تخطى إلى المحتوى
Home » الاختيار بين برامج VIP والمكافآت: أولويات اللاعب

الاختيار بين برامج VIP والمكافآت: أولويات اللاعب

  • بواسطة
الاختيار بين برامج VIP والمكافآت

تتفنن مواقع الكازينو على الانترنت في تصميم وعرض مكافآت متنوعة، تختلف من حيث القيمة والفائدة، من أجل نوال رضاء اللاعبين وتشجيعهم على البقاء لديها، والحصول على هذه المكافآت له جاذبية كبيرة بين مختلف فئات اللاعبين، من أشهر أنواع هذه المكافآت التي تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين، مكافأة الترحيب، وخاصة مكافاة بدون إيداع، واللفات المجانية، وإعادة التحميل وغيرها.

إلا أن أنظمة الولاء وبرامج VIP، تعتبر الأكثر جاذبية وفائدة للاعبين، وتضع مواقع المقامرة هذه الأنظمة للمكافآت، بالرغم من أنها ستكلفها الكثير من أرباحها، إلا انها طريقة ذكية للبقاء في المنافسة ومواصلة الشعبية والنجاح. أما بالنسبة للاعبي المقامرة في الكازينو اون لاين، مع وجود هذه الانواع الكثيرة من المكافآت، أياً منها يجب ان يضعها في أولوياته، في تقريرنا نعرف الإجابة!

الاختيار بين برامج VIP والمكافآت القياسية، أيهما له الأولوية؟

كل نوع من مكافآت الكازينو اون لاين، يأتي بقيم ومتطلبات واحكام وأشكال مختلفة، واللاعب له الحق في اختيار ما يناسبه من هذه المكافآت، ويضعه في أولوياته، بما يتوافق مع معدل إنفاقه والنمط الخاص به في اللعب وأهدافه وحجم ميزانيته، لهذا دعنا نعرف أكثر عن انواع المكافآت، لنعرف ماذا يجب على اللاعب أن يضعه في اولوياته:

المكافآت التقليدية: هل يجب ان يضعها اللاعب في أولوياته؟

تتمثل المكافآت القياسية في مكافآت بدون إيداع، وتعتبر الأفضل للاعبين ذوي الميزانيات المنخفضة في تمويل الكازينو، فهي تمنحهم فرصة للعب بدون دفع مال مقدماً. هناك أيضاً مكافاة الترحيب والتي تأتي غالباً بنسبة مطابقة للإيداع الأول، ناهيك عن مكافاة اللفات المجانية وإعادة الإيداع، بالطبع جميعها له فائدة وجاذبية خاصة تغري اللاعبين الجدد للعمل على الحصول عليها.

ما المقصود ببرامج VIP في كازينوهات المقامرة على الانترنت؟

قبل أن تمنح مواقع المقامرة اون لاين عضوية برامج VIP للاعبين لديها، تطالبهم بإثبات ولائهم لها، عن طريق اللعب على طاولاتهم وانفاق المال، حتى يتحقق تلبية متطلبات العضوية. إلا أن هناك كازينوهات تمنح العضوية بمجرد بدء اللعب بمال حقيقي للمرة الأولى من خلال أنظمة الولاء.

من خلال برامج الولاء تضيف مواقع الكازينو نقاط إلى حساب اللاعب، بغض النظر عن نتيجة اللعب، هذه النقاط يتم تجميعها ويتم استبدالها بعملات VIP. وعادة يتكون برنامج VIP من عدة مستويات، الترقي بينها والوصول للقمة، يكون من خلال تحقيق الحد الادنى من النقاط لكل مستوى، وبالتالي مزيد من الانفاق للاعبين.

الاختلاف بين برامج VIP مقابل المكافآت التقليدية

بالتأكيد هناك العديد من الاختلافات بين برامج VIP، وعن المكافآت القياسية لدى مواقع المقامرة على الانترنت، دعنا نعرف ببساطة أهم هذه الاختلافات، بما يسمح لك أن تعرف ما هي المكافآت التي يجب ان تضعها في اولويات، ولا تنسى أن حماية حساب المقامر الخاص بك، هو أيضاً اولوية لك قبل المكافآت:

  • طريقة التأهل: التأهل لعضوية برنامج VIP في موقع المقامرة على الانترنت، يأتي من خلال جمع عدد معين من نقاط الولاء، مع كل إيداع تقوم به. في المقابل تحصل على أي مكافأة قياسية في الكازينو، من خلال الوفاء بمتطلبات المكافأة المحددة، مثل التسجيل، عمل إيداع بحد معين، مع الوضع بالاعتبار أن مكافاة الترحيب متاحة للاعب مرة واحدة طوال تواجده في الكازينو.
  • الإتاحة: تتوفر امتيازات ومكافآت برامج VIP بشكل متواصل، بل ويظهر مشغلي الكازينوهات براعة وذكاء كبير، في ابتكار امتيازات جديدة جذابة أفضل، لتشجيع عملائهم من كبار الشخصيات. في الوقت الذي لا تتوفر فيه المكافآت القياسية إلا بصعوبة مع متطلبات صارمة، بالرغم من أن هذه المكافآت توجّه بالأساس للاعبين الجدد ممن يبحثون عن المقامرة بميزانية منخفضة.

أهم امتيازات ومكافآت الكازينو لأعضاء برامج VIP

القائمين على مواقع المقامرة على الانترنت، يصممون انواع جذابة للغاية من المكافآت، لأعضاء برامج VIP، في الحقيقة تستحق هذه المكافآت بذل المال من أجل الحصول عليها، فهي تسمح لهم بجلسات مقامرة فاخرة تلبي طموحاتهم من الرعاية والإثارة والصخب. دعنا نعرف أهم هذه المكافآت:

الترقيات والمكافآت الحصرية

اللاعبين المهمين أعضاء برنامج VIP في الكازينوهات على الانترنت، لديهم فرصة رائعة في الحصول على مكافآت حصرية، تم تصميمها لهم لتلائم تطلعاتهم، من أشهر أمثلة هذه النوعية من المكافآت، عرض إعادة الإيداع، ولكن هنا يأتي بنسبة مرتفعة للغاية تصل إلى 500%، في حين أنها لا تزيد عن نسبة 50% كحد أقصى، للاعبين العاديين.

تعيين مدير شخصي لحسابات  للاعبي الكازينو

من اهم الميزات التي تجعل لاعبي برنامج VIP، يشعرون برفاهية اللعب، الحصول على مدير شخصي للحسابات، يقدم له الدعم الفني الاحترافي والمشورة في معرفة أفضل الرهانات، وفي إدارة ميزانيته، وتوجيهه لأفضل العروض الترويجية، وينظم لك كافة أموره الخاصة بالكازينو.

رفع قيود اللعبة وتوفير خيارات تعاملات مالية اكثر

لمزيد من الإثارة والمنافسة في أجواء اللعب، يرفع الكازينو من القيود المفروضة على اللعبة، مثل زيادة حدود الرهان، بما يحسن حظوظهم في الفوز بأرباح طائلة، ويضمن لهم أجواء أكثر إثارة وتحدي.

الوصول إلى اصدارات خاصة من العاب الكازينو المشهورة

لمزيد من الفخامة في جلسات اللعب للاعبين المهمين أعضاء VIP، تحتفظ مواقع المقامرة اون لاين بإصدارات خاصة وحصرية من الألعاب لهذه الفئة من اللاعبين، تسمح لهم بجربة أحدث النسخ لمعرفة أراءهم حولها، وفي بعض الأحيان تعرض معها مكافآت للعب بالمجان أو لفات مجانية، ومع هذا أرباحهم التي تتحقق من خلال اللعب بهذه المكافآت تصبح ملكاً خاص لهم، انها اثارة غير محدودة!

مال حقيقي مقابل استبدال نقاط المكافآت

من أهم امتيازات لاعبي برنامج VIP في الكازينوهات على الانترنت، هو الحصول على نقاط مع كل إيداع، الميزة الأولى لهذه النقاط هو الترقي لفئات أعلى في البرنامج، وبالتالي التأهل لمزايا ومكافآت أفضل. الميزة الفريدة الأخرى للنقاط، هي استبدلها بنقود حقيقية، تسمح لك بمعاودة اللعب في ألعاب المفضلة، اذ تمنحك تعزيز مجاني لميزانيتك، بما يدعمك في إدارة خسائر القمار بشكل احترافي وآمن للغاية، لا تنسى أن حصولك على النقاط لا يرتبط أبداُ بالفوز، انما ستحصل عليها تلقائي مع الإيداع، سواء كانت نتيجة اللعب فوز أو خسارة.

سحوبات سريعة للاعبين وبشروط أقل

من أهم الامتيازات التي يقدمها كازينو المقامرة مثل موقع Alrouletteonline.com، لأعضاء برنامج VIP، الافراج عن السحوبات بشكل سريع للغاية بل يكاد يكون فوري، وخاصة اذا كانت وسيلة السحب إحدى المحافظ الإلكترونية أو العملات الرقمية وهو الأمر الذي يعاني منه غالباً اللاعبين العاديين، اذ قد تستغرق عملية السحب لديهم أكثر من 7 أيام. عندما تحصل على أرباحك هنا فقط ستشعر بمتعة وشغف لعب المقامرة على الانترنت.

الأمور يجب الانتباه لها حول مكافآت برنامج VIP في كازينوهات المقامرة اون لاين

في الوقت الذي نشير فيه إلى كم الامتيازات الحصرية والمكافآت لأعضاء برنامج VIP في الكازينوهات على الانترنت، من الضروري أن نذكر بعض الأشياء التي يجب الانتباه لها، من هذه النقاط:

  1. تكلفة باهظة: الحصول على عضوية VIP تتطلب جمع عدد هائل من النقاط، وهذا لن يحدث إلا من خلال مواصلة الإيداع، وبالطبع هذا يمثل تكلفة باهظة على اللاعب.
  2. تمويل ضخم: للحصول على الحد الأدنى من النقاط المؤهلة لعضوية برنامج VIP، تحتاج على الأقل لانفاق ما يصل إلى 2500 دولار كحد أدنى، وهذا قد يمثل للكثير من اللاعبين عبء مالي ضخم، لا يمكنه تحمله.
  3. إمكانية التعرض لمشاكل المقامرة: مواصلة اللعب وانفاق المال للحصول على نقاط الولاء، ونوال عضوية VIP، يدفع اللاعبين لمواصلة اللعب لأوقات طويلة ومتتالية، وهذا يجعلهم عرضة لمشاكل المقامرة الغير مسؤولة، مثل إدمان المقامرة، بخلاف التأثير على الاستقرار المالي للاعبين.

نهاية القول

يمكننا التأكيد على أن الامتيازات الحصرية لبرنامج VIP، في مقدمتها مكافآت إعادة الإيداع والهدايا والوصول إلى الألعاب الحصرية والحصول على مدير شخصي للحسابات، مزايا تستحق أن تجعل عضوية كبار الشخصيات أولوية للاعب، إلا انها ذات تكلفة باهظة للغاية، على خلاف المكافآت القياسية التي لا تحتاج كثير من اللعب والولاء للحصول عليها. أياً كانت أولويات  اللاعب في نوعية المكافآت التي تناسبه، من المهم أولاً النظر إلى الميزانية، واتباع قواعد المقامرة المسؤولة، هكذا يمكنك أن تسعد بوقتك أكثر في رحلة مقامرة آمنة ومسؤولة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *