تخطى إلى المحتوى
Home » استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد

استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد

  • بواسطة
استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد

يجد عشاق لعبة الروليت في استخدام استراتيجية تغطية طاولة الرروليت في رهان واحد، طريقة جيدة لزيادة احتمالات الفوز وربح المال. الفكرة الرئيسية في نظام تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، تكمن في كونك كدير جيد لأموالك، بحيث تستخدم أقل حصة من رصيدك لتغطية أكبر عدد ممكن من الأرقام في رهان واحد، بما يُجبر الكرة على اختيار أحد هذه الأرقام للتوقف عليه، بما يمنحك الفوز وبالتالي الإثارة والمرح.

أهمية استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، وكيفية استخدامها واهم مميزاتها ونقاط الضعف يها، هذا ما سنحاول شرحه في موضوعنا هذا، بما يسمح لك بالحكم على مدى جدوى هذه الاستراتيجية في لعبة الروليت، لتتخذ قرارك عن معرفة كاملة، لتحقق أفضل النتائج لهذا تابع معنا لنهاية!

ماذا تعني استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد؟

الفوز في ألعاب الروليت قائم على مدى مهارة اللاعب في توقع رقم من ضمن 37 رقم على طاولة الروليت، تتوقف عليه الكرة ليفوز بعوائد الجولة. فهل من المعقول وضع رهان على كل رقم من أرقام الروليت لضمان الفوز؟ بالطبع هذا امر غير مقبول نهائياً. استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد تعني الكثير من هذا، وهو محاولة اختيار أكبر عدد من الأرقام في رهان واحد، ولكن بأقل تكلفة ممكنة.

المقصود باستراتيجية تغطية طولة الروليت في رهان واحد بشكل بسيط، هو ان توزع قيمة الرهان الذي يمكن ان تضعه على رهان فردي مثلاً، لتغطية أكبر عدد ممكن من الأرقام، بحيث يكون لديك احتمالات أكبر للفوز، حتى وان لم يحالفك الحظ وخسرت، تكون قد انفقت حصة صغيرة من رصيدك، وهذا يدعمك في حماية صيدك لوقت طويل، لتتمكن من البقاء لأطول وقت ممكن على طاولة الروليت، مع كل لفة جديدة لديك نفس الاحتمالات للفوز.

طريقة عمل استراتيجية تغطية عجلة الروليت في رهان واحد

طريقة عمل استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، تتطلب بعض المهارة والذكاء، عكس بعض استراتيجيات الروليت الأخرى مثل استراتيجية الرهان المسطح، لهذا مناسبة أكثر للاعبين المحترفين.

تعتمد استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، على الفكرة الرئيسية في لعبة الروليت، وهو أنه كلما كان رهانك يغطي عدد أكبر من الأرقام، كانت لديك احتمالات أعلى للفوز، في المقابل تكون عوائدك منخفضة بنسبة مطابقة لقيمة الرهان، والعكس صحيح.

محبي ألعاب الروليت على الانترنت  في أي بلد عربي، يمكنهم بسهولة تطبيق استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد. في البداية عليهم اختيار طاولة ذات حد منخفض ويفضل أن تكون روليت أوروبية، تم قم باختيار أحد طرق الإيداع لتمويل حسابك بالمبلغ الذي تنوي المراهنة به، ثم تقسيم هذا المبلغ إلى حصص صغيرة بحجم الحد الأدنى للرهان على الطاولة، وهنا تبدأ الإثارة والمتعة، اذ يمكنك اختيار هذه الأنواع من الرهانات لتطبيق هذه الاستراتيجية بسهولة:

الخيار الأول: الرهان على جميع أرقام طاولة الروليت في رهان واحد

تسمح لك استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، باختيار الـ35 رقم في دفعة واحدة. في هذا الرهان ستضع دولار واحد على كل رقم، قيمة رهانك ستكون 35 $، هنا سيكون هناك رقمين لم تراهن عليهما، هناك احتمالية ضعيفة للخسارة، إذا اختارت الكرة التوقف على واحد من هذين الرقمين، وهذا يعتمد على نسبة حظك فقط. في حالة الفوز ستكون العوائد 1 دولار، وبالطبع خسارة 35 دولار في رهان واحد يحمل مخاطرة عالية على ميزانيتك، لتقليل هذه المخاطرة نوصي بالحصول على مكافأة للعب الروليت، لتعزيز ميزانيتك.

الخيار الثاني: الرهان على الأزواج

تسمح لك استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، ان تختار 17 زوج في رهان واحد، عبر الرهان بمبلغ 2$ على كل زوج بإجمالي 34 $ في الرهان الواحد. من خلال هذا الرهان ستقوم بتغطية 34 رقم. في حالة توقفت الكرة على أي زوج منهم ستربح عوائد مطابقة لقيمة المبلغ على الزوج الواحد، بمعنى ستربح 2 دولار. بينما ستخسر 34 $ اذا توقفت الكرة على رقم غير الـ34 رقم الخاصة بك، ها مخاطرة عالية أيضاً.

 الرهان على الأزواج
الرهان على الأزواج

الخيار الثالث: الرهان على الخطوط

تمنحك أيضاً استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، ان تختار 33 رقم عبر 11 خط في رهان واحد، وتراهن بمبلغ 2$ على كل خط به 3 أرقام بإجمالي 22 دولار في الرهان الواحد. اذا تخلى عند الحظ وخسرت الجولة، ستخسر 22$، واذا فاز أحد الخطوط، ستفوز بعوائد 2$ فقط. هذه أرباح منخفضة للغاية.

الخيار الرابع: الرهان على 5 شوارع مزدوجة

اذا استخدمت استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، عبر اختيار 5 شوارع مزدوجة مرة واحدة، لتغطي 30 رقم من إجمالي أرقام اللعبة، ستحتاج لرهان يصل إلى 10$، كل شارع مزدوج ستراهن عليه بقيمة 2$. اذا خسرت الرهان ستخسر 10$، واذا فازت الجولة، ستربح 2$، هذا معقول للغاية.

الخيار الخامس: الرهان على فئة الأرقام الصغرى والعشرة الثالثة

تسمح استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، باختيار 30 رقم مرة واحدة، عبر نوعين من الرهان هما فئة الأرقام الصغرى من 1 إلى 18، مع العشرة الثالثة وتشمل 12 رقم، بمبلغ 6$. اذا فاز رهان الأرقام الصغرة ستفوز بعوائد 2$، واذا فاز رهان العشرة الثالثة ستفوز بعوائد 4$، واذا كنت سيء الحظ وتوقفت الكرة على أحد الأرقام الأخرى، ستخسر كامل المبلغ 6$.

الخيار السادس: الرهان على 4 أزواج وعمودين

يمكنك أيضاُ تغطية 32 رقم من إجمالي أرقام طاولة الروليت، عبر وضع رهان على 4 أزواج وعمودين، بقيمة 2$ على كل رهان منهما، اذا فاز أحد الرهانين تفوز بعوائد مساوية لقيمة الرهان. أما اذا خسرت الجولة، ستكون خسائرك 4 دولار.

ما مدى جدوى استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد

من الناحية النظرية تمتاز استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، بفاعلية كبيرة في الفوز، وخاصة انها تمنحك فرصة ان تقف الطريق على الكرة بنسبة كبيرة، بحيث تختار أحد الأرقام الخاصة برهانك لتعزيز احتمالات الفوز بنسبة عالية.

من الناحية العملية اذا لم تتمكن من اختيار أرقامك بعناية، بواسطة استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، سيكون هناك معدل مخاطرة عالية، بما يسمح بانهيار رصيدك سريعاً جداً، وبالتالي التوقف عن اللعب، ومع هذا لا تغفل نسبة الحظ في اللعبة.

أهم ميزات استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد

تحقق استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، طموحات معظم اللاعبين العرب عبر كازينوهات لبنان  أو باقي الكازينوهات العربية، في الحصول على جلسة لعب تمتاز باحتمالات اعلى للفوز بمكاسب معقولة، بما يجعلهم أكثر متعة ورضا عن النتائج التي يحققونها، اذ تسمح لهم هذه الاستراتيجية في تحقيق ما يلي:

  1. احتمالات اعلى للفوز وربح المال
  2. حماية رصيد اللاعب لفترة طويلة
  3. كثير من الإثارة والمغامرة

سلبيات استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد

تنطوي استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، على بعض العيوب، فلا يوجد أمر كامل بنسبة 100%، من سلبيات هذه الاستراتيجية التي يجب الانتباه لها جيداً:

  1. تحمل معدل مخاطرة عالي
  2. تستخدم في أنواع الرهان التي تقدم عوائد منخفضة بنسبة 1:1
  3. لا تضمن الفوز بدرجة أكيدة
  4. هامش ربح الكازينو مرتفع
  5. أجواء اللعب عالية الإثارة والمتعة

في الأخير

اذا كانت محظوظ ستضمن لك استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد، احتمالات أكيدة للفوز وربح مكاسب معقولة، لتحصل على أفضل جلسة روليت تلبي طموحاتك من المرح والحماس والمنافسة، وخاصة انها تمنحك طريقة ذكية لتغطية معظم أرقام اللعبة بأقل تكلفة، في رهان واحد، بدلاً من الرهان على رقم واحد في رهان فردي.

وفق ما سبق شرحه اعلاه، يمكنك الآن أن تقرر مدى جدوى تطبيق استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان، وأياً من الرهانات الأفضل فيها، نرى أن المراهنة على  عمودين و4 تقسيمات هو الأفضل. جرب بنفسك الآن على نسخة الروليت التي تفضلها، ربما تجلب لك الأرباح لتسعد بتجربة لعب روليت مربحة وممتعة للغاية، لا تتردد في البدء الآن!

اقرأ أيضا:

استراتيجية الرهان المسطح في لعبة روليت اون لاين

استراتيجية لابوشير لعبة الروليت اون لاين

استراتيجية أوسكار جرايند في لعبة الروليت اون لاين