تخطى إلى المحتوى
Home » مكافاة نقاط الولاء التعويضية في كازينو 888 اون لاين

مكافاة نقاط الولاء التعويضية في كازينو 888 اون لاين

  • بواسطة
مكافاة نقاط الولاء التعويضية في888

اللعب مع كازينو 888 اون لاين يمنحك ميزة فريدة، من خل نقاط التعويض سيمكنك استرداد نسبة من كل رهان تقوم به، بدون أي متطلبات رهان او شروط، وبغض النظر عن نتيجة اللعب، فقط ان تمارس ما تفضل من ألعاب، قد تكون لاعب محظوظ وتفوز وتجني الأرباح، ومع هذا تحصل على النقاط التعويضية التي يمكنك تبديلها بنقود حقيقية، هكذا متعة اللعب تكون مضاعفة.

يصمم العلامة التجارية الأكثر شهرة في دول العالم العربي 888 كازينو، خطة رائعة للولاء، من خلال هذه الخطة يعتبر كل لاعب عضو في الكازينو قام بالتسجيل وإيداع المال قبل 90 يوم عضو في هذا البرنامج، ومن خلاله يحصل اللاعب على عدد من نقاط التعويض، وفق قيمة رهانه، يتم تجميع هذه النقاط في حساب اللاعب، ويمكنه التعرف على قيمتها، من خلال النقر على “حسابي”، ثم اكبس على علامة تبويب “نقاطي”.

تختلف قيمة نقاط الولاء التي تحصل عليها من كازينو 888، وفق العملة التي تستخدمها في الإيداع، ووفق هذا تكون معدلات تحويل النقاط التعويضية إلى اموال على النحو التالي:

معدلات تحويل النقاط التعويضية إلى نقود حقيقية في كازينو 888 بحسب العملة المستخدمة:

  • 150 نقطة = 1£
  • 135 نقطة = 1€
  • 100 نقطة = 1$
  • 125 نقطة = C $1

كل إيداع بحد أدنى 10 دولار في كازينو 888، يمنحك الكازينو 1 نقطة ولاء، وسيمكن تحويل نقاط الولاء وقتما ترغب، ولكن ستحول مضاعفات العشرات فقط، بمعنى إذا كان رصيدك من النقاط 460 نقطة، سيتم تحويل 400 نقطة بقيمة 4 دولار، اما باقي نقاط الولاء 60 نقطة ستظل رصيد لك في حسابك وتتراكم عليها نقاطك التعويضية في رهاناك التالية.

في حالة أن اللاعب لم يقوم بتسجيل دخول إلى كازينو 888، لفترة تجاوزت 90 يوم، وقتها سيقوم الكازينو بإزالة أي نقاط تعويضية في رصيده، دون حتى ارسال اشعار له. يمكن لك أن تجمع نقاط تعويضية شهرياً تصل إلى 5.000.000 نقطة كحد أقصى، واذا تجاوز رصيدك من النقاط الحد الأقصى، فلن يمكنك استرداد قيمة النقاط الإضافية. بمجرد طلب استرداد قيمة النقاط، سيقوم الكازينو بإضافة الأموال إلى حساب اللاعب. مع كازينو 888 ما عليك سوى اللعب، وهم عليهم تعويضك عن الاموال المدفوعة!

اقرأ أيضًا: