تخطى إلى المحتوى
Home » إستراتيجية هولاندش في الروليت اون لاين

إستراتيجية هولاندش في الروليت اون لاين

  • بواسطة
استراتيجية مارتينجال العكسية

بمعدل عالي من الامان تمنح استراتيجية هولاندش في لعبة الروليت اون لاين، تجربة لعب أكثر سحر وشغف، بها احتمالات عالية لربح أموال جيدة، من خلال فرص متتالية للعب في ثلاثة مجموعات، اذا كانت المجموعة رابحة تواصل اللعب بنفس قيمة الرهان، واذا كانت مجموعة خاسرة، تزيد الرهان بمعدل وحدة واحدة، وتذهب للمجموعة التالية وهكذا، بكل سلاسة ومتعة.

قبل أن تبدأ في تطبيق استراتيجية هولاندش (Hollandish Roulette Strategy) في لعبة الروليت اون لاين، نوصي دائماً بتجربة اللعب المجاني لتنمية مهاراتك وتحسين خبرتك والتعرف اكثر على أنواع الرهانات الأكثر فوزاً والاعلى ربحاً، ولا تنسى أن الفوز دائماً في لعبة الروليت قائم على الحظ، أما الاستراتيجية فهي مهمة لك لحماية رصيدك ودعمك في لعب مجموعة أكبر من اللفات.

متى تستخدم استراتيجية هولاندش في لعبة الروليت اون لاين (Hollandish)؟

يمكن لجميع عشاق لعبة الروليت استخدام استراتيجية هولاندش، فهي تمتاز بقواعد بسيطة وفعالية كبيرة في تحسين احتمالات الفوز، بما يسمح لهم بتحقيق مكاسب جيدة، والاهم هو منحهم أداة تسمح لهم باللعب بأمان والحماية من تقلب الروليت، فهي لعبة حظ خالصة لا يمكن لأي لاعب مهما كانت خبرته، توقع نتيجة الجولة التالية، لهذا دائماً ما نوصي اتبع نصائح الروليت وراهن بحدود منخفضة!

ما يجعل استخدام نظام هولاندش في لعبة الروليت، مفيد للغاية ويمنح اللاعبين احتمالات عالية لربح المال والحماية من التقلب، كونها تستخدم في الرهانات الخارجية، التي تمتاز باحتمالات عالية للفوز، لأن كل رهان منها يشمل مجموعة كبيرة من الأرقام لا تقل عن 12 رقم غالباً، وخاصة اذا كنت تلعب الروليت الأوروبية، هكذا تحظى باحتمالات أفضل للفوز، لوجود رقم صفر مفرد، بما يمنحك نسبة عائد اعلى مطابقة لقيمة رهانك، لوجود نسبة حد كازينو منخفضة.

اذا كان لديك رصيد منخفض وترغب في البقاء لوقت طويل على طاولة الروليت، العب في كازينوهات تونس على طاولات الروليت التي تفضلها باستخدام استراتيجية هولاندش، هذا النظام قائم على أن تلعب 3 سلاسل من الروليت متتالية، كل سلسلة مكونة من 3 لفات. 

بعد كل مجموعة رابحة تواصل اللعب بنفس قيمة الرهان، وبعد كل مجموعة خاسرة تزيد قيمة الرهان ما تم خسارته في المجموعة السابقة، هكذا تلعب بأمان وباحتمالات اعلى لتعويض ما تم خسارته، بما يوفر لك أجواء مثيرة ومريحة، لمزيد من المتعة والترفيه.

نصائح هامة قبل استخدام استراتيجية هولاندش في لعبة الروليت اون لاين

ليكون لديك فرصة أفضل للفوز في لعبة الروليت اون لاين، من خلال استخدام استراتيجية هولاندش، عليك مراعاة بعض النصائح الهامة والبسيطة في نفس الوقت، منها، أن تختار كازينو روليت ذو سمعة طيبة وقانوني يقدم مكافآت ترحيبية جذابة لعملائه المبتدئين، لتضمن ألعاب منصفة، والحصول على بعض الاموال المجانية لدعم ميزانيتك.

أيضاً احرص على اختيار طاولة روليت اوروبية، وذات حد رهان منخفض، يفضل أن يكون مساوي لنسبة أقل من 5% من حجم رصيدك، هكذا يمكنك لعب عدد أكبر من الدورات، مع كل لفة لديك احتمالات جيدة للفوز لربح المال، وفي نفس الوقت تلعب بأمان وقادر على حماية رصيدك، اذا ما تخلى عنك الحظ وتوالت الخسائر.

من المهم أيضاً ان تضع لنفسك نقطة للتوقف، لأن مواصلة اللعب باستخدام استراتيجية هولاندش مع مواصلة الخسارة، سيؤدي إلى خسائر أكبر لا يمكن تعويضها مهما فوزت في مجموعات تالية، لهذا كن مدير جيد لوقتك وأموالك.

كيف تستخدم استراتيجية هولاندش في لعب الروليت اون لاين

تأتي خطوة تطبيق استراتيجية هولاندش  الروليت، بعد أن تختار كازينو روليت موثوق وذو سمعة طيبة، ثم اختيار طاولة روليت أوروبية ذات حد رهان مناسب لحجم ميزانيتك، وبعدها قم بالخطوات التالية:

في الفة الأولى من أول مجموعة، ووفق قواعد نظام هولاندش في لعبة الروليت الأولى، ستراهن بالحد الأدنى على الطاولة، على سبيل المثال 20 دولار، وستراهن على دولار واحد، اذا كانت الجولة فائزة ستراهن بنفس المبلغ، وتكون قد ربحت دولار واحد، واذا كانت لفة خاسرة ستفقد 1 دولار من رصيدك، لهذا ستقوم بإضافة واحد دولار للرهان.

لنفترض أنها كانت لفة خاسرة، ستضيف 1 دولار وتراهن في اللفة الثانية، ولنفترض انها لفة ثانية خاسرة، ستقوم بإضافة دولار واحد مرة اخرى وتلعب اللفة الثالثة، لنفترض انها كانت لفة فائزة. اجمالي المجموعة خاسرة، فقد خسرت لفتين وفوزت في لفة واحدة، بإجمالي خسارة 2 دولار.

كيف تستخدم استراتيجية هولاندش في
كيف تستخدم استراتيجية هولاندش في

هنا نبدأ مجموعة ثانية من اللعب، وفيها نبدأ بالرهان بمبلغ 20 دولار، بعد إضافة 2 دولار التي تم خساراتها في المجموعة الاولى، ونراهن في أول لفة، لنفترض أنها كانت خاسرة، يقوم بإضافة 1 دولار ويلعب الفة الثانية، ولنفترض اناه كانت خاسرة أيضاً، هنا سيصبح إجمالي رصيده 18$، يلعب لفة ثالثة واذا خسر من جديد، سيصبح رصيده 17$ مع خسارة 3 دولار في ثلاثة لفاتن وتكون مجموعة خاسرة أيضاً.

في المجموعة الثالثة من الروليت، عليك إضافة 3 $ تم خساراتها في المجموعة السابقة، ليعود رصيدك 20$، وستراهن بقيمة 3 دولار التي تم إضافتها، اذا كانت لفة رابحة ستفوز بمبلغ 3 دولار، وهذا غالباً سيحدث، وتراهن في اللفة الثانية بمبلغ 20 دولار دون أي زيادة من جانبك، اذا تكرر الفوز، ستربح 3 دولار ويصبح رصيدك 23 دولار، تراهن في اللفة الثالثة دون أي زيادة، اذا خسرت فيها، سيعود رصيدك إلى 20 دولار. 

مع حساب نتائج اللفات الثلاثة، الفوز في لفتين وربح 3 دولار، وخسارة 3 دولار في لفة ثالثة، اذن أرباحك 3 دولار، وتحسب مجموعة رابحة. هنا تكون المجموعات الثلاثة قد انتهت، يفضل أن يبدا اللاعب جلسة روليت جديدة، حتى يتجنب الخسائر الفادحة والتقلب الأكبر مع الاستمرار

جدوى استخدام Hollandish Roulette Strategy

استراتيجية هولاندش تتمتع بجدوى عالية في زيادة احتمالات الفوز في لعبة الروليت اون لاين، فهي نظام سهل الاستخدام ومعدل المخاطرة به منخفض بدرجة كبيرة، فهي لا تنطوي على أي زيادات كبيرة أو مضاعفات في الرهانات، مثل استراتيجيات اخرى في مقدمتها استراتيجية مارتينجال، بما يضمن للاعب حماية أمواله لفترة طويلة، للعب سلسلة أطول من اللفات، يتمتع باحتمالات عالية للفوز مع كل واحدة منها.

ما يجعل جدوى استراتيجية هولاندش عالية في لعبة الروليت، كونها تستخدم في الرهانات الخارجية، التي تمتاز بفرص عالية للظهور، وخاصة عند اللعب في روليت اوروبية، بما يمنح اللاعب احتمالات جيدة لتحقيق أرباح، مع هذا يحصل اللاعب على كثير من الإثارة والحماس، خاصة بعد أن يكون قد تدرب على طرق اللعب من خلال ألعاب روليت مجانية،.

مزايا استخدام استراتيجية هولاندش Hollandish  في لعب الروليت على الانترنت

تأتي استراتيجية هولاندش في مقدمة أفضل وأهم الاستراتيجيات واكثرها شعبية، التي تستخدم من قبل عشاق لعبة الروليت اون لاين، لأنها ببساطة تمنحهم المزايا التالية:

  1. زيادة احتمالات ربح المال
  2. معدل مخاطرة منخفض
  3. تجربة لعب روليت أكثر متعة وحماس
  4. سهلة التطبيق بما يجعلها مناسبة للاعبين المبتدئين

نقاط ضعف استراتيجية هولاندش في لعب الروليت اون لاين

تنطوي استراتيجية هولاندش على بعض نقاط الضعف والسلبيات، التي يمكن لمحبي لعبة الروليت التعامل معها بذكاء، لتجنب مخاطرها، من نقاط الضعف هذه:

  1. لا تضمن الفوز للاعبين في الروليت بنسبة أكيدة
  2. مع مواصلة الخسارة تزيد مخاطرها، اذ لا يمكن للاعب تعويض ما تم خساراته مهما لعب من مجموعات.
  3. لا تسمح للاعبين بتحقيق مكاسب عالية، لأنها تستخدم على الرهانات الخارجية ذات نسب الدفع المتساوية1:1، غير ان المراهنة بنفس المبلغ عن الفوز، لا يسمح للاعب باستغلال سلسلة الفوزن لتحقيق عوائد اعلى.

في الأخير

تطبيق استراتيجية هولاندش يزيد من سحر وإثارة لعبة الروليت اون لاين، يمنحك أجواء مثيرة وتحدي عالي للفوز على الحظ، المهم في الأمر ان تسيطر على حجم خسائرك في البداية، لتضمن معدل تقلب منخفض في اللعب، واذا كنت لاعب محظوظ تأكد أنك ستحقق أرباح طائلة، فانت تلعب ثلاثة مجموعات، بإجمالي 9 دورات، حتى وان خسرت نصف هذه اللفات، ستحقق عوائد جيدة.

نوصي أن تستخدم استراتيجية هولاندش لتختبر مميزاتها على مجموعة من أفضل طاولات الروليت، مع أحد الكازينوهات الموثوقة المتوفرة لدينا، سجل الآن واختبر السحر الحقيقي للعبة الروليت!

اقرأ أيضا: