تخطى إلى المحتوى

دليل لعبة الروليت متعددة العجلات

لعبة الروليت متعددة العجلات هى لعبة الإثارة الخيالية والمغامرة المثالية للاعبين المحترفين ومحبي جني الأرباح الضخمة واختصار الوقت، فيها سيمكنك أن تلعب 8 جولات في جولة واحدة، فأنت ستضع رهانات على أرقام تتوقع فوزها على عدد من العجلات التي تختارها من إجمالي 8 عجلات، إذا حالفك الحظ وفازت بعض هذه العجلات تجمع نسب العوائد المقررة بها.

في كازينو روليت متعدد العجلات على الإنترنت، لديك الحق أن تختار نسخة أوروبية أو أمريكية، حتى تختار اللعبة التي تناسب خبرتك وقدرتك على تطبيق الاستراتيجيات التي تدعمك للفوز، أيضاً هناك فرص أكيدة للحصول على بعض المكافآت التي تدعم رصيدك وتمنحك مال مجاني تراهن به على بعض العجلات، ربما يكون الحظ في انتظارك للفوز الكبير!

دليل لعبة الروليت متعددة العجلات

نظرة عامة على ألعاب الروليت متعددة العجلات

لعبة الروليت متعددة العجلات اون لاين هى نسخة مبتكرة من ألعاب الروليت وفرتها العملاق مايكرو غيمنغ، وأيضاً متاحة بستة عجلات من المزود بلايتيك، من أجل إرضاء اللاعبين الباحثين عن الأرباح الضخمة ومن لديهم ميزانيات كبيرة، لعبة شديدة الإثارة والحماس قادرة على إثارة شغف اللاعبين من خلال تصميمها المبتكر ووجود عدد كبير من العجلات على طاولة واحدة.

تمكن الإثارة والمتعة في لعبة الروليت ذات العجلات المتعددة في كونك توزع رهانك على عدد العجلات التي تريد تدويرها، تمثل كل عجلة فرصة فوز لك، مما يمنحك فرصة لجني أرباح طائلة في اللفة الواحدة، ومع هذا يجب أن تكون مدير جيد لأموالك، لأن تكلفة اللفة الواحدة من هذه اللعبة ستستنزف جزء كبير من رصيدك، إذا لم يحالفك الحظ قد تترك الطاولة سريعاً أكثر مما تتصور.

بخلاف ميزة أنك تراهن على أكثر من عجلة في اللفة الواحدة في لعبة الروليت متعدد العجلات اون لاين، إلا أن باقي القواعد وطريقة اللعب لا تختلف عن نظيرتها التقليدية، بمجرد ان تختار الأرقام التي ستراهن عليها على طاولة روليت متعدد العجلات، وتضع رهانك، تقوم بتدوير اللعبة، وتدور كل عجلة على حدة مع كرة في كل لعبة، بالطبع قد تفوز في بعض العجلات، وتحصل على نسب العوائد المقررة لكل رهان، وقد تخسر في البعض الآخر.

وإذا كنت محظوظ جداً وتراهن على الرهانات الخارجية من اللعبة، يمكن أن تفوز في كل العجلات، وربما يحدث العكس ولكن هذا نادراً جداً، في كل الأحوال تأكد أنك ستحصل على جلسة لعب أفضل ما يكون.

  • 24/7 دعم العملاء باللغة العربية
  • قبل اللاعبين العرب
  • مكافأة كازينو عالية
  • موقع باللغة العربية
  • معايير أمان عالية
  • مكافآت وعروض متنوعة
  • يدعم اللغة العربية
  • ألعاب الكازينو المباشر
  • خدمة عملاء عبر الدردشة المباشرة 24/7

كيف تلعب لعبة كازينو روليت متعددة العجلات اون لاين؟

لعبة الروليت متعددة العجلات بأموال حقيقية هى عنوان المرح والمغامرة الحقيقية، بل وهى عنوان الثراء السريع، من خلالها يمكنك في جولة واحدة جني مبلغ كبير من المال، بشرط أن تكون محظوظ، حتى يمكنك لعب هذه العبة المثيرة يجب أن تسجل أولاً في كازينو الروليت يوفر هذه اللعبة المبتكرة ويكون مرخص ويعمل منذ فترة جيدة لتضمن أنه حسن السمعة وأن أموالك وبياناتك به آمنة، للقيام بذلك قم بهذه الخطوات:

1-الوصول إلى كازينو اون لاين للروليت عربي

 ستجد مئات الكازينوهات العربية التي توفر لزوارها لعبة الروليت ذات العجلات المتعددة، اختر من بينها الكازينو المرخص الخاضع للإشراف من منظمة ذات تصنيف عالي، ويفضل أن يكون لديه شهادة مصادقة، طالع الخدمات التي يقدمها وتأكد أنها تلبي طموحاتك من اللعب، بعدها اضغط على الرابط الإلكتروني للكازينو.

2- عملية التسجيل

 عندما تصل إلى الصفحة الرئيسية في كازينو روليت قطر، في منتصفها كلمة “العب معنا” اضغط عليها، لتبدأ عملية التسجيل، والتي سيطلب منك فيها إدخال بياناتك الشخصية (اسمك بالكامل، البلد التي تقيم بها، عنوان بريدك الإلكتروني. .إلخ).

3- في رسالة عبر بريدك

الإلكتروني سيطلب منك الكازينو، اختيار اسم المستخدم وكلمة المرور التي تستخدمهم للدخول لحسابك به، ثم سيطلب ادخال باقي بياناتك بشكل أكثر تفصيل، مثل رقم هاتفك المحمول ومحل إقامتك بالتحديد ورمز بريدي للتأكد من محل إقامتك.

4- الآن يخبرك الكازينو أن

مرحلة التسجيل تمت بنجاح، ويمكنك الآن دخول الكازينو والوصول إلى لعبة روليت متعددة العجلات مجانية، للتعرف عليها عن قرب وتعلم قواعدها وطريقة الفوز بها، وعندما تقرر اللعب بمال حقيقي، عليك التوجه إلى صفحة المدفوعات، فيها اختر وسيلة دفع تناسبك وأدخل بياناتها وحدد المال الذي تريد تحويله إلى حسابك بالكازينو، وبمجرد وصول المال ألعب كيفما شئت.

لعب الروليت متعددة العجلات مع موزعين مباشرين

تنقلك لعبة الروليت متعددة العجلات إلى عالم آخر من الإثارة والمتعة والمغامرة عندما تكون مع موزع مباشر، يمتاز بالاحترافية والجاذبية والمظهر الأنيق يتعامل معك بكل لطف وترحيب، بما يزيد من أجواء اللعب حماسة وتفاعل بمذاق أكثر سخونة وروعة أعلى بكثير من التي تحصل عليها عند اللعب في أحد الكازينوهات الأرضية، كما سيمكنك مشاهدة كافة العجلات التي تراهن عليها وهى تدور في وقت واحد بدقة كاملة، لتضمن دقة وعدالة النواتج.

في إعداد اللعبة سيمكنك أن تختار موزع أو موزعة فتاة، وسيمكنك تحديد اللغة التي تريد الحديث بها مع الموزع، أيضاً سيمكنك تعديل زوايا الكاميرات، بحيث تحصل على مشاهدة مثالية تمنحك الفرصة للتفاعل والحماس مع كل لفة من لفات اللعبة، بداية من وضع الرهان واختيار الأرقام حتى توقف الكرة على الأرقام الرابحة في كل العجلات التي تراهن عليها، بما يمنحك فرحة أكبر مع الفوز وجني المكاسب.

والأجمل أن كاميرات البث في لعبة الروليت ذات العجلات المتعددة المباشرة اون لاين، ستنقل لك وجوه اللاعبين المشاركين على طاولة اللعب، ليصلك تفاعل اللاعبين ومدى الترقب على وجوههم، أيضاً يمكنك سماع صراخ الرابحين أو آهات الخاسرين، لتشعر بواقعية اللعب كما هو في الكازينوهات الواقعية.

ولا تنسى أنه بإمكانك التواصل مع الموزع المباشر عبر المحادثة الحية، لتستفهم عن أي أمر أو لتوجه له التحية في بداية اللعب، كما سيمكنك التواصل مع اللاعبين الآخرين عبر رسائل البريد الإلكتروني.

تعلم قواعد الروليت متعددة العجلات

تعلم قواعد الروليت متعددة العجلات واتقانها مع بعض الاستراتيجيات والنصائح، هى الطريقة الأمثل للفوز والربح من هذه اللعبة الشيقة، ومن الأمور المشجعة جداً لكل اللاعبين بتجربة هذه اللعبة، هو أن اللعبة متوفرة للوضع التجريبي الذي يسمح لك بالتدريب واكتساب الخبرة بالمجان.

أيضاً قواعد اللعبة سهلة جداً، وهى تشبه قواعد النسخة الأوروبية أو النسخة الامريكية، يمكنك أن تختار النسخة التي تناسب خبرتك، بالرغم من أنه ينصح باختيار الاصدار الأوربي، لأن احتمالات الفوز به مرتفعة، واللعب به أكثر سهولة، وتتمثل قواعد لعب لعبة الروليت ذات العجلات المتعددة في النقاط التالية:

في البداية يجب عليك أن تحدد نوع لعبة الروليت التي تريد اللعب بها، أوروبية أو أمريكية، وبعدها عليك أن تحدد رهانك الذي ستضعه على كل عجلة من العجلات التي ستراهن عليها، من خلال نوع رقائق اللعب، بعدها قم بتحديد رقم أو مجموعة من الأرقام الذي تتوقع أن تتوقف عليه الكرة في كل عجلة من العجلات التي تراهن بها.

بعد هذه الخطوة قم بالضغط على زر تشغيل اللعبة، ستدور فوراً العجلات الموجود على طاولة اللعبة، وستتحرر الكرات وتدور عكس اتجاه دوران العجلات، وبعد لحظات تتوقف كل كرة على رقم، وهنا يتضح لك ما إذا كنت محظوظ أم لا، كل عجلة من العجلات التي راهنت عليها توقفت على رقمك، تحصل على نسب العوائد المقررة في هذا الرهان، والعجلات التي تتوقف على أرقام أخرى تخسر مالك عليها.

دية تصل إلى $1000
د%100 لحد أقصى$500 عند الايداع الأول ₹7,500
دحصل على €1000دون متطلبات

تعرف على أنواع رهان الروليت متعددة العجلات

رهانات روليت متعددة العجلات تعتبر من الميزات المهمة التي تزيد من إثارتها والحماس بها، فهى كثيرة ومتنوعة وتحمل نسب دفع متفاوتة، عليك أيضاً أن تعرف أنه كلما أخترت رهان يشمل عدد أكبر من الأرقام في عجلة الروليت، ستكون لديك احتمالات عالية للفوز، ولكن نسب العوائد منخفضة والعكس، إليك أنواع الرهان في لعبة الروليت ذات العجلات المتعددة:

الرهانات الداخلية

 وهى الرهانات الموجودة على شبكة الأرقام الداخلية من اللعبة وهى نفسها الرهانات الموجودة على عجلة الروليت الأوروبية، تتميز بنسب الدفع العالية، مع فرص أقل في الفوز، هى رهانات تجذب اللاعبين المحترفين والباحثين عن الأرباح الضخمة، من هذه الرهانات:

الرهان الفردي

 وهو من أكثر الرهانات دفع وخطورة في نفس الوقت، لأنه احتمالات ظهور رقم واحد على العجلة نادراً، ومع هذا به نسب دفع 35 ضعف.

  • رهان المقسوم: فيه تراهن على رقمين بجوار بعضهما
  • رهان الشارع: وفيه تراهن على 3 أرقام في صف واحد
  • رهان الزاوية: وفيه تراهن على 4 أرقام
  • رهان شارعين: وتراهن على 6 أرقام في خطين متجاورين

2- الرهانات الخارجية: وهى الرهانات التي تعطي أرباح قليلة ولكنها متكررة، ولهذا يفضلها غالبية اللاعبين، نسب الدفع في الرهانات مساوية لمبلغ الرهان، من هذه الرهانات:

  • رهان الدستة: وفيه تراهن على 12 رقم
  • رهان العمود: وفيه تراهن على 12 رقم في صف واحد
  • رهان الألوان: وفيه تختار الأرقام من لون واحد، أحمر أو أسود
  • ورهان الفئات: وفيه تراهن على الأرقام الفردية أو الزوجية.

 

الاستراتيجيات التي تعمل في لعبة الروليت متعددة العجلات

تعتبر لعبة الروليت ذات العجلات المتعددة على عكس لعبة الروليت ذات الرهانات المنخفضة، لأنها تحتاج لمبلغ كبير في كل لفة من اللفات، بعكس النسخة ذات الرهانات المنخفضة، التي تراهن فيها بمبلغ زهيد جداً قد يكون بضعة سنتات، ولكن الأهم هو نسب تحقيق الربح، وفي كلا اللعبتين ستحتاج إلى تطبيق العديد من الاستراتيجيات والنصائح التي تعزز احتمالات الفوز لديك، وتضمن لك إدارة أموالك بطريقة ذكية، لهذا احصل على قواعد الخبراء في لعبة الروليت المتعددة العجلات لتجربة لعب أكثر ربحا وإثارة، من هذه الاستراتيجيات:

1-حدد ميزانيتك قبل اللعب

 من المهم جداً أن تحدد مبلغ المال الذي ستراهن به في كل جولة من الجولات، وتأكد ان هذا المبلغ لا يزيد عن الحد الأدنى على عدد من العجلات، هكذا يمكنك حماية اموالك لوقت طويل، لتراهن في عدد أكبر من اللفات.

2- تجنب الرهانات الداخلية

 حتى وإن كنت تراهن بالحد الأدنى للرهان، إلا أن الرهان الفردي سيكلفك مبلغ كبير في ككل مرة مع ندرة الفوز به، لهذا تجنب اللعب عليه.

3- التدريب المجاني

 يجب أن لا تهمل فرصة وجود اللعبة في الوضع التجريبي، بما يسمح لك بالتدريب وتنمية خبراتك، لتحسين طريقتك في اللعب وقدرتك على اختيار الرقم الفائز وتنظيم أموالك.

4- ابحث عن الرهانات ذات الاحتمالات العالية

 لا تنخدع في الرهانات التي تدفع كثيراً، لأنها لا تأتي إلا نادراً، الأفضل أن تختار رهانات تتمتع باحتمالات عالية للفوز، لأن معها تفوز وتجمع أرباح متواصلة.

كيف نراجع أفضل كازينوهات الروليت متعددة العجلات اون لاين

في مراجعتنا لأفضل كازينوهات الروليت متعددة العجلات اون لاين، نراعي مجموعة من المعايير الصارمة، إذا توفرت في كازينو الروليت نضعه في قائمة أفضل الكازينوهات ونوصي عملائنا باللعب به، وإذا لم تتوفر نضعه في القائمة السوداء ونحذر زوارنا من التسجيل به، من هذه المعايير:

1-الترخيص وبرامج التشفير

 المعيار الأهم لاختيار أفضل كازينو روليت اون لاين في مراجعتنا، هو أن يكون الكازينو قانوني لديه ترخيص من منظمة معروفة وموثوقة، يتمتع بسمعة طيبة، ويعمل ببرامج تشفير لضمان أمان وخصوصية اللاعبين به وحماية أوالهم.

2- أنواع المكافآت

 أيضاً مراجعة برنامج المكافآت في الكازينو اون لاين التي يقدمها لهواة ألعاب الروليت، مع متطلبات الرهان وأحكام التأهل لها، يجب أن تكون هذه المكافآت تشمل كل اللاعبين ومتطلباتها معقولة.

3- سهولة إجراء التعاملات المالية

أفضل كازينو هو من يوفر للاعبين به عدد كبير من خيارات التعامل المالي، بما يضمن لهم سرعة تحويل المال وبأمان على الإنترنت.

4- خدمة عملاء جيدة

 نجد دائماً أن خدمة العملاء تكشف عن مدى كفاءة الكازينو اون لاين، فكلما كان كازينو جيد وآمن ويتعامل بمصداقية من عملائه، وجدنا أنه يوفر لهم خدمة عملاء متواصلة لطيفة سريعة التجاوب ولديها القدرة على حل مشاكل اللاعبين بسرعة وبسلاسة.

5- تنوع الألعاب

 نجد أن الكازينو الأفضل هو من يتعاون مع عدد كبير من مزودي برامج الألعاب، من اجل توفير باقة من أفضل ألعاب الترفيه، التي تتنوع ما بين ألعاب الطاولة والروليت والسلوتس وغيرها، ويعمل عبر منصة ذكية تناسب الهاتف الجوال، تعمل بسلاسة بما يسمح لهم باللعب خارج المنزل.

العب لعبة الروليت متعددة العجلات مجانًا

فرصة وجود لعبة روليت متعددة العجلات اون لاين بالمجان، فرصة يجب أن لا يفوتها أي لاعب كازينو مبتدئ، أو حتى المحترفين، من خلالها يمكنك الحصول على العديد من المزايا أهمها تعلم استراتيجية الروليت متعددة العجلات التي تدعم الفوز عند اللعب بمال حقيقي، وقبل هذا تمنحك قدر غير معقول من الإثارة والمتعة والمرح، ومزايا أخرى مثل:

1-ترفيه بدون مخاطرة

 الفائدة الأولى للعب الروليت بالمجان، هو قضاء وقت الفراغ في ألعاب عالية الترفيه والمرح دون المخاطرة بالمال، يمكنك أن تضع رهانات لتغطي كافة العجلات على الطاولة لتحصل على الحماس والمغامرة، وأنت مطمئن أنه في حالة الخسارة لن تخسر مالك.

2- تعلم قواعد اللعب

 اللعب في الوضع التجريبي للعبة الروليت من أهم الاستراتيجيات التي ينصح بها خبراء العاب الروليت، من خلالها يمكنك تعلم قواعد اللعبة وطريقة وضع الرهان وكل أساسيات اللعب دون انفاق أي مال من جيبك، وهذه فرصة ثمينة لا تهدرها.

3-  حماية أموالك

 عند اللعب بالمجان في ألعاب الروليت اون لاين، لن تحتاج إلى عمل أي إيداع، وبالتالي لست مضطر لإدخال بياناتك الشخصية أو بيانات حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان، وبالتالي أموالك في أمان بالرغم من أنك تلعب.

4- اكتساب الخبرة والمهارة

 من خلال وضعية اللعب المجاني في روليت متعدد العجلات، يمكنك تنمية مهاراتك واكتساب الخبرة التي تسمح لك بهزيمة العجلة والفوز، بما يعزز قدرتك للفوز عند اللعب بمال حقيقي.

روليت متعدد العجلات - المكافآت والعروض

عند اختيار لعبة كازينو الروليت اون لاين متعدد العجلات، من المهم جداً أن تطالع أنواع المكافآت الترويجية والعروض التي يقدمها الكازينو لك، لأن فائدة هذه المكافآت كبيرة جداً أثناء اللعب، تسمح لك هذه المكافآت أن تلعب بمال الكازينو لزيادة ميزانيتك، وبالتالي يمكنك البقاء لوقت أطول على طاولة اللعب، وبالتالي فرص أكبر للفوز والمتعة والترفيه، من أهم هذه المكافآت التي يمكن الفوز بها عند لعب روليت اون لاين:

1-مكافأة أول إيداع

 يقدم كازينو الروليت للاعبين الجدد به مكافأة ترحيب بعد عمل أول إيداع لهم، غالباً ما تكون نسبة هذه المكافأة 100%، بما يمنحك اللاعب مبلغ مجاني مساوي لقيمة إيداعه، وبالتالي يمكنك بدء أول جلسة مراهنة له برصيد ضخم يسمح له بالتدريب وفرص أكبر للفوز.

2- مكافأة اللفات المجانية

 تعتبر هذه المكافأة من أفضل مكافآت الكازينو، لأنها لا تقدم لفئة معينة من اللاعبين ولا تشترط اشتراطات صعبة، قد تقدمها مع مكافأة الترحيب، أو مع الاحتفال بمناسبة خاصة بالكازينو، او للاعبين الكبار وهكذا، تسمح للاعب بلف عجلة الروليت لعدد معين من اللفات، قد يكون الحظ بجانبه ويفوز في بعضاً منها.

3- مكافأة الإيداع المتكرر

 إذا كنت توقفت عن الإيداع لفترة وعاودت الإيداع من جديد، فأنت مؤهل للحصول على مكافأة الإيداع المتكرر، التي تمنحك مكافأة قد تصل إلى 50% من قيمة وديعتك. هذا علاوة على باقة من أفضل المكافآت إذا كنت عضو في نادي الـVIP.

الأسئلة الشائعة عن مزايا المراهنة في لعبة روليت اون لاين ذات العجلات المتعددة.

يصل إلينا الكثير من الأسئلة حول قواعد لعب لعبة الروليت متعددة العجلات والاختلافات بينها وبين الأنواع الأخرى، وكيفية الفوز بها وغيرها من الأسئلة التي سنحاول الرد عليها فيما يلي:

ما هى أنواع ألعاب الروليت الأخرى غير لعبة ذات العجلات المتعددة؟

هناك باقة من أجمل وأفضل ألعاب الروليت، منها الأوروبية والأمريكية، روليت المصغرة، روليت الكرة المزدوجة، روليت الإضاءة، روليت ذات الحد المنخفض وغيرها الكثير.

أيهما أفضل في الربح، روليت متعدد العجلات، أم الكرة المزدوجة؟

كل لعبة لها احتمالات فوز، غير أن هذا كله أن لعبة الروليت بكل انواعها قائمة على الحظ.

هل يمكن جني مكاسب من الروليت ذات العجلات المتعددة؟

بالطبع نعم، وخاصة في الرهانات الخارجية، وإذا استخدمت استراتيجية جيدة مثل فيبوناتشي أو جيمس بوند.

كيف استفيد من مكافآت الكازينو عند لعب الروليت اون لاين؟

يجب أن تتعامل معها وكأنها من مالك الخاص، توزع قيمتها إلى أجزاء صغيرة قدر حد الإيداع الأدنى، وتراهن بها بعقلانية وذكاء، حتى يمكنك الفوز من خلالها لتسديد متطلباتها.

هل من الصعب الوصول إلى لعبة الروليت اون لاين؟

لا بالعكس. ألعاب الروليت من أكثر ألعاب الطاولة شعبية وانتشار، ولهذا توفرها كافة الكازينوهات اون لاين، بل وتوفر نسخ عديدة منها لتلبية متطلبات اللاعبين بها.

ما فائدة لعب الروليت بالمجان اون لاين؟

فائدة اللعب المجاني في ألعاب الروليت عظيمة ويجب أن تشارك بها لبعض الوقت، منها لتتعلم قواعد وطريقة اللعب، ومنها لتعلم الاستراتيجيات التي تدعم الفوز والربح، ومنها للحصول على بعض الترفيه دون الخوف من الخسارة.

ما هى عيوب لعبة الروليت ذات العجلات المتعددة اون لاين؟

لعل العيب الوحيد بها هو أنك تحتاج لوضع عدة رهانات بحسب عدد العجلات التي تريد تدويرها، وبالطبع هذا يستنزف مبلغ كبير من ميزانيتك في كل مرة تخسر فيها.

في النهاية؛ من واقع خبرتنا ننصحك أن تجرب متعة وإثارة المراهنة في لعبة روليت متعددة العجلات اون لاين، فهى لعبة تأخذك في رحلة مليئة بالإثارة والصخب والمرح المثالي، من خلال تصميماتها الجذابة ورسومياتها الواضحة وعجلاتها المتعددة، التي لن تترك لك مجال للالتفات حولك.

مع لعبة روليت متعددة العجلات كن مستعد للخروج ومعك ثروة من المال، إذا كنت لاعب لديك بعض الحظ وميزانية جيدة تعرف كيف تديرها بذكاء، سيمكنك أن تراهن في عدد كبير جداً من الجولات، في كل جولة يمكنك جني أرباح ضخمة، لأنك تراهن على ما 8 عجلات، وستحصل على بعض مكافآت الكازينو التي تدعم رصيدك وتعزز فرصتك في الربح. 

اختر الآن طاولة روليت متعددة العجلات اون لاين، واذهب في رحلة ممتعة ومثيرة بها كثير من المكاسب!

  • 24/7 دعم العملاء باللغة العربية
  • قبل اللاعبين العرب
  • مكافأة كازينو عالية
  • موقع باللغة العربية
  • معايير أمان عالية
  • مكافآت وعروض متنوعة
  • يدعم اللغة العربية
  • ألعاب الكازينو المباشر
  • خدمة عملاء عبر الدردشة المباشرة 24/7