تخطى إلى المحتوى
Home » الباقة الترحيبية في كازينو Betfinal بما يصل إلى 3000 دولار للاعبين الجد

الباقة الترحيبية في كازينو Betfinal بما يصل إلى 3000 دولار للاعبين الجد

  • بواسطة
الباقة الترحيبية في كازينو Betfinal بما يصل إلى 3000 دولار

يعتمد كازينو بيتفاينل اون لاين باقة ترحيبية رائعة لكل زواره المبتدئين، تسمح لهم بجلسة لعب اولى أكثر متعة، يمكنهم من خلال قيمة المكافاة التي تصل إلى 1600 دولار، ومكونة من 4 مكافآت رائعة، استكشاف الكازينو وخدماته ومعظم الألعاب به، بل وتعلم قواعد اللعب واتقان الاستراتيجيات، بما يدعمهم في تحقيق مكاسب جيدة من أول جلسة.

كيف تحصل على الباقة الترحيبية في كازينو بيتفاينال:

اجمالي الباقة الترحيبية في كازينو بيتفاينل 1600 دولار، توزع على اول 4 ودائع لك، يمكنك من خلالها تجربة كل ما تفكر في تجربته من ألعاب، سواء كانت ألعاب تقليدية مثل السلوتس والروليت، او حتى ألعاب الكازينو الحية، لتتأهل لهذه الباقة الترحيبية، عليك إجراء اول إيداع في الكازينو بحدج أدنى 10 دولار، وقتها تحصل على الباقة الترحيبية بهذا الترتيب:

  • مكافأة أول إيداع، مكافاة بما يصل إلى 500 دولار بنسبة مطابقة 100%
  • مكافأة الإيداع الثاني، مكافاة بما يصل إلى 1000 دولار بنسبة 50% 
  • مكافأة الإيداع الثالث مكافاة بما يصل إلى 1000 دولار بنسبة 50%
  • مكافأة الإيداع الرابع مكافاة بما يصل إلى 500 دولار بنسبة 100%

الأحكام والشروط الخاصة بالحصول على الباقة الترحيبية في كازينو بيتفاينال:

للحصول على الحزمة الترحيبية في كازينو بيتفاينال، والمخصصة للاعبين الجدد فقط بعد أول إيداع يجب أولاً عمل اول إيداع بحد أدنى 10 دولار.

للحصول على أي مكافأة من 1 إلى 4 من الباقة الترحيبية، يجب على اللاعب المراهنة 35 مرة بقيمة المكافاة + قيمة الإيداع، خلال شهر كحد أقصى، حتى يمكنك تحويل أرباح وقيمة هذه المكافاة إلى أموال حقيقية في حساب اللاعب.

الحد الأقصى للباقة الترحيبية هو 3000 دولار، ولا يمكن للاعب الحصول عليها إلا مرة واحدة فقط، ولا يجوز الحصول معها على أي عرض ترويجي آخر. كما لا يمكن للاعب طلب سحب أي أموال أثناء تفعيل الحزمة الترحيبية. الآن تعرف كل ما يخص الحصول على الباقة الترحيبية في كازينو بيتفاينال، سجل، قم بإيداعك الاول، وعزز رصيدك حتى الإيداع الرابع، لتجربة لعب أكثر متعة ومرح!

اقرأ أيضًا: