تخطى إلى المحتوى
Home » امتيازات فئة VIP في كازينو 888

امتيازات فئة VIP في كازينو 888

  • بواسطة
امتيازات فئة VIP في كازينو 888

يصمم كازينو 888 برنامج VIP فاخر يليق بعملائه من كبار الشخصيات، من خلاله يفرش لعملائه المخلصين والأكثر انتظاما في اللعب وينفقون أموالاً ضخمة على طاولاته، السجادة الحمراء، ويلبي لهم كل أحلامهم، لجلسات لعب لا تنسى، عبر باقة من أفضل الامتيازات، أهمها إمكانية الوصول إلى كافة الكازينوهات المملوكة لشركة 888، منها كازينو 777، للحصول على الضيافة المستحقة، عبر العروض الترويجية الحصرية، مع فريق خدمة كبار الزوار، لتلبية كل تطلعاتك والوفاء بمتطلباتك.

يصمم كازينو 888 باقة من أفضل المكافآت النقدية والجوائز المالية، لعملاء فئة VIP، علاوة على سحوبات تُجرى على أدوات كهربائية وأجهزة ومجوهرات، ناهيك عن قسائم شراء FreePlay.

كما يعمل كازينو 888 على استضافة العديد من الفعاليات الرياضية الأكثر شهرة في العالم، وتنظيم الحفلات الفنية والموسيقية في عطلة نهاية الاسبوع، يرسل لعملاء VIP دعوات لحضورها، بما يمنحهم شعور برفاهية اللعب والحياة، وتتضاعف هذه الامتيازات كلما ترقي اللاعب إلى اعلى مستويات VIP، حيث المستوى البلاتيني.

كما ينظم كازينو 888 حفلات أعياد الميلاد، لمشاركة عملائه المهمين مناسباتهم الخاصة، وجعلها أكثر إثارة ومتعة. كما تخصص للاعبي VIP فريق من خدمة العملاء، على قدر عالي جداً من اللطف والجاذبية والتعامل السريع لحل مشكلاتهم بشكل فوري، ناهيك عن مدير شخصي للحسابات، يدعمك في قراراتك ورهاناتك، ويبحث لك عن أفضل العروض للمشاركة بها.

كما تخصص ألعاب معينة واصدارات فاخرة من الألعاب، بحدود رهان مرتفعة، لتلبي طموحات اللاعبين المهمين من الإثارة والمنافسة والأرباح الطائلة. في المقابل يحصل أعضاء VIP على معدل استرداد نقدي اعلى للنقاط التعويضية، في المستوى الاول، وتتضاعف مع الترقي إلى المستوى الذهب، وتصل إلى القمة في المستوى البلاتيني، مع مكافاة استرداد نقدي قيّمة.

من أجل اختيار اللاعبين للانضمام إلى برنامج VIP، يراقب مدراء طاولات الألعاب في كازينو 888 حجم إيداعات اللاعبين، ومدى انتظامهم في اللعب، من يجدونه أكثر نشاطاُ وولاء، يرسلون له دعوة للانضمام إلى نادي النخبة، احرص على ان تكون لا عب منتظم، لتحصل على عضوية VIP، وقتها تشعر بفخامة اللعب ورفاهية عالم الكازينو!

اقرأ أيضًا: