تخطى إلى المحتوى
Home » أفهم عجلة الروليت

أفهم عجلة الروليت

  • بواسطة

بالتأكيد أن فهم عجلة الروليت، من الأمور التي لا تشغل بال الكثير من اللاعبين وخاصة الجدد، وبالطبع هذا امر خاطئ، لان فهم ديناميكية عمل العجلة، يسمح للاعبين بقدرة أكبر على توقع الأرقام التي يمكن أن تستقر عليها الكرة، وبالتال احتمالات أعلى للفوز وربح المال، وهذا يجعل متعة وإثارة لعب الروليت اعلى بكثير!

ما اهمية فهم عجلة الروليت، وهل هناك أشياء تؤثر على طبيعة عملها؟ هذا وأكثر نقوم بتوضيحه هنا، تابع للنهاية اذا كنت من عشاق الروليت اون لاين!

ما هي عجلة الروليت؟

عجلة الروليت هي الجزء الوحيد الثبت في لعبة الروليت، التي يتعلق عليها أنظار كافة اللاعبين خلال كل جولة من اللعب، أي اختلاف بسيط يقوم به اللاعب في اختيار نوع الرهان أو الأرقام، يمكن ان يُشكل فارق كبير للغاية، يؤثر في احتمالية الفوز أو الخسارة، بل ويمكن ان يشير إلى عوائد طائلة.

عجلة الروليت هي الطاولة التي تحمل الأرقام، التي يختار منها اللاعبين الأرقام التي يراهنون عليها، ويختلف توزيع وأنماط الأرقام على عجلة الروليت، بحسب نوعها، اذا كانت عجلة روليت أوروبي أو أمريكي، بالتأكيد النسخة الأمريكية أكثر مخاطرة، لهذا دائماً ما نوصي هواة هذه النسخة، باختيار لعبة الروليت ذات الرهانات المنخفضة، بما يمنح اللاعب فرصة لخفض معدل المخاطرة للحد الادنى.

مميزات فهم عجلة الروليت

الهدف من توزيع الأرقام على عجلة الروليت بالطريقة الموجودة عليها، هو ارباك اللاعبين والحد من قدرتهم على التمييز بين أفضل أرقام الروليت وأفضل انواع الرهان، التي تمتاز باحتمالات عالية للفوز، وبالتالي تحقق مواقع الكازينو أرباحها، التي تساعدها على الاستمرارية والنمو. 

أما اذا نجحت في فهم عجلة الروليت التي ترغب في المراهنة عليها، سيمكنك توقع سرعة دوران الكرة، وقدرتها علة القفز والدخول في جيوب الأرقام، وبالتالي سيمكنك توقع الأرقام التي تتوقف عليها بسهولة، وهنا ستربح مكاسب كبيرة في كل لفة!

افهم عجلة الروليت الأوروبي

تعتبر لعبة الروليت الأوروبي أكثر نسخة شعبية على مستوى العالم، لأنه وببساطة يوجد على العجلة رقم صفر واحد (صفر مفرد)، دائماً ما يكون باللون الأخضر، وهذا يرفع احتمالات فوز اللاعب ويقلل من هامش ربح الكازينو، اما طريقة توزيع الأرقام على العجلة الأوروبية للروليت بحسب اتاه عقارب الساعة فهي كالتالي:

0 ، 32 ، 15 ، 19 ، 4 ، 21 ، 2 ، 25 ، 17 ، 34 ، 6 ، 27 ، 13 ، 36 ، 11 ، 30 ، 8 ، 23 ، 10 ، 5 ، 24 ، 16 ، 33 ، 1 ، 20 ، 14 ، 31 ، 9 ، 22 ، 18 ، 29 ، 7 ، 28 ، 12 ، 35 ، 3 ، 26.

اذا كنت تراقب عجلة الروليت لفهم طبيعة عملها، فستجد أن كل لفة من اللفات، يتم تدوير كافة الأرقام، وستجد أيضاً ان لا يوجد رقمين متتاليين بنفس اللون، ولا يوجد رقمين متتاليين فرديين أو زوجيين، هذا يضمن أن لعبة الروليت متوازنة بطريقة مثالية وحيادية لأبعد درجة.

افهم عجلة الروليت الأمريكية

عجلة الروليت الأمريكية تمتاز عن غيرها بوجود رقمين للصفر، وهو ما يطلق عليه الصفر المزدوج، بما يجعل هامش ربح الكازينو مرتفع، ويقلل من احتمالات فوز اللاعبين، في هذه النسخة نوصي دائماً بتجنب استخدام استراتيجيات الروليت عالية المخاطرة، لأنها تزيد من المخاطرة  على رصيد اللاعب، بما يساهم في انهيار ميزانيته في أقل من عدة لفات.

بخلاف وجود رقم الصفر المزدوج على عجلة الروليت الأمريكي، يختلف توزيع الأرقام أيضاً، فهي تأتي بهذا الشكل: 

0 ، 28 ، 9 ، 26 ، 30 ، 11 ، 7 ، 20 ، 32 ، 17 ، 5 ، 22 ، 34 ، 15 ، 3 ، 24 ، 36 ، 13 ، 1 ، 00 ، 27 ، 10 ، 25 ، 29 ، 12 ، 8 ، 19 ، 31 ، 18 ، 6 ، 21 ، 33 ، 16 ، 4 ، 23 ، 35 ، 14 ، 2.

أنواع أخرى حديثة من عجلة الروليت اون لاين

توالي شركات برمجة ألعاب الروليت، في ابتكار نسخ جديدة من لعبة الروليت، تسعى من خلالها لإثارة اللاعبين وتحفيزهم على اللعب دائماً، لتجربة نسخ جديدة تشعل شغفهم من جديد، من أشهر هذه النسخ:

لعبة الروليت المصغرة، وهي عبارة عن عجلة روليت مصغرة، يوجد عليها 12 رقم فقط مع رقم الصفر، ولهذا تكون انواع الرهانات عليها قليلة، وتمتاز بالسرعة الهائلة في اللعب.

عجلة روليت المباشرة

تعتبر ألعاب روليت الغامرة هي مستقبل الترفيه، فهي ألعاب روليت الموزع المباشر، تمتاز عجلة هذا النوع من الروليت بالبطء، في الوقت الذي يضع فيه اللاعين رهاناتهم، يقوم الموزع الحي بتدوير عجلة الروليت، ورمي الكرة، يستمتع اللاعبين بمراقبة العجلة وهي تدور، وفي الاتجاه المعاطس تدور الكرة ببطيء شديد، خلال هذا يتفاعل اللاعبين مع الموزعين وتتعالى الصيحات عند فوز واحد منهم

في النهاية

عليك فهم عجلة الروليت جيداً، وعليك أن تعرف أن هناك انواع مختلفة من العجلات، بما يؤثر على سرعة الكرة وقدرتها على القفز بين الأرقام. في كل الأحوال فهم عجلة الروليت يزيد من سحر وروعة لعبة الروليت، ويعزز من احتمالات فوزك بدرجة كبيرة. اختر واحد من كازينوهات الروليت على موقعنا، التي توفر اللعب المجاني، بما يسمح لك بفهم عجلة الروليت والتعرف على أفضل الأرقام، هكذا تكون الإثارة مضمونة دائماَ!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *