعب الروليت على الانترنت، اختر نسخة أوروبية أولاً، ثم يجب ان يكون حد الرهان عليها منخفض، لتضمن أن كل رهان لن يستنزف من رصيدك أكثر من 5% فقط، الآن نبدأ اللعب والرهان لنستمتع قدر الإمكان ونجرب الحظ:

وفق قواعد استراتيجية جيمس بوند في كازينوهات الروليت ، ستختار 3 أنواع من الرهانات الخارجية، وتقسيم رهانك عليهم، فلنفترض أنك ستراهن بمبلغ 20 دولار، ستختار الرهان على الأرقام الصغرى من 1 إلى 18، بنصف قيمة الرهان 10 دولار، وستراهن بمبلغ 5 دولار على أحد الأعمدة  من 12 إلى 18.

خطوات استراتيجية جيمس بوند للعب الروليت

في الرهان الثالث ستختار اللعب على رقم صفر بمبلغ 5 دولار، هكذا يكون قد اخترت 25 رقم من إجمالي 37 رقم في اللعبة، بما يمنحك احتمالات تصل إلى 61% للفوز، مع هذا تكون هناك فئة الأرقام المرتفعة لم يشملها الرهان، بما يجعل هناك فرصة للخسارة. الآن قم بالنقر على زر تشغيل لتجرب حظك.

في حالة أن توقفت الكرة على رهان الأرقام الصغرى، ستحصل على عوائد بما يصل إلى 40 دولار بنسبة دفع 2: 1، واذا فاز الرهان على الأعمدة، ستحصل على مكاسب تصل إلى 10 دولار بنسبة عائد 2: 1. فيما تحصل على عوائد 80 دولار اذا توقفت الكرة على رقم الصفر، وهي تعتبر مكاسب طائلة في لعبة الروليت. أما اذا توقفت الكرة على أحد الأرقام المرتفعة، للأسف ستخسر رهانك كله، وهذه مخاطرة عالية على ميزانيتك، سيؤدي إلى انهيار رصيدك في أقل عدد من اللفات.

جدوى استخدام استراتيجية جيمس بوند للعب الروليت اون لاين

في الحقيقة تثبت استراتيجية فعالية كبيرة في الفوز في لعبة الروليت، من خلال تغطية ما يصل إلى 25 رقم من أرقام الطاولة، اذا كان لديك بعض الحظ سيمكنك تحقيق مكاسب كبيرة، إلا أنها تحمل معدل تقلب عالي للغاية، لان في كل لفة خاسرة، تخسر 3 رهانات مرة واحدة، بما يؤثر بقوة على انهيار ميزانيتك في وقت قصير جداً. العب الروليت بمسؤولية عن طريق استراتيجية أفضل ذات معدل مخاطرة أقل!

نقاط قوة استراتيجية جيمس بوند في لعب الروليت اون لاين

يفضل كثيرين من هواة لعبة الروليت اون لاين، استخدام نظام جيمس بوند، من أجل الحصول على جلسة لعب تلبي طموحاتهم بدرجة كبيرة، لأنها تحمل هذه المزايا:

  1. احتمالات عالية للفوز
  2. تحقيق مكاسب جيدة حتى اذا فاز رهان واحد من كل رهان تقوم به
  3. تناسب كل فئات اللاعبين

نقاط ضعف استراتيجية جيمس بوند في لعب الروليت على الانترنت

لا يوجد استراتيجية كاملة من جميع الجهات للعب الروليت اون لاين، وينطبق هذا على استراتيجية جيمس بوند، التي تنطوي على بعض نقاط الضعف، التي يجب على اللاعبين وضعها بالاعتبار، لحماية أنفسهم من المخاطر العالية، من هذه العيوب:

  1. عالية التقلب جداً
  2. لا يمكنها ضمان الفوز بدرجة كبيرة
  3. لا تناسب اللاعبين اصحاب الميزانيات المنخفضة
  4. يمكن ان تكون صعبة الاستخدام على اللاعبين المبتدئين

في الأخير

كثير من المزايا التي تمنحك إياها استراتيجية جيمس بوند في لعب الروليت على الانترنت، اهمها تحسبن احتمالات الفوز، من خلال المراهنة على ثلاثة انواع من الرهان في هان واحد، وهذا بالتأكيد يجعل اللعب أكثر إثارة وتحدي، واذا حالفك الحظ وربحت، تكون قد حققت أهم أهدافك من اللعب.

قد تكون استراتيجية جيمس بوند عالية المخاطر في لعبة الروليت، ولكنها أيضاً قادرة على منحك الفوز في لفات كثيرة. اذا كنت تحب المخاطرة والاجواء الحماسية، يمكنك تجربة مزايا استراتيجية جيمس بوند في احد الكازينو الآمنة لدينا، لتستمتع أكثر بمتعة الروليت الخاصة، اشترك الآن وأحصل على مكافاة ترحيبية جذابة، تدعمك في ربح المال!

اقرأ أيضا: