تخطى إلى المحتوى
Home » عرض اللفات المجانية في كازينو 888 اون لاين كل اسبوع يوم الاثنين

عرض اللفات المجانية في كازينو 888 اون لاين كل اسبوع يوم الاثنين

  • بواسطة
عرض اللفات المجانية في كازينو 888 اون لاين كل اسبوع يوم الاثنين

يضمن كازينو 888 اون لاين لكل زواره بداية اسبوع قوية ومثيرة للشغف والحماس، من خلال مكافاة اللفات المجانية كل يوم اثنين من كل اسبوع، بما يمنحهم ما يتراوح ما بين 10 إلى 100 دورة حرة على أفضل ألعاب مختارة من الكازينو، بما يمنحك طريقة رائعة للمتعة وربح المال بأقل تكلفة.

للتأهل لمكافاة اللفات المجانية الخاصة بكازينو 888 اون لاين، يجب تعبئة الحساب بحد ادنى 20 دولار، مع ادخال الرمز الترويجية للعرض “MONDAY”، تتراوح قيمة المكافاة ما بين 10 إلى 100 لفة مجانية، وفق قيمة إيداعك الذي أجريته، يحق لك المشاركة في هذا العرض مرة واحدة اسبوعياً، ولكن يتجدد الموعد الاسبوع المقبل يوم الاثنين.

يمكن لأي للاعب من عملاء كازينو 888، أن يستفيد من مكافاة اللفات المجانية الخاصة، لتشغيل باقة من الألعاب المختارة فقط، بعد إجراء الإيداع المطلوب، بشرط أن لا تكون طريقة الايداع المستخدمة، أياً من بطاقات Skrill أو NETELLER، واذا استخدمت هذه الطرق فلن تستحق المكافاة.

مدة صلاحية مكافاة اللفات المجانية 14 يوم فقط، وفي حالة تحقيق فوز من خلال تشغيل اللفات المجانية، يتعين على اللاعب المراهنة 30 مرة بقيمة المكافاة، في وقت أقصاه 90 يوم، وإذا انتهت فترة المهلة ولم تستوفي متطلبات الرهان، سيتم إزالة المكاسب، والتي يتم احتسابها بعد الانتهاء من تدوير جميع اللفات المجانية.

سيمكنك سحب أرباحك الناتجة عن تدوير مكافاة اللفات المجانية، بعد اللعب بكل مالك الأصلي ويصبح رصيدك صفر، مع تلبية كافة متطلبات الرهان، سواء الخاصة باللفات المجانية، او أي عرض مجاني آخر ما زال معلق، حتى وان كان مكافاة رياضية. قم بإيداعك الآن يوم الاثنين لانطلاقة قوية في أول الاسبوع، لتشغيل ما تفضل من ألعاب، ولا تنسى ان تعاود طلب المكافاة الاسبوع المقبل!

اقرأ أيضًا: