تخطى إلى المحتوى
Home » استراتيجية فيبوناتشي في لعبة الروليت على الانترنت

استراتيجية فيبوناتشي في لعبة الروليت على الانترنت

  • بواسطة
استراتيجية فيبوناتشي في

قدر كبير من التحكم في انفاق المال، تمنحه استراتيجية فيبوناتشي في لعبة الروليت اون لاين، بما يضمن جلسة لعب أكثر أمان وإثارة مع معدل أكبر للفوز وربح المال، مع هذا تضفي على أجواء اللعب كثير من الإثارة والسحر، المدعوم بالتركيز في سلسلة الرهانات والعمليات الحسابية، لتخرج من الجلسة وأنت في متعة هائلة.

استراتيجية فيبوناتشي وغيرها من الإستراتيجيات التي يستخدمها اللاعبين، في الحقيقة لا يمكنها التأثير على معدل الفوز، ولكنها قادرة على منح اللاعبين أداة للتحكم في ميزانياتهم، من أجل عدم التعرض لمخاطرة كبيرة في وقت سريع، وبالتالي يمكنهم لعب عدد أكبر من الدورات، لمزيد من المتعة والترفيه! 

ماذا تفعل استراتيجية فيبوناتشي في لعبة الروليت اون لاين

استراتيجية فيبوناتشي لها قدرة كبيرة على منح عشاق لعبة الروليت اون لاين، فرصة أكبر لربح مكاسب اعلى، مقابل خسائر منخفضة للحد الأدنى، من خلال سلسلة من الرهانات الآمنة، عبر زيادة صغيرة مع كل خسارة، والتراجع للخلف مع الفوز، من أجل العودة لمكان آمن أكثر.

الميزة الأهم عند استخدام استراتيجية فيبوناتشي للعب الروليت على الانترنت، أنها احتمالات الفوز بمكاسب طائلة من خلالها عالي، لأنه عند الفوز تكون في مرحلة متقدمة من الرهان، مثلاً اذا ربحت في الجولة الخامسة تربح عوائد جيدة، قبل ان تتراجع للخلف لتستعيد أمانك.

ميزة اخرى تمنحها لك استراتيجية فيبوناتشي في مواقع كازينو الروليت على الانترنت، وهي كونها تستخدم في الرهانات الخارجية من اللعبة، والتي تمنحك احتمالات عالية للفوز، ومكاسب معقولة، هنا لديك فرصة لتحقق عوائد أكيدة، حتى وان كانت جلسة اللعب سلبية، فانت قد لعبت في سلسلة طويلة من اللفات، معها حصلت على الترفيه والشغف وخبرة أكبر.

اين تستخدم استراتيجية فيبوناتشي على لعبة الروليت اون لاين

قبل أن تبدأ استخدام استراتيجية فيبوناتشي على لعبة الروليت اون لاين من بين كافة استراتيجيات لعبة الروليت ، عليك أن تعرف انها تستخدم على الرهانات الخارجية، مثل الرهان على ( الفردي/ الزوجي)، الرهان على (الأحمر /الأسود)، الرهان على الأرقام العليا أو الصغرى، والرهان على الأعمدة والدرزينة.

هذه الرهانات الخارجية من عجلة الروليت اون لاين، تمتاز باحتمالات عالية للظهور، مع نسبة عائد متساوية، بما يضمن لك جلسة لعب ناجحة بنسبة كبيرة، مع معدل امان عالية اذا لم يحالفك الحظ وخسرت.

من الجيد أيضاً ان تختار طاولة روليت اون لاين ذات حد رهان منخفض، بما يضمن لك مزيد من الامان وتجنب المخاطر.

من المهم أيضاً لتنجح في لعب الروليت وتحقق مكاسب جيدة، أن تختار أحد الكازينوهات الموثوقة التي تقدم مكافآت جذابة، وتقبل خيارات مالية متنوعة وشائعة، مثل كازينوهات باي بال، الآن لديك كل ما تحتاج لبدء الإثارة والتحدي لهزيمة عجلة الروليت، بواسطة استراتيجية فيبوناتشي، هيا لنعرف كيف تستخدم!

خطوات استخدام استراتيجية فيبوناتشي في لعبة الروليت اون لاين

بخلاف معدل الامان العالي الذي يحظى به لاعبي الروليت اون لاين، عند استخدام نظام متسلسلة فيبوناتشي، فهي سهلة التعلم والتطبيق، لأنها عبارة عن متسلسلة رياضية، تقوم فيها بجمع قيمة الرهان في آخر لفتين، وتراهن بالمجموع في اللفة التالية.

في الخطوة الاولى من استخدام استراتيجية فيبوناتشي على طاولة الروليت، ستقوم بالرهان بالحد الادنى على أحد الرهانات الخارجية، وهو 1 دولار، في اللفة التالية ستراهن مرة اخرى بنفس قيمة الرهان (1 $)، أياً كانت نتيجة اللفة، الآن أصبح لديك سلسلة مكونة من رقمين 1- 1،وبعدها ستبدأ مرحلة الإثارة والمغامرة عبر الخطوات التالية:

اذا كانت نتيجة اللفة الثالثة خسارة، ستقوم بجمع رقمي السلسلة وتراهن بالناتج، 1+1= 2، اذن ستراهن بمبلغ 2 $ في اللفة الثالثة، وأصبح لديك سلسلة فيبوناتشي بهذا النحو 1- 1- 2، واذا خسرت من جديد، ستقوم بجمع آخر رقمين في السلسلة وتراهن بهما في لفة جديدة (1+2=3)، وتراهن في بمبلغ 3$، اصبحت السلسلة 1-1-2-3، وبلغت خسائرك 7 دولار.

في هذه اللفة اذا يعاودك الحظ وتوالت الخسائر، ستقوم بجمع آخر رقمين في السلسلة من جديد (2+3=5)، وتراهن بمبلغ 5$، وتزيد السلسلة رقم جديد 1-1-2-3-5، في هذه اللفة اذا فوزت ستحقق أرباح مطابقة لقيمة رهانك في هذه اللفة، وفي اللفة التالية ستعود للخلف رقمين في سلسلة فيبوناتشي.

أما اذا خسرت من جديد، ستزيد سلسلة فيبوناتشي رقم جديد وهو 5 وتصبح: 1-1-2-3-5، وتزيد خسائرك لتصبح 12 دولار. هنا ستواصل جمع آخر رقمين في السلسلة للمراهنة في اللفة التالية، (3+5= 8)، وتراهن بمبلغ 8 دولار في اللفة الجديدة.

لنفترض أنك فوزت في هذه اللحظة، ستربح 8 دولار عوائد، بما يقلل إجمالي خسائرك إلى 4 دولار، وللعب اللفة التالية ستتراجع للخلف رقمين في السلسلة، وتراهن بمبلغ 3 دولار، لنفترض أن الحظ حالفك من جديد، تربح 3 دولار، وستتراجع رقمين في السلسلة للعب اللفة التالية، وقتها ستراهن بمبلغ 1 دولار، وتعود لنقطة البداية.

أما في حالة الخسارة، تواصل زيادة أرقام سلسلة فيبوناتشي على طاولة الروليت اون لاين، على هذا النحو: 1-1-2-3-5-8-13-21-34-54-89…. إلخ.

جدوى استخدام استراتيجية فيبوناتشي في لعبة الروليت على الانترنت

وفق إجمالي النتائج تمتاز استراتيجية فيبوناتشي بجدوى عالية في لعب الروليت على الانترنت، فهي تزيد احتمالاتك للفوز والربح بنسبة لا تقل عن 5%، ولكن لماذا؟ 

لان استراتيجية فيبوناتشي تستخدم على الرهانات الخارجية من لعبة الروليت اون لاين، وهذه الرهانات تمتاز باحتمالات عالية للظهور، وفي نفس الوقت تمنح اللاعب القدرة على التحكم في زيادة الخسائر مع استمرار الهزيمة، وهذا يسمح له بتأمين رصيده للعب مجموعة اكبر من الدورات، مع كل دورة منها لديه احتمال جيد للفوز واستعادة جزء من هذه الخسائر. العب روليت الجوال واستفيد من هذه المزايا لتجني الأرباح أثناء التنزه او السفر!

تنخفض جدوى استخدام استراتيجية فيبوناتشي على طاولة الروليت اون لاين، كلما واصل اللاعب الخسارة، بما يزيد من أرقام سلسلة فيبوناتشي، ومع كل رقم جديد يضاف إلى السلسلة، ترتفع قيمة الرهان بشكل كبير، ولا سيما بعد اللفة العاشرة، بما يجعل مواصلة اللعب بها عالي المخاطرة. وفق هذا عليك أن تجعل وصولك للفة العاشرة وأنت خاسر، هي نقطة توقفك عن اللعب، والعودة للعب للرهان الاولي.

ايجابيات استخدام استراتيجية فيبوناتشي في لعبة الروليت على الانترنت

تعتبر استراتيجية فيبوناتشي الأكثر استخداماً وتفضيلاً من على طاولات الروليت على الانترنت، اذ توفر للعبين عليها العديد من المزايا، التي تضمن لهم تحقيق اعلى من طموحاتهم من اللعب، من أهم هذه المزايا:

  1. احتمالات اعلى بنسبة 5% عن المعتاد لربح المال، عبر الرهانات الخارجية التي تفوز بمعدل اعلى، وتمتاز بعائد مساوي للرهان.
  2. معدل عالي من الامان، لأن الزيادة مع كل خسارة منخفضة للغاية
  3. طريقة استخدامها سهلة، بما يجعلها مناسبة لكل اللاعبين ولا سيما المبتدئين
  4. تضفي مزيد من الإثارة والمتعة على اللعب، مع كل لفة تتابع سلسلة الأرقام، سواء للتراجع مع الفوز، او للزيادة مع الخسارة.

عيوب استراتيجية فيبوناتشي في لعب الروليت على الانترنت

مثلها مثل أي استراتيجية اخرى في لعب الروليت اون لاين، تحمل استراتيجية فيبوناتشي بعض العيوب البسيطة، والتي لا تقارن مع عيوب الاستراتيجيات الاخرى، لتظل هي الأفضل والاعلى أمان. نشير لك أدناه على هذه العيوب حتى يمكنك التعامل معها بذكاء، بما لا يؤثر على نتائج اللعب بشكل سلبي:

  1. لا تضمن التغلب على عجلة الروليت، بل يظل هناك احتمالية الخسارة مع كل لفة
  2. كلما استمرت الخسارة متواصلة، كلما زاد معدل المخاطرة والتقلب بها
  3. لا يمكن من خلالها جني مكاسب عالية، لأناه تستخدم في الرهانات الخارجية ذات العوائد المنخفضة

خلاصة القول

تمتاز استراتيجية فيبوناتشي بفعالية عالية في لعب الروليت على الانترنت، اذ تقوم على زيادة الرهان بنسبة قليلة مع كل خسارة، وتقليل قيمة الرهان مع كل فوز، بما يمنحك معدل عالي من الامان ضد التقلب، والسيطرة على رصيدك من الانهيار سريعاً.

خطوات استخدام استراتيجية فيبوناتشي البسيطة، مع كونها تستخدم في الرهانات الخارجية، التي تمنحك احتمالات عالية للفوز، يجعلها نظام جيد وآمن للغية للعب الروليت اون لاين. عليك ان تحكم على مدى جدوها بنفسك، من خلال اللعب في احد الكازينوهات الموثوقة على موقعنا، اشترك الآن وأحصل على مكافاة ترحيبية مغرية لتعزز رصيدك وترفع احتمالات ربحك مكاسب جيدة!

اقرأ أيضا: