تخطى إلى المحتوى
Home » أشهر 5 رابحين في لعبة الروليت

أشهر 5 رابحين في لعبة الروليت

  • بواسطة
أشهر 5 رابحين في لعبة الروليت

من بين آلاف الرابحين في لعبة الروليت، يعتبر الكازينو هو الرابح الأكبر والاول والدائم!! نعم الكازينو يحصل على هامش ربح في كل لفة روليت، بغض النظر عن فوز اللاعب أو خسارته، بالطبع يحصل على أرباح أعلى في حالة خسارة اللاعب، ولا سيما اذا كان اللاعب يعتمد فقط على الحظ في اللعب.

بخلاف الكازينو، هناك أعداد كبيرة من الرابحين في لعبة الروليت، حققوا مكاسب عالية، ومن بينهم نخبة من المحترفين الأذكياء حققوا ثروات طائلة من اللعبة، نجحوا في التغلب على الصعاب وكسر القواعد. خصصنا موضوعنا لنتعرف على أفضل هؤلاء الرابحين، لنتعلم من تجاربهم، ربما تصبح يوماً ما واحد منهم!

أشهر 5 رابحين في لعبة الروليت

شاهدنا في أفلام الروليت في السينما، البطل وهو يلعب الروليت ويستخدم الاستراتيجيات، مما سمح له بالفوز بأرباح طائلة، الرابحين ربما يكون الأمر به بعض الواقع الممزوج بالخيال، اليوم نتعرف على أشهر 5 رابحين في لعبة الروليت على أرض الواقع، جلسوا على الطاولات كلاعبين عاديين، غادروا محملين بالثروات،  اذا كان لديك الشغف لتتعرف عليهم تابع ادناه:

1- اللاعب تشارلز ويلز ربح 2.000.000 فرنك

بمجموع أرباح بلغت 2 مليون فرنك عام 1891، تصدر اللاعب تشارلز ويلز قائمة أشهر 5 رابحين في لعبة الروليت، وأطلق عليه مقولة (الرجل الذي أفلس كازينو مونت كارلو)

وفي إحدى ليالي عام  1891، وفي كازينو مونت، جلس تشارلز ويلز الذي كان مهووس بألعاب المقامرة، على إحدى طاولات الروليت، وبدأ في المراهنة في سلسلة من اللفات بلغت 30 لفة، ومن حسن حظه فاز في 23 لفة منها، وهو ما لم يحدث من قبل، اذ نجح تشارلز في الانتصار على الموزع، وبلغ إجمالي أرباحه مليون فرنك، وهو ميلغ أكبر مما كان لدى مدير الطاولة، وهو ما دفع الموزع لطلب أموال من خزينة الكازينو، لسداد أموال تشارلز

Charles Wells

بالتأكيد مدفوعات لعبة الروليت المرتفعة، والتي حقق من خلالها أرباح مليون فرنك، في جلسة واحدة، كانت مشجعة جداً لتكرار المحاولة من جانب تشارلز، ولهذا عاد من جديد إلى كازينو مونت كارلو لاختبار قدرته على تكرار هذه العوائد، وبالفعل كان على موعد مع الحظ، وحقق أرباح مساوية للمرة الاولى، بقيمة مليون فرنك، مما دفع الكازينو للاشتباه في كونه يتبع اسلوب الغش، وبعد التحقيق لم يتمكن الكازينو من اثبات أي شبه غش لديه.

لم يتوقف تشارلز عند هذه الثروة من لعب الروليت، بل واصل اللعب وربح المال، بما جعله من أبرز 5 رابحين في الروليت، إلا أنه الامر لم يدوم بهذا الشكل، وتم كشف الخدعة التي كان يتبعها تشارلز وتم معاقبته بالسجن لمدة8 سنوات، وتوفى عام 1922 في باريس.

2 – مايك آشلي ربح 82 ألف يورو

بمجموع أرباح 820 ألف يورو، يأتي اللاعب مايك آشلي في المرتبة الثانية في قائمة أشهر الرابحين في لعبة الروليت، والامر المثير في قصته، انه لم يكن لاعب روليت محترف، بل هو رجل أعمال ويمتلك نادي لكرة القدم في إنجلترا، إلا أنه قرر لعب الروليت من اجل زيادة ثروته.

Mike Ashley

قرر الحظ وهو أحد متطلبات لعب الروليت، دعم مايك آشلي  في تحقيق هدفه، عندما راهن بمبلغ 480 ألف جنيه استرليني على رقم 17 على عجلة الروليت، عبر رهان كامل يشمل كل أنماط رقم 17 من الرهانات الخارجية، حالف الحظ مايك في الفوز بمجموع 82.ألف جنيه استرليني.

3 – جوزيف جاغر ربح 375 ألف دولار

عجلة الروليت لها ديناميكية معينة، اذا نجحت في اكتشافها، ربما تصبح واحد من أشهر الرابحين في لعبة الروليت قريباً، كما فعل جوزيف جاغر عام 1873، والذي كان يعمل في الميكانيكا ولديه خبرة كبيرة بعمل الآلات، والذي ربح 375 ألف دولار في جلسة لعب واحدة، عبر سلسلة من الرهانات الفائزة المتتالية على أرقام مختلفة.

Joseph Jagger

قام جوزيف بالمراهنة على أرقام 7، 8، 9، 17، 18، 19، 22، 28 و29، في سلسلة من الرهانات الفائزة، في كازينو مونت كارلو، ولم تكن هذه الاختيارات للأرقام عشوائية، بل كانت منتقاة، كان قد قدم رشوة لبعض من الموزعين قبل عدة أسابيع من اللعب، وطلب منهم تسجيل نتائج اللعبة خلال هذه الفترة.

ظهور هذه الأرقام باستمرار دون عن غيرها على عجلة الروليت، يؤكد أنها منحازة وليست عشوائية، اكتشف الكازينو الامر وقام بإزالة اللعبة، ولكن الأمر لم يشكل مشكلة لجوزيف، لأنه ببساطة كان قد حصل على أرباحه.

4 – آشلي ريفيل ربح 135.000 دولار

المخاطرة العالية هو عنوان تجربة آشلي ريفيل في لعبة الروليت، بما سمح له بجمع مكاسب بلغت 135 ألف دولار، من خلال المراهنة على الأرقام ذات اللون الاحمر، ولكن الشهرة التي حققها آشلي ليست بسبب قيمة الأرباح، بل كونه خاطر بكل ما يملك، اذ قام آشلي عام 2004 ببيع منزله وسيارته وساعته، بل وصل الأمر انه باع ملابسه، لجمع مبلغ 135 ألف دولار، وراهن بها في جولة واحدة على الاحمر.

Ashley Revell

من حسن حظ آشلي ريفيل توقفت الكرة على رقم 7 أحمر، وبالتالي حصل على أرباح مساوية لمبلغ الرهان، وضاعف ثروته، والتي استثمرها فيما بعد في إطلاق كازينو للبوكر على الانترنت

5 – كريس بويد ربح 22 ألف يورو

عام 1994 كان هناك موعد للاعلان عن لاعب جديد من أشهر الرابحين في لعبة الروليت، وهو كريس بويد الذي فاز بأرباح مجموعها 220.000 دولار. يعمل كريس مبرمج كمبيوتر، ظل طوال 3 أعوام يجمع المال للعب الروليت، وبالفعل جمع 22 .000 دولار، وراهن بها في كازينو في لاس فيغاس.

غالبية الكازينوهات تضع حد أقصى للرهان، ووقتها كان مبلغ 220 ألف دولار أكبر من الحد الأقصى في الغالبية العظمى في كازينوهات لاس فيغاس، إلا انه في النهاية ومع البحث، عثر كريس على كازينو قبل عمل استثناء له، وسمح له بالمراهنة مرة واحدة بالمبلغ، وقد اختار بويد المراهنة على الاحمر، ومن حسن حظه توقفت الكرة على رقم 7 أحمر، وحقق حلمه وضاعف ثروته في لفة واحدة. اذا كنت تحلم بتكرار تجربة كريس بويد، في موقع AL Roulette Online، العديد من الكازينوهات الموثوقة، حدود الرهان الأدنى والأقصى تناسب الجميع!

نهاية القول

قائمة الرابحين في لعبة الروليت طويلة جداً، ولكل رابح فيها حكاية، ربما يكون الحظ، او الخبرة والمراقبة، او استراتيجية معينة أو عجلة روليت منحازة، إلا ان العامل المشترك بين الجميع، إمكانية الخروج من لعبة الروليت بأرباح ضخمة.

اذا كان لديك حلم الثراء من لعبة الروليت مثلهم، الآن أصبح من السهل جداً في كازينوهات الانترنت، وخاصة مع وجود فرصة التدريب وتنمية المهارات عبر اللعب المجاني، ومع المكافآت التي يقدمها كافة الكازينوهات التي يوصي بها خبرائنا، سجل في واحد منهم وابدأ رحلتك في جمع المال من الروليت اون لاين!

اقرأ أيضًا: