تخطى إلى المحتوى
Home » كيف تلعب الروليت بمسؤولية؟

كيف تلعب الروليت بمسؤولية؟

  • بواسطة
كيف تلعب الروليت بمسؤولية؟

مما لا شك فيه أن معرفة كيف تلعب الروليت بمسؤولية، من أهم ما يدعمك في أن تحصل على تجربة لعب أكثر متعة وترفيه ذات عوائد مرتفعة، وفي حالة ان كنت تلعب سلسلة من الخسائر، لعب الروليت بمسؤولية، يسمح لك بالسيطرة على خسائرك للحد الأدنى من الخسائر، وهذا أمر مثير للشغف أيضاً.

لعبة الروليت من أكثر ألعاب القمار متعة وإثارة، انها أيقونة ألعاب الكازينو والاكثر شعبية بين مختلف فئات اللاعبين العرب، اذ تجمع بين الحظ والمهارة، وطريقة اللعب فيها سهلة، ونسب الدفع المرتفعة، ولا سيما مع وجود عدد كبير من نسخ الروليت، هذا يجعل من الصعب التوقف طالما أنك بدأت في تدوير عجلة الروليت. اذا كنت تخشى من إدمان لعبة الروليت، عليك ان تتابع قراءة موضوعنا، بالوصول إلى نهايته ستتعلم الكثير من الخطط التي تعلمك كيف تلعب الروليت بمسؤولية، لتخرج بأفضل النتائج!

كيف تلعب الروليت بمسؤولية؟

هل يمكن من خلال لعب ألعاب الروليت، ان تتعرض لإدمان القمار؟ نعم يمكن هذا إذا كنت تلعب الروليت بشكل عشوائي، وتواصل اللعب بدون أن تنتبه للوقت أو لحجم المال الذي تنفقه في اللعب، وتواصل اللعب حتى وانت تواصل الخسارة في سلسلة متتالية من الجولات، وهذه تعتبر من أهم اعراض القمار القهري، لتتجنب الوقوع في هذا الخطر، عليك أن تتبع بعض الخطط والنصائح مثل:

1- اكتساب المهارات وتعلم الاستراتيجيات

اذا كنت تريد معرفة كيف تلعب الروليت بمسؤولية، من البديهي أن لا تبدأ اللعب بمال حقيقي إلا بعد أن تتعلم قواعد الروليت بشكل صحيح، وتتعلم أنواع الروليت وأنواع الرهان، لتعرف أياً من الروليت الأعلى في نسب الفوز وأنواع الرهان الأعلى دفعاً. كل هذا يضمن لك جلسة لعب روليت أقل تقلباً واعلى ربحاً.

لتحصل على التدريب والخبرة في ألعاب الروليت اون لاين وبدون أن تدفع أي دولار من جيبك، عليك ان تختار الألعاب في الوضع التجريبي، وهذا متاح في الغالبية العظمى من الكازينوهات على الانترنت، مع هذا تحصل على وقت ترفيهي متميز في وقت فراغك، وهذه متعة أخرى مجانية.

2- العب الروليت في وقت فراغك فقط

من اهم النصائح للعب الروليت بمسؤولية وتجنب الوقوع في إدمان القمار، هو أن تخصص لنفسك وقت ما للعب، والأفضل بالتأكيد تخصيص وقت فراغك، مثلاً ساعة في كل يوم في وقت استراحة تناول وجبة الغذاء أو قبل النوم، هذا سيسمح لك بالسيطرة على رغبتك في مواصلة اللعب من أجل تحقيق هدفك من اللعب.

من الأفضل أن تستخدم منبه أو ساعة لتحديد وقت جلسة اللعب، حتى لا تنسى التوقف وتستمر باللعب في الروليت، بمجرد أن تدق الساعة بالوقت المحدد، تترك طاولة الروليت فوراً، هكذا تكون أكثر أمان وأكثر مسؤولية. اذا كنت تريد مساعدة شخص ما يعاني من إدمان القمار، عليك تقديم هذه النصيحة له!

3- العب الروليت بمال فائض عن احتياجاتك

من أهم النصائح التي نقدمها لكل محبي ألعاب الروليت، من اجل مساعدتهم في اللعب بمسؤولية وتجنب إدمان القمار، هو أن تلعب بمال أنت لا تحتاج له في تدبير شؤون أسرتك أو شراء احتياجاتك الشخصية. يمكنك تخصيص مبلغ مالي من مصروفك الشخصي المخصص للترفيه.

بمجرد ان تعتمد هذا المبلغ للعب الروليت، احرص على عدم زيادة هذا المبلغ أبداً، فقد تقع فريسة لإغراء الروليت والرغبة في مواصلة الإثارة والتحدي من اجل الفوز بمكاسب أعلى، هذا قد يجعلك فريسة سهلة لإدمان القمار. النصيحة هنا التزم بما خصصته من مال للعب الروليت ولا تتجاوز أبداً!

4- لا تقع فريسة لإغراءات مقدمي ألعاب الروليت

من أجل تحفيز اللاعبين وتشجيعهم على مواصلة الإيداع للعب الروليت، يروج مشغلي مواقع الكازينو اون لاين، لكثير من المكافآت والحوافز، مثل مكافاة الترحيب وحافز إعادة الإيداع ومكافاة استرداد الخسائر ……. إلخ، من خلال تلبية متطلبات رهان وأحكام هذه المكافآت، يحقق الكازينو مكاسب طائلة له، فهو ليس لديه مال يقوم بتوزيعه مجاناً، بل يعرف جيداً انه سيسترد هذه الأموال مضاعفة

بالتأكيد هناك أنواع من مكافآت كازينو الروليت جيدة جداً ونوصي عملائنا بالحصول عليها، من اجل الحصول على أموال مجانية تلعب بها لمزيد من المتعة والترفيه وزيادة مكاسبهم، ولكن لا تدع هذه المكافآت تسيطر عليك وتدفعك لمواصلة إيداع المال للحصول عليها، وخاصة اذا كانت ميزانيتك صغيرة، توقف فوراً وتجاهل المكافاة نهائي.

مع كل مكافاة تأتي أحكام ومتطلبات رهان، اذا كنت ترغب في لعب الروليت بمسؤولية، عليك دائماً الحرص قبل الموافقة على هذه المكافآت، طالع جيداً هذه الشروط والأحكام، ولا تقبل المكافاة إذا كانت هذه الشروط والمتطلبات مبالغ فيها، هنا ستكون المكافاة فخ لسحب رصيدك ولا يمنحك أي فائدة.

5- التزم بالحد الأدنى للرهان طالما أنك تخسر

حتى يمكنك لعب الروليت بمسؤولية، دائماً كن حكيم في انفاق مالك، واحرص على حماية هذه المال لوقت طويل، من أجل إبقائك أكثر على طاولة اللعب، بما يسمح لك بالحصول على كم أكبر من الإثارة وفرص ربح المال. يمكنك أن تقوم بهذا من خلال البحث عن طاولة روليت ذات حد أدنى منخفض، يفضل ان لا يتجاوز نسبة 5% من إجمالي رصيدك، هكذا يمكنك ان تحمي رصيدك من الانهيار السريع.

أيضاً عليك دائماً أن تواصل اللعب بالحد الأدنى على طاولة الروليت، طالما أنك تلعب سلسلة من الخسائر. أما اذا انقلبت الأوضاع وبدأت في الفوز، هنا يمكنك زيادة قيمة الرهان، من أجل استعادة الخسائر. هكذا يكون لعب الروليت بمسؤولية، تتحكم بذكاء في كل ما تقوم به على طاولة اللعب، بحسب النتائج.

6- احتفظ بسجل رهاناتك في الروليت

التعلم من الأخطاء السابقة، لعدم تكرارها في المستقبل والاستفادة من الانتصارات السابقة لتحقيق انتصارات أكبر، امر جيد يسمح لك بلعب الروليت بمسؤولية، يمكنك ان تقوم بهذا بسهولة، اذا قمت بتسجيل قيمة الرهان ونوع الرهان والنتيجة في كل جولة، هكذا يمكنك صناعة سجل خاص بك، تتعلم من أخطائك وتعزز انتصارات بسهولة.

7- تعلم الأنظمة والاستراتيجيات التي تحمي أموالك

هناك عدد لا حصر له من الاستراتيجيات والأنظمة، التي يستخدمها محبي ألعاب الروليت، من أشهر هذه الاستراتيجيات فيبوناتشي، مارتنجال، هولاندش، بارولي وغيرها. هذه الأنظمة تعمل على تنظيم الرهانات، مثلاً زيادة الرهان بعد كل خسارة، او تقليل الرهان بعد كل خسارة. الهدف الأساسي من استخدام الاستراتيجية في لعبة الروليت، هو منح اللاعب طريقة لحماية أمواله لأطول وقت ممكن، ومع هذا دعمه في استغلال كل جولة رابحة في تحقيق أعلى أرباح ممكنة، وفي حالة الخسارة، الحد من استنزاف الأموال.

ولكن عندما تتعلم استراتيجية للعب الروليت بمؤولية، ضع باعتبارك ان هناك استراتيجيات عالية المخاطرة، مثل مارتينجال وجيمس بوند، في حين هناك استراتيجية محدودة التقلب مثل هولاندش وبارولي. عليك أيضاً عدم الاستمرار في تطبيق نفس الاستراتيجية، اذا لم تتحقق لك الفوز لعدة جولات، المختصر كن ذكي ايضاً في اختيار الاستراتيجية للعب الروليت.

8- افصل مكاسبك عن رصيدك الأساسي

ضع باعتبارك ان ألعاب الروليت ومختلف ألعاب القمار بها نسبة عالية من التقلب، لهذا من الجيد ان تحتفظ بشيئاً ما في جعبتك! عندما تلعب الروليت وتحقق انتصارات وتجنب الأرباح، عليك وضع مكاسبك في مكان منفصل بعيداً عن رصيدك الأصلي، حتى وان بدأت الخسائر، لا تخسر كل ما حققته، عليك ان تخصص محفظة  إلكترونية أو بطاقة للاحتفاظ بأرباحك، وتواصل اللعب بالحد الأدنى لمواصلة الربح.

أما اذا كان لديك الرغبة في مزيد من المنافسة والإثارة من خلال زيادة قيمة الرهان، يمكنك أن تضيف نسبة بسيطة من أرباحك إلى ميزانيتك، هكذا يكون اللعب أكثر منافسة، والأرباح أكبر، اما اذا بدأت في الخسارة، فسيكون هناك بعض الأرباح في مأمن من هذا التقلب.

9- احرص من مغالطات الآخرين

تصديق مغالطات الآخرين في لعب الروليت او ألعاب القمار عموماً، أمر معاطس تماماً للعب الروليت بمسؤولية، نعم ستجد هناك مغالطات يوهم بها البعض، مثل أن لعبة الروليت فيها أرقام ساخنة وأخرى باردة، هذا أمر خطأ بالمرة، تعتمد لعبة الرويت على برنامج مولد أرقام عشوائي، يختار الرقم الفائز بشكل عشوائي تماماً في كل جولة، حتى وان ظهر نفس الرقم في عدة جولات متتالية، هذا يعتمد على الحظ فقط.

من مغالطات الروليت أيضاً، ان استخدام استراتيجية يضمن لك الفوز، عليك أن تعرف ان استخدام استراتيجية يضمن لك حماية أموالك من الانتهاء سريعاً، لتتمكن من لعب عدد أكبر من الجولات، ولكن ليس له علاقة بكونك تفوز او تخسر.

من المغالطات الشائعة للعبة الروليت أيضاً، ان بعد سلسلة الخسائر من المؤكد ستلعب سلسلة من الانتصارات، هذا أمر خاطئ بالمرة، الفوز يعتمد على التعلم من الأخطاء السابقة، والعمل على تحسين طريقة اللعب من خلال التدريب. طالما أنك تلعب بنفس الاسلوب والطريقة، تأكد أنك ستخسر دائماً. اذا كنت تريد أن تلعب الروليت بمسؤولية، عليك دائماً ان تبتكر استراتيجية خاصة لك، ومع هذا لا تنخدع بأن المراهنة على نفس الرقم تمنحك معدل اعلى للفوز، من المهم أن تعرف ان كل رقم له احتمالات معينة للظهور، وعكس هذا مغالطة.

10- فهم الاحتمالات في الروليت

فهم الاحتمالات في لعبة الروليت، عامل معهم للغاية للعب بمسؤولية. تحمل لعبة الروليت عدد كبير من الرهانات الداخلية والخارجية، وكل رهان منها له احتمالية خاصة بهن مثلاً رهان الفردي احتمالات الفوز به لا تتجاوز ي 0.0263%، لهذا الرهان عليه يحمل معدل عالي من المخاطرة، بالرغم من أن نسب العائد منه تصل إلى 36 ضعف. الرهان الثنائي أيضاً يحمل نسبة عائد مرتفعة، إلا ان نسبة التقلب به أقل واحتمالات الفوز به 1: 17.

مع هذا تحمل الرهانات الخارجية احتمالات فوز مرتفعة غالباً بنسبة 50:50، مع نسبة عائد جيدة. بالتأكيد اذا كنت ترغب في لعب الروليت بمسؤولية، فستختار الرهانات الخارجية، نعم هي أقل دفعاً، لكنها تفوز بمعدل جيد، ولا سيما اذا كنت تلعب النسخة الأوروبية!

في الختام

لعب الروليت بمسؤولية يسمح لك بسهولة أن تخلص من إدمان القمار، من خلال ان تجعل لعب الروليت في أوقات محددة لا تتجاوزها، بحيث لا يؤثر اللعب على وظائفك اليومية ومهامك العائلية والوظيفية. اللعب بمسؤولية يسمح لك أيضاً بحماية نفسك من الانخراط في سلوكيات سيئة تحرمك من المتعة والمرح مهما حققت من مكاسب.

لعب الروليت بمسؤولية هو المفهوم المعاكس للعب بعشوائية، اذن كل ما عليك هو أن تراهن بمال وفق استطاعتك فقط، ولا تطارد الحظ ابداً ولا تجعل رغبة اللعب تسيطر عليك بشكل، كن أنت المسيطر دائماً. عليك أن تلعب من أجل المتعة والترفيه اولاً. عليك أن تعرف الكثير عن الروليت لتختار النسخة الأفضل بينها، وتختار الرهان الأنسب، واترك الباقي للحظ. اذا اتبعت بعض هذه النصائح البسيطة، تأكد ان ستتعلم لعب الروليت بمسؤولية سريعاً، وهذه يجعل اللعب أكثر متعة وفائدة!