تخطى إلى المحتوى
Home » مسابقات Evoplay الثلاثة للفوز بجوائز نقدية من إجمالي حائزة 10.000 يورو في كل بطولة

مسابقات Evoplay الثلاثة للفوز بجوائز نقدية من إجمالي حائزة 10.000 يورو في كل بطولة

  • بواسطة
مسابقات Evoplay الثلاثة للفوز بجوائز نقدية

تنظم شركة Evoplay الرائدة ثلاثة بطولات، لجعل فصل الصيف في منتهى الحماس والترفيه لكل زوار كازينو بيتفاينال، كل بطولة تقدم جائزة كبرى بقيمة 10.000 يورو، توزع على أول 100 لاعب على لائحة المتصدرين.

كل ما عليك للمشاركة في هذه البطولات الثلاثة، هو الرهان بحد أدنى 0.20 يورو في الجولة الواحدة، في أياً من الألعاب المشاركة في البطولة، والتي تحمل العلامة التجارية للمزود ايفوبلاي، مع كل فوز مضاعف، تحصل على نقاط، تضعك على لائحة المتصدرين، كلما كان مركزك متقدم من بين اول 100 لاعب على اللائحة، كان لك نصيب من جوائز البطولة.

كيفية المشاركة في بطولات ايفوبلاي الثلاثة في كازينو بيتفاينال:

  • موعد البطولة الأولى Real Bloom في الفترة ما بين 7 حتى 16 مارس
  • البطولة الثانية Rounds Sprouts في الفترة ما بين 5 إلى 14 أبريل
  • البطولة الثالثة Bet Trills في الفترة ما بين 15 إلى 24 مايو

للمنافسة في البطولات الثلاثة للمزود المبدع Evoplay، كعضو في كازينو بيتفاينال، عليك المراهنة بحد أدنى 0.20 يورو في اللفة الواحدة في أياً من الألعاب المشاركة في البطولة، ومقابل كل فوز تحققه، تجمع نقاط في رصيدك، من خلالها تحصل على مركز على لائحة المتصدرين، راقب مركزك، لتعرف أين وصلت!

شروط وأحكام بطولات Evoplay:

الحد الادنى للرهان في اللفة الواحدة على ألعاب البطولة 0.20 يورو، وهذه الألعاب هي: The Greatest Catch و Fruit Super Nova، Hot Triple Sevens، Elven Princesses ، Hot Volcano، Ice Mania، Rueda De Chile، Inner Fire، Indiana’s Quest، Mega Greatest Catch، Massive Luck ولعبة Hot Rio Nights.

  • جائزة كل بطولة من البطولات الثلاثة، 10 آلاف يورو
  • توزع جائزة كل بطولة إلى 100 جائزة، يفوز بها أول 100 لاعب الاعلى نقاط على لائحة المتصدرين
  • تعتمد قيمة جائزة اللاعب على موقعه على لائحة المتصدرين

في حالة تساوي نقاط اثنين من اللاعبين على لائحة المتصدرين، يحتسب اللاعب الذي حقق النقاط أولاً. ماذا تنتظر الآن هيا سجل ونافس المحترفين، لتحز مركز متقدم على لائحة المتصدرين، لتفوز بالجائزة الأكبر من بين 100 جائزة نقدية!

اقرأ أيضًا: