تخطى إلى المحتوى
Home » استراتيجية الرهان المسطح في لعبة روليت اون لاين

استراتيجية الرهان المسطح في لعبة روليت اون لاين

  • بواسطة
flat betting strategy

بمعدل عالي من الامان تدعم استراتيجية الرهان المسطح (Flat Betting Strategy عشاق لعبة الروليت اون لاين، في الحصول على جلسات لعب أكثر فوزاً، من أجل الخروج بمكاسب أعلى، بما يجعل متعة وإثارة اللعب أكثر بكثير، وخاصة ان استراتيجية الرهان المسطح سهلة الاستخدام ولا تشمل أي عمليات حسابية، بما يجعلك أكثر تركيزا على طاولة الروليت لترفيه اعلى.

كيف تستخدم استراتيجية الرهان المسطح في ألعاب الروليت على الانترنت، والرهانات التي تستخدم بها ومميزاتها وسلبياتها، هذا وأكثر سنتعرف عليه في موضوعنا، بالوصول إلى نهايته، سيمكنك بسهولة معرفة ما اذا كانت مفيدة لك ام تبحث عن إحدى الاستراتيجيات الاخرى، لتحقق اعلى طموحاتك من لعبة الروليت التي تفضلها!

ما هي استراتيجية الرهان المسطح في لعبة الروليت اون لاين

تأتي استراتيجية الرهان المسطح (Flat Betting Strategy ضمن أكثر الاستراتيجيات التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الروليت. فهي من أكثر الاستراتيجيات التي تضمن للاعب معدل تقلب منخفض للغاية، وخاصة عند استخدامها في الرهانات الخارجية من عجلة الروليت، مثل الرهان الفردية أو الرهان على الألوان.

استراتيجية الرهان المسطح المقصود بها هو طريقة مضمونة للعب الروليت بذكاء، من أجل تحسين حظوظك للفوز أو النزول بحد الخسارة للحد الادنى. استراتيجية الرهان المسطح تعني مواصلة اللعب على رهان واحد بنفس الوتيرة وبنفس قيمة الرهان، سواء في حالة الفوز أو الخسارة، بما يمنح اللاعب معدل أمان عالي من المخاطر، والحفاظ على رصيده من الانهيار لأطول وقت ممكن، وبالتالي يمكنه البقاء لأطول وقت ممكن على طاولة الروليت، حتى ولو لم يحقق مكاسب، إلا انه أشبع طموحه باللعب والترفيه واكتساب الخبرة.

نصائح هامة عند استخدام استراتيجية الرهان المسطح في لعبة الروليت اون لاين

قبل أن ننشرح لك خطوات استخدام استراتيجية الرهان المسطح في لعب الروليت على الانترنت، من الضروري ان نذكرك ان هذه الاستراتيجية وغيرها من الاستراتيجيات والأنظمة المختلفة التي تستخدم من قبل لاعبي الروليت، لا يمكنه أبداً ان تضمن لك الفوز، لأن الفوز في الروليت قائم على الحظ فقط.

كل ما تقوم به استراتيجية الرهان المسطح وغيرها من الأنظمة الاخرى في لعبة الروليت، هو ان تحمي اموالك لوقت طويل، بما يسمح لك بالترفيه والمتعة أكثر، مع لعب عدد أكبر من الجولات، يمكن ان يأتي الحظ مع بعضاً منها لتتحقق المكاسب.

حتى يمكنك الاستفادة من استخدام استراتيجية الرهان المسطح في ألعاب الروليت لأقصى درجة، عليك ان تختار طاولة روليت ذات حد رهان منخفض، والاهم ان تختار نسخة روليت تمتاز بحد كازينو منخفض قدر الإمكان، ويفضل بالطبع استخدامها في الاصدار الأوروبي. هذا سيسمح لك أن تحقق مكاسب أفضل اذا حالفك الحظ وربحت، وفي حالة لم يتحقق الفوز، سيمكنك مواصلة اللعب والمتعة لفترة جيدة.

طريقة عمل استراتيجية الرهان المسطح في لعبة الروليت على الانترنت

في البداية عليك ان تختار روليت ذات حد منخفض، كما ننصح بالرهان على روليت أوروبية. بعدها عليك ان تحدد الرهان الذي تفضله من بين جميع الرهانات التي تتوفر في الروليت، على سبيل المثال يمكنك ان تراهن على الرهان الفردية المباشرة، مثل الرهان بمبلغ 10 $ على رقم 6 المباشر، وتظل تراهن بنفس المبلغ على نفس الرقم، حتى يحدث امر من اثنين، غما أن تفوز وتحقق عوائد أياً كان حجمها، وغالباً ستكون مرتفعة، لأن نسبة الدفع في هذه الرهانات مرتفعة للغاية تصل إلى 36 ضعف، بمعنى ان الفوز في رهان واحد سيعوض خسارة 35 جولة خاسرة! أو تخسر وينتهي رصيدك وتتوقف عن اللعب.

أما في حالة أن تراهن على إحدى الرهانات الخارجية، وهذا الخيار الأفضل، فهي تمتاز باحتمالات اعلى للفوز، ونسب عائد جيدة 50:50. بما يمنحك حظوظ أكبر في الفوز ومعدل مخاطرة أقل، على سبيل المثال ضع رهان بالحد الأدنى للعب على الأرقام ذات اللون الأسود (18 رقم)، او رهان على الأرقام الفردية، وبغض النظر عن النتيجة واصل الرهان بنفس المبلغ على نفس الأرقام، واستمر هكذا لحين حدوث امر من اثنين، إما ان تحقق مكاسب جيداً وتقرر التوقف عن اللعب، أو تخسر وتنتهي ميزانيتك فتتوقف عن اللعب.

على سبيل المثال في الجولة الاولى ضع رهان بمبلغ 5 دولار على الأرقام الزوجية، واذا فوزت ستربح 5 دولار، واذا خسرت ستفقد 5 دولار من رصيدك. في الجولة الثانية ضع رهان مرة اخرى بقيمة 5 دولار على نفس الأرقام، اذا خسرت سترتفع خسائرك إلى 10 دولار، واذا فوزت ستسترد الـ5 دولار التي خسرتها في الجولة الاولى. في الجولة الثالثة ستراهن بقيمة 5 دولار على نفس الأرقام، اذا خسرت ستزيد خسائرك إلى 15 دولار، واذا فوزت ستتوقف خسائرك عند 10$، وهكذا.

من المثال السابق نستنتج ان استراتيجية الرهان المسطح (Flat Betting Strategy)  في لعبة الروليت اون لاين، يسمح له بتحقيق أرباح جيدة، في حالة أن أتى الحظ بالفوز سريعاً، واذا حدث العكس، بمرور الوقت ستكون الأفضلية للكازينو، مع وجود رقم الصفر المفرد أو المزدوج في النسخة الأمريكية، ستكون حظوظك أقل بكثير.

الامر لا يختلف مطلقاً عند استخدام استراتيجية الرهان المسطح في لعب روليت على الهاتف الجوال، تعمل بنفس الطريقة وبنفس الفعالية، الامر يعتمد على مدى مهاراتك وحظك، ولكنك ستستمتع باللعب في أي وقت ومن أي مكان!

إلى أي مدى يمكن الفوز بواسطة استراتيجية الرهان المسطح في لعبة الروليت على الانترنت؟

في الحقيقة تأتي استراتيجية الرهان المسطح باحتمالات عالية في الفوز لمحبي لعبة روليت في الكازينو اون لاين، من خلال الرهان الثابت، الذي يضمن لك معدل مخاطرة منخفض للغاية، وفي حالة الفوز يسمح لك بمضاعفة أرباحك. تكمن الفائدة الأكبر في استراتيجية الرهان المسطح، اذا تحقق الفوز مبكراً، وقتها سيمكن لها جدوى كبيرة للغاية، في الفوز بعوائد طائلة، ولا سيما إذا كنت تراهن بها في الرهانات الفردية.

مزايا استخدام استراتيجية الرهان المسطح في لعبة الروليت اون لاين

العديد من المزايا التي ستستفيد منها في لعبة الروليت اون لاين، عند استخدام استراتيجية الرهان المسطح، لعل هذه المزايا العديد هي التي جعلتها تستمر وتحقق شعبية كبيرة بين اللاعبين على مدار السنوات الماضية، من اهم هذه المزايا:

  1. تحسين معدل الربح: تعمل استراتيجية الرهان المسطح على حماية رصيد اللاعب، بما يسمح له بلعب عدد أكبر من الجولات، بما يمنحه فرصة أكبر للفوز خلال هذه الجولات.
  2. معدل منخفض من المخاطرة: تنطوي هذه الاستراتيجية على معدل مخاطرة منخفض للغاية، لأن الرهان فيها ثابت، بنفس المبلغ طوال جلسة لعب الروليت، وهذا يحمي اللاعبين من التقلب وانهيار أموالهم بسرعة.
  3. معدل اعلى للمتعة والترفيه: بما ان الرهان ثابت في هذه الاستراتيجية وخالي من أي عمليات حسابية، سيكون لدى اللاعب فرصة أكبر للتركيز في اللعب ومراقبة عجلة الروليت وحفظ الأرقام الأكثر ظهوراً، بما يسم له بالترفيه أكثر، ومعرفة الرهانات الأكثر ظهوراً.
  4. مناسبة لكل اللاعبين: لا تنطوي استراتيجية الرهان المسطح على أي خطوات طويلة او عمليات حسابية، بما يجعل طريقة استخدامها سهلة تناسب كل فئات اللاعبين وخاصة المبتدئين.

سلبيات استخدام استراتيجية الرهان المسطح في لعبة الروليت على الانترنت

مما لا شك فيه تنطوي استراتيجية الرهان المسطح على بعض العيوب، يمكن أن تصطدم بها على طاولة الروليت منها:

  1. لا يمكنها ضمان الفوز للاعبين
  2. اذا لم يتحقق الفوز في الجولات الاولى، ستكون الخسائر مرتفعة
  3. معدل المخاطرة المنخفض بها، يجعل أجواء اللعب أكثر رتابة وملل بعد فترة قصيرة

خلاصة القول

تعتبر استراتيجية الرهان المسطح إحدى الأنظمة الجيدة للعب الروليت اون لاين، تمنحك وسيلة جيدة لحماية اموالك والحصول على الترفيه والحماس، إلا أنها لا تضمن الفوز ويمكنك من خلالها تحقيق مكاسب جيدة.

اذا كنت من هواة الروليت وتبحث عن نظام يدعمك في اللعب والربح، ضع مميزات استراتيجية الرهان المسطح أمامك وقارنها بالعيوب. اذا وجدت أنها تلائم تطلعاتك في لعب الروليت اون لاين، فلا تتردد في تجربتها على إحدى طاولات الروليت الخاصة في أحد مواقعنا الموثوقة، تأكد أنك ستحصل على تجربة لعب روليت ساحرة!

اقرأ أيضا:

استراتيجية أوسكار جرايند في لعبة الروليت اون لاين

استراتيجية لابوشير لعبة الروليت اون لاين