تخطى إلى المحتوى
Home » استراتيجية لابوشير لعبة الروليت اون لاين

استراتيجية لابوشير لعبة الروليت اون لاين

  • بواسطة
استراتيجية لابوشير لعبة الروليت اون لاين

تضفي استراتيجية لابوشير الروليت (Labouchere Roulette Strategy) الكثير من الحماس والأجواء المثيرة على طاولة الروليت، فهي من الأنظمة الفريدة التي تستخدم من قبل لاعبي الروليت، من أجل تحسين احتمالات الفوز وربح المال، من خلال التحكم في قيمة الرهان على مدار سلسلة من الجولات.

من حقائق الروليت المهمة التي يجب عليك ان تعرفها، قبل ان تستخدم استراتيجية لابوشير او غيرها من الاستراتيجيات الاخرى، كونها لعبة قائمة على الحظ تماماً، معنى هذا ان هذه الاستراتيجية او أي نظام آخر، لا يمكنه ضمان الفوز والخروج بمكاسب، ولكنها تعمل على حماية رصيدك لتلعب عدد أكبر من الجولات بأقل ميزانية، لتستمتع أكثر باللعب ومعها لديك احتمالية للفوز والربح، هكذا ستكون قد حققت أقصى طموحاتك من لعب الروليت على الانترنت.

لماذا يستخدم لاعبي الروليت استراتيجية لابوشير 

يحتاج اللاعبين لاستخدام إحدى استراتيجيات لعب الروليت، من ضمنها استراتيجية لابوشير، من اجل حماية أموالهم ومنع انهيارها بشكل سريع، من أجل القدرة على لعب سلسلة أكبر من اللفات، مع كل لفة يتجدد لعب الأمل للفوز وربح المال. مع هذا لا تضمن لهم الفوز ولا يمكنها هزيمة الحظ، اذا لم تكن لاعب محظوظ لن تتمكن من الفوز في الروليت مهما لعبت من لفات. 

بغض النظر عن الأرباح، لعبة الروليت مع استراتيجية لابوشير أكثر إثارة وسحر، فيها يقوم اللاعب بوضع سلسلة من الأرقام المتجاورة بقيمة المبلغ الذي خصصه للعب جلسة الروليت، بحيث يستخدم حاصل جمع أخر رقمين على جانبي السلسة، في الرهان في كل جولة، وبالتالي يمكنه إدارة أمواله بطريقة ذكية، تضاعف فرص الفوز، وتمنحه كثير من الإثارة والمغامرة بمعدل جيد من الامان.

كيفية استخدام استراتيجية لابوشير في لعبة الروليت اون لاين

بالرغم من أن خطوات استراتيجية لابوشير(Labouchere )، تحتاج لبعض التدريب والمهارة في استخدامها، فهي تنطوي على عمليات حسابية مثل الجمع والخصم، إلا انها جيدة ومهمة لكل لاعبي الروليت، فهي توفر لهم أداة جيدة للوقاية من إدمان القمار، عبر تنظيم مدفوعاتهم ورهاناتهم، واللعب بميزانية محددة وعدم تجاوزها لأي سبب من الأسباب، وهذا امر مهم علاوة على تحسين حظوظهم في الفوز والترفيه.

يمكن تطبيق استراتيجية لابوشير على جميع انواع الرهانات، في مختلف اصدارات الروليت، ولكن حتى تعمل بفعالية وكفاءة عالية، يفضل استخدامها في الرهانات الخارجية، مثل رهان (فردي /زوجي)، رهان (أحمر /أسود)، رهان الأرقام العليا أو الصغرى وغيرها.

هذه الرهانات الخارجية من لعبة الروليت اون لاين، تمتاز باحتمالات اعلى للفوز، لأن كل رهان منها يشمل على الأقل 12 رقم، كما انها تمتاز بنسبة حد كازينو منخفض وخاصة عند لعب الروليت الأوروبي، لأن هذه النسخة تحمل رقم صفر مفرد، بما يعني نسبة حد كازينو منخفض، ونسبة عوائد اعلى.

تقوم فكرة استراتيجية لابوشير على قاعدة مهمة، وهي ان اللاعب يقوم بتخصيص مبلغ محدد للعب لعبة الروليت اون لاين، ويقوم بتقسيم هذا المبلغ إلى أجزاء في هيئة أرقام، ويضعها في سلسلة متجاورة، في أول جولة يقوم بجمع آخر رقمين على جانبي السلسلة، ويراهن بالناتج في أول جولة، في حالة الفوز يقوم بشطب الرقمين من السلسلة، وفي حالة الخسارة يضيف قيمة الرهان على يسار السلسة، بما يجعل أرقام السلسلة تزيد بمرور والوقت ومواصلة الخسارة، وهذا يقلل من احتمالات الفوز لديه.

خطوات تطبيق استراتيجيةLabouchere  على طاولة الروليت بشكل عملي

لتحصل على جلسة روليت منصفة وبها كثير من الأرباح، مع استخدام استراتيجية لابوشير، من الأفضل ان تختار نسخة روليت من تحمل شعار أحد مزودي برامج الكازينو الموثوقين، لتضمن أن النواتج عشوائية ولديك فرصة عادلة للفوز والربح، بعدها قم بتخصيص المال الذي تريد انفاقه على طاولة اللعب في الجلسة، وهنا تبدأ مرحلة الإثارة والمتعة عبر تطبيق قواعد استراتيجية لابوشير.

خطوات تطبيق استراتيجية Labouchere
خطوات تطبيق استراتيجية Labouchere

على سبيل المثال ستراهن بمبلغ 20$، ستقوم بتوزيع هذا ارقم على 6 أرقام، مثلاً 2- 3- 1- 2- 1- 2- 3- 1- 2- 1.- 2. هكذا تكون سلسلة الرهانات جاهزة لبدء اللعب. الآن قم باختيار طاولة روليت ذات حد منخفض، ثم قم بجمع آخر رقمين على جانبي سلسلة الأرقام، وهما (2+2=4)، ستراهن في ول لفة بمبلغ 4 دولار، اذا فازت اللفة ستخصم رقمي 2 من جانبي السلسة، واذا خسرت ستضيف أقصى اليسار رقم 4.

فلنفترض أنك ربحت الجولة الأولى، ستصبح السلسلة 3- 1- 2- 1- 2- 3- 1- 2، في اللفة التالية سنقوم بجمع آخر رقمين على جانبي السلسة مثل اللفة الأولى، وهما (3+1=4)، ونراهن بمبلغ 4 دولار، اذا فازت الجولة نخصم رقم 3 و 1 من السلسة، واذا خسرت وهذا سيحدث بنسبة كبيرة، نضيف رقم 4 إلى السلسة، وتصبح السلسلة بهذا الشكل 3- 1- 2- 1- 2- 3- 1- 2- 4.

في اللفة الثالثة نقوم بنفس الخطوات اللفة السابقة، ونجمع آخر رقمين ( 3+4= 7)، ونلعب بمبلغ 7 $ في هذه اللفة، وبحسب النتيجة تتحرك في سلسلة الأرقام، كما تنص استراتيجية لابوشير. تستمر في خصم الأرقام من سلسلة لابوشير مع كل فوز، وتزيد هذه الأرقام مع كل خسارة. إلى ان ينتهي رصيدك وتتوقف عن اللعب، او تنتهي سلسلة الأرقام، ووقتها تكون قد حققت بعض الأرباح الجيدة.

ما مدى جدوى استخدام استراتيجية لابوشير في الفوز في لعبة الروليت اون لاين

ما يميز استراتيجية لابوشير عن غيرها من استراتيجيات الروليت، كونها تعتمد على أنك توزع ميزانيتك على حصص معينة وفق رغبتك، وهذا يمنحك طريقة جيدة لحماية أموالك لفترة طويلة، من خلال الرهان بحدود منخفضة للغاية، بما يحميك من التقلب الشديد في لعبة الروليت، علاوة على هذا اللعب بحدود منخفضة وفق الارقام التي تختارها بحسب نظام لابوشير، تسمح لك بلعب سلسلة كبيرة من اللفات، يمكن ان يحالفك الحظ في بعض منها لتجني أرباح تسعدك أكثر باللعب في الروليت.

مزايا استخدام استراتيجية Labouchere في لعبة الروليت اون لاين

 مما لا شك فيه أنه عند استخدام نظام لابوشير في لعب لعبة الروليت اون لاين، ستحظى بالعديد من المزايا ونقاط القوة التي تسمح لك بجلسة لعب تلبي تطلعاتك من المرح والترفيه والمكاسب أيضاً، أدناه أهم هذه المزايا:

  1. حماية ميزانيتك للبقاء لوقت أطول على طاولة الروليت اون لاين
  2. لعب الروليت بمعدل عالي من الأمان والحماية من التقلب الشديد
  3. احتمالات أعلى للفوز وجني أرباح جيدة
  4. التحكم في الميزانية للعب مجموعة كبيرة من اللفات مهما كانت الميزانية صغيرة

نقاط ضعف استراتيجية لابوشير في لعبة الروليت اون لاين

لا شيء في العالم كامل، وينطبق هذا الامر على استراتيجية لابوشير في لعب لعبة الروليت اون لاين، أنها تحمل بعض نقاط الضعف، التي يمكن التغلب عليها بسهولة ببعض الذكاء في اللعب، من نقاط الضعف هذه:

  1. طريقة استخدام استراتيجية لابوشير صعبة بعض الشيء عبر العديد من العمليات الحسابية من جمع وطرح، وهذا يحتاج الكثير من الوقت في التدريب والخبرة، بما يجعلها غير مناسبة للاعبين المبتدئين.
  2. تتضاعف مخاطرها مع استمرار الخسارة لسلسلة طويلة من اللفات.
  3. لا تسمح بتحقيق عوائد مرتفعة، لأنها تستخدم على الرهانات الخارجية ذات العوائد المطابقة 1:1
  4. لا تضمن الفوز بنسبة كبيرة

خلاصة القول

مع بعض الحظ يمكن ان تسمح لك استراتيجية لابوشير Labouchere ربح مكاسب جيدة من لعبة الروليت اون لاين، بما يضمن لك جلسة روليت ممتعة للحد الذي يجعلك تعاود اللعب سريعاً، فأنت قد عثرت على الاستراتيجية الأنسب لك، تمنحك معدل عالي من الأمان وحماية أموالك، لتستمتع بتدوير عجلة الروليت كثيراً وانت تختار أرقامك للعب.

ربما من النظرة الأولى على طريقة استخدام نظام لابوشير، تعتقد انها صعبة وسبب لك الارتباك، الأمر أكثر بساطة، فقط ان تقسم رصيدك إلى حصص بسيطة في شكل أرقام تضعها في سلسلة، وتجمع آخر رقمين وتراهن بها، هكذا سيمكنك المراهنة بحد منخفض جداً، بما لا يؤثر على رصيدك اذا خسرت، ويمنحك أرباح معقولة في حالة الفوز. تحتاج فقط لبعض التركيز والمراقبة، وستجد اللعب أكثر إثارة وحماس. سجل الآن في أحد كازينوهات الروليت الموثوقة لدينا، واختبر مزايا استراتيجية لابوشير على طاولة الروليت بنفسك، ربما تكون طريقك للأرباح!

اقرأ أيضا:

استراتيجية الرهان المسطح في لعبة روليت اون لاين

استراتيجية أوسكار جرايند في لعبة الروليت اون لاين