تخطى إلى المحتوى
Home » أفضل أرقام الروليت

أفضل أرقام الروليت

  • بواسطة
أفضل أرقام الروليت

معرفة اختيار أفضل أرقام الروليت أثناء اللعب على الانترنت، ميزة ومهارة عالية لا يتمتع بها الكثيرين، اتقان هذه المهارة تسمح لمحبي هذه الألعاب التي تعتمد على الحظ بدرجة كبيرة، أن تكون لديه احتمالات اعلى في توقع الأرقام التي تتوقف عليها الكرة، وبالتالي حظوظ أعلى في الفوز وكسب أرباح جيدة، تجعل شغف اللعب أعلى ودائم.

كيف تختار أفضل أرقام الروليت اون لاين؟ كيف تنمي لديم مهارة التنبؤ بالأرقام التي تظهر كثيراً على عجلة الروليت؟ وما هي احتمالات ظهور أي رقم في كل جولة من جولات الروليت؟ نتعرف على أجوبة هذه الأسئلة في موضوعنا، بنهاية القراءة ستكون لديك معرفة كاملة بالأمر!

ما حقيقة وجود أرقام أفضل من غيرها في الروليت؟

بالرغم من أن كل رقم من الأرقام الموجودة على عجلة الروليت، يتمتع بنفس الاحتمال للظهور مع كافة الأرقام الاخرى، وهذا لأن كل لعبة تتوفر في كازينوهات الروليت الموثوقة، تعمل ببرنامج مولد الارقام العشوائي، الذي يضمن نزاهة اللعب وعشوائية اختيار الأرقام الفائزة، إلا انه بالفعل هناك أرقام قد تظهر مرات متتالية في نفس جلسة اللعب، وهناك أرقام قد لا تظهر لفترة طويلة، وهذا يعتمد على نسبة حظ اللاعب نفسه، وقدرته على مراقبة عجلة الروليت، لاكتشاف أفضل الأرقام التي تضرب كثيراً.

كيف اكتشف أفضل أرقام الروليت؟

حتى يمكنك أن اكتشاف أفضل أرقام الروليت، لتختارها في الرهان واللعب، لتحظى بحظوظ أفضل في الفوز وربح المال، عليك أولاً ان تتعرف أكثر على لعبة الروليت والأرقام والنسخ المتنوعة منها، وخاصة أن وجود رقم صفر مفرد في الروليت الأوروبي، وصفر مزدوج في الروليت الأمريكي، يجعل هناك اختلاف في احتمالات الفوز واختيار أفضل الأرقام. نقدم لك ادناه بعض نصائح الخبراء لاكتشاف أفضل أرقام الورليت:

1- تعرف جيداُ على نوع الروليت والأرقام عليها

في مواقع كازينو روليت اون لاين، العديد من نسخ الروليت، من أشهرها الروليت الأوروبي والأمريكي والفرنسي، وكل نسخة منها تحمل  إما 37 أو 38 رقم، وهذا يعود لوجود رقم صفر مفرد أو مزدوج، يتم تقسيم هذه الأرقام في نوعين من الرهانات، وهما الرهانات الداخلية، والرهانات الخارجية، وتشمل هذه الرهانات خيارات رهان أكثر تفصيلاً، من خلالها يمكننا اختيار أفضل أرقام الروليت للمراهنة عليها، والتي تمتاز باحتمالات اعلى للفوز.

2- عزز خبرتك جيداً وراقب اللعبة

تتيح مواقع كازينو اون لاين، تجربة ألعاب الروليت المجانية، التي من خلالها يمكن تعلم قواعد اللعب جيداً، والتعرف على أفضل أرقام الروليت، دون أي مخاطرة بأموالك الخاصة، ومع هذا ستحصل على كثير من لترفيه والمتعة وقت فراغك.

أفضل أرقام الروليت اون لاين في الكازينوهات

بغض النظر عن الشائعة التي تعتمد على أن أفضل أرقام الروليت هي التي تعتمد على الحظ في الظهورعلى عجلة الروليت، يوصي خبراء اللعب باختر أفضل أرقام الروليت، وفق نوع الرهان الذي يتمتع باحتمالات اعلى للفوز، وهي الرهانات الخارجية، على سبيل المثال:

الرهان على الأرقام الفردي /الزوجي: هذا احد أفضل رهانات الروليت، لأنه يتمتع باحتمالات عالية للفوز، تصل إلى 48.2%، اذا كانت روليت أوروبي، وأقل من هذه النسبة بفارق بسيط اذا كان روليت أمريكي، مع هذا نسبة عائد 50%، بمعنى انه في حالة الفوز، ستحصل على أرباح مساوية لحصتك في الرهان. 

رهان أحمر /اسود: هذا رهان يضم أفضل أرقام الروليت، يتكون من 12 رقم ذو لون أحمر، أو 12 رقم ذو لون أسود.

رهان الأرقام العليا/ الصغرى: اختر أول 18 رقم على عجلة الروليت، او آخر 18 رقم في اللعبة، هذا الرهان يتمتع بحظوظ عالية للفوز والربح.

أفضل أرقام الروليت المحظوظة

أما اذا كنت ترغب في اختيار أفضل أرقام الروليت، التي تعتمد على الحظ وتظهر كثيراً، كما تقول الشائعات، لإضفاء مزيد من الإثارة والشغف على أجواء اللعب، وخاصة أن لعبة الروليت بالأساس تعتمد على الحظ الخالص، يمكنك تجربة الرهان على الأرقام التالية:

  • رقم 17: يعتبره الكثيرين بمثابة أفضل أرقام الروليت، لأنه يقع في منتصف طاولة الروليت، ليتمتع بنسبة حظ كبيرة في توقف الكرة عليه، جرب ربما تكون على موعد مع الحظ.
  • رقم 7: يحظى رقم 7 بسمعة جيدة كونه يظهر كثيراً على طاولة الروليت، اذ يعتقد محبي هذه اللعبة أنه رقم الكمال، بما يجعله أحد أفضل أرقام الروليت، الذي يجب ان تراهن عليه ولو مرة واحدة للتأكد من هذه الأقاويل.
  • رقم 23: يجذب هذا الرقم عين اللاعب فوراً بمجرد النظر على طاولة الروليت، وهذا يوحي للاعب بأن الكرة سوف تختاره للفوز، قد يكون هذا الكلام حقيقي اذا جربت بنفسك.
  • رقم 24: فئة كبيرة من لاعبي الروليت، ترى أن رقم 24 أحد أفضل أرقام الروليت، لأنه يحظى باحتمالات عالية للظهور، ربما يحدث هذا اعتماداً على حظوظ من يروج لهذه الشائعات، إلا أن التجربة أصدق دائماً، وخاصة في لعبة حظ مثل الروليت.
  • أرقام الحظ الشخصية: يقوم بعض لاعبي الروليت باختيار أرقام مناسباتهم الشخصية المفضلة لهم، لتكون أفضل أرقام الروليت، قد يحالفهم الحظ وتختارها الكرة للوقوف عليها، جرب انت قد يكون تاريخ ميلادك أو تاريخ تخرجك من الجامعة، او تاريخ زواجك، هو رقم حظك، فلا تتردد في التجربة!

نهاية القول

سواء نجحت في اختيار أفضل أرقام روليت، وأو لا، دائماً ما ستكون تجربة لعبة الروليت تجربة مليئة بالحماس والإثارة والشغف، وخاصة أن اللعبة دائماً قائمة على الحظ بشكل خالص، علاوة على أن اللعبة تعمل ببرنامج RNG، الذي يضمن لك دائماً جولات روليت عادلة ونزيهة. 

جرب متعة لعب روليت اون لاين، مع أحد موقعنا الموثوقة، وأستفيد من اللعب المجاني، ومكافاة ترحيبية جيدة عند الإيداع، لتكتشف أفضل أرقام الروليت بنفسك!