تخطى إلى المحتوى
Home » هل يجب أن ألعب الروليت الأمريكية أم الأوروبية؟

هل يجب أن ألعب الروليت الأمريكية أم الأوروبية؟

  • بواسطة
هل يجب أن ألعب الروليت الأمريكية أم الأوروبية؟

ألعاب الروليت الأمريكية أو الأوروبية، هي تعتبر من أكثر اصدارات الروليت سحر وإثارة، وهما الأكثر شعبية في كازينوهات الروليت على الانترنت، وحتى يمكنك أن تعرف ماذا تلعب فيهما، عليك أن تستكشف الامر بنفسك، ورحلة الاستكشاف هذه ستمنحك كثير من الحماس والمغامرة الغير محدودة، لتعرف أيهما أكثر إثارة وأيهما تجلب لك ثروة عند الفوز.

اذا كنت لا تعرف كيف تحسم أمرك في لعب الروليت الأمريكية أم الأوروبية، تابع معنا موضوعنا، فيه سنشرح الاختلافات بينهما، ومن خلال هذا يمكنك ان تعرف الافضل بشكل نظري، طبق الامر فعليا واستكشف الاختلافات بنفسك، لتستمتع بجلسة روليت غير مسبوقة دائماً!

ماذا ألعب الروليت الأمريكي أم الأوروبي؟

كل لعبة من ألعاب روليت على الانترنت، سواء النسخة الأمريكية أو الأوروبية، تتمتع بالكثير من المزايا، التي يعرفها جيداً محبي هذه النسخة، ولديها أيضاً نقاط ضعف، يمكنك أن تختار النسخة التي تناسبك منهما، بحسب أهدافك من اللعب. أدناه سنشير إلى بعض الاختلافات بينهما، ربما من خلالها نساعدك في اختيار النسخة الأفضل لك بينهما:

ما يمكن تحقيقه من أرباح في لعب الروليت  الأوربية 

أول واهم معيار من خلالها يمكن أن تقرر لعب الروليت الأوروبية أم الامريكية، وهو مقدار ربح المال من لعبة الروليت على الإنترنت. يختلف مقدار ربح المال الذي يمكن الفوز به في لعبة الروليت الاوروبية عن الأمريكية، غالباً سيمكن تحقيق أرباح أعلى من لعبة الروليت الأوروبية.

في لعبة الروليت الامريكية رقم الصفر المزدوج، وهذا يقلل من احتمالات فوز اللاعب، اذ يمنح الكازينو أفضلية عن اللاعب، كما ان هامش ربح الكازينو عالي يصل إلى 5.6%، وهذا بالطبع يقلل من أرباح اللاعب مهما فاز في جولات.

أما بالنسبة لمقدار الربح من لعبة الروليت الأوروبية، فيمكن ان تحني أرباح كثيرة منها، فهي تأتي برقم صفر مفرد، وهذا يمنح اللاعب أفضلية عن الكازينو، أيضاُ نسبة ربح الكازينو منخفضة 2.7%، وهذا يسمح للاعب أن يحقق أرباح عالية من الفوز في سلسلة قصيرة من اللفات. 

وفق معيار ربح المال، يمكننا ان نوصي بلعب الروليت الأوروبية وليس الامريكية.

احتمالات الفوز في الروليت الأوربية

الفوز في ألعاب الروليت اون لاين، بغض النظر عن نوع اللعبة، قائم بالأساس على الحظ، إلا أن هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكنك من خلالها تحسين احتمالات للفوز في لعبة الروليت الاوروبية أكثر من النسخة الامريكية، مثل أن تختار أنواع رهان تمتاز باحتمالات عالية للفوز، ومثل أن تراهن بحد أدنى، لتحافظ على ميزانيتك لتلعب مجموعة أكبر من الجولات، معها تتضاعف احتمالات الفوز لديك.

من المؤكد أن استخدام استراتيجية لإدارة أموالك، تعمل على تحسين حظوظك في الفوز في لعبة الروليت الاوروبية أكثر من الأمريكية، وهذا يعود إلى وجود رقم الصفر المزدوج، الذي دائماً ما سيمثل عائق في طريقك للفوز في النسخة الامريكية. مع هذا اذا كنت ترغب في تعزيز احتمالاتك فيها، اقرأ استراتيجيات الروليت على الإنترنت، مثل استراتيجية مارتينجال، هولاندش، بارولي وغيرها.

سهولة قواعد الروليت الأوربية وطريقة اللعب:

طالما أنك لاعب مبتدئ ولا تعرف ماذا تلعب، الروليت الأوروبي أم الأمريكي، عليك أن تختار النسخة الأكثر سهولة في القواعد وطريقة اللعب، وبشأن هذا المعيار، بالتأكيد العب الروليت الأوروبي.

تحمل لعبة اروليت الأوروبي 37 رقم فقط، منها رقم صفر مفرد، و36 رقم، بعد أن تختار أفضل أرقام الروليت التي تتوقع توقف الكرة عليها في رهانك، سيتم تدوير عجلة الروليت، وفي الاتجاه المضاد يتم اطلاق الكرة، وبعد لحظات تتوقف على رقم، اذا كان هذا رقمك أو من ضمن أرقامكن ستحصل على نسبة العائد المقررة، ومع الأرباح ستحصل على مقدار هائل من الإثارة والحماس والمتعة، والتي تعتبر أهم فوائد لعب الروليت على الإطلاق.

لا تختلف طريقة اللعب في الروليت الأمريكية عن الأوروبية، إلا في وجود حفرتين لرقم الصفر المزدوج، هذه الإضافة قد تسبب لك الارتباك وتقلل بالطبع من احتمالات فوزك، وبالتأكيد الخسارة بالرغم من أنها تحد من حجم متعتك، إلا انها تجعلك أكثر اصرار على مواصلة اللعب لهزيمة عجلة الروليت الأمريكي.

معدل الإثارة والمتعة في لعبة روليت أوربي

يمكنك اختيار لعب الروليت الامريكية أو الأوروبية، بحسب ما تحتاج إليه من الإثارة والمتعة والشغف، نعم. هذا معيار مهم اذا كنت تلعب بهدف الترفيه وتمضية وقت الفراغ أكثر من ربح المال.

بالنسبة لمعدل الإثارة والمغامرة والمخاطرة، هنا يمكننا أن نقدم لك نصيحة، العب الروليت الأمريكية، فهي تحمل معدل أعلى من المغامرة والتحدي والإثارة، وصعوبة الفوز فيها سيجعلك دائماً ما ليدك الشغف والرغبة في مواصلة اللعب، من اجل التغلب عليها والفوز.

أما بالنسبة للإثارة والشغف في الروليت الأوروبية، فهي ممتعة بدرجة كبيرة، إلا أن معدل المخاطرة بها أقل من النسخة الأمريكية، ولكن ضع باعتبارك أنه اذا لم يكن لديك الحظ، لن تتمكن من الفوز.

خلاصة القول

من المؤكد أن لعب لعبة الروليت الأمريكية أو الاوروبية، سيمنحك أوقات ممتعة دائماً، وخاصة اذا حالفك الحظ وحققت جولات رابحة. اذا لم تكن الاختلافات التي اشرنا لها كافية لك، حتى تتخذ قراراك في لعب الروليت الأمريكية أم الأوروبية، جرب كلا النسختين بنفسك في أحد الكازينوهات الموثوقة على موقعنا، وأحصل على مكافاة ترحيبية متميزة، تدعمك في اكتشاف الفرق بين الاحمر والأسود وميزة الصفر وتعلم الاحتمالات، هكذا تعرف، أيهمها تلعب، روليت أمريكية أم أوروبية!