تخطى إلى المحتوى
Home » استراتيجية كيسيل-كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين

استراتيجية كيسيل-كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين

  • بواسطة
استراتيجية كيسيل-كوكن Kesselgucken

بخلاف انها طريقة سهلة، تمتاز استراتيجية كيسيل-كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين، في كونها نظام يعتمد على نفس فكرة لعب الروليت، وهو توقع الأرقام التي يمكن للكرة أن تتوقف عليها، بناءاً على مراقبة الموزع أو سرعة دوران اللعبة. هذا بالطبع يسحن احتمالات فوز اللاعب بنسبة كبيرة، ولا سيما انها تستخدم على الرهانات الخارجية، التي تتمتع باحتمالات فوز عالية.

طريقة الاستخدام البسيطة لاستراتيجية كيسيل-كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين، تجعلها مناسبة لكل اللاعبين، وتجعل منها طريقة جيدة لجعل أجواء اللعب أكثر متعة ومنافسة وترفيه، ومع هذا هي ليس لها علاقة بإدارة المال أو ضمان الفوز، اذا كنت ترغب في معرفة جدوى هذه الاستراتيجية، عليك التجربة بنفسك!

ماذا تعني استراتيجية كيسيل-كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين

تأتي كيسيل-كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين، بطريقة مختلفة عن باقي إستراتيجيات لعب الروليت على الانترنت الأخرى، ومعنى الاستراتيجية يوضح الفكرة الرئيسية لها، ومعناها هو مراقبة موزع اللعبة لاكتشاف السرعة التي تدور بها الكرة، ووفق معدل هذه السرعة وقوة الموزع في إطلاق الكرة، يمكن توقع الرقم الذي يمكن أن تتوقف عليه، بما يمنحك احتمالات أعلى للفوز وربح المال، بنسبة تصل إلى 50%.

نظام كيسيل كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين، يمكن استخدامه على جميع انواع الرهان على العجلة، ولكن يفضل أن يستخدم على الرهانات الخارجية، التي تضم رهان الأحمر والأسود، رهان الأرقام الفردية او الزوجية، الأرقام العليا او الصغرى….. إلخ. تحمل هذه الرهانات احتمالات أعلى للفوز ونسبة عائد 50:50، ومع الفوز في لفات عديدة، تسمح بمكاسب جيدة، بما يجعل تجربتك في مواقع كازينو روليت اون لاين أعلى إثارة ومتعة.

كيفية عمل استراتيجية كيسيل كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين

لعب الروليت اون لاين في كازينوهات مايكروجيمنج، مع تطبيق استراتيجية كيسيل كوكن (Kesselgucken)، امر ممتع للغاية يزيد اللعبة سحر وحماس. تبدأ المتعة بعد ان تختار طاولة روليت ذات حد منخفض للرهان، والأفضل ان تكون روليت أوروبيةن لتستفيد من احتمالات الفوز العالية بها، وهامش ربح الكازينو المنخفض، لتحقق أرباح جيدة مع كل فوز.

بعد أن تختار طاولة الروليت التي ستلعب عليها، عليك ان تجلس اولاً كمراقب، تتابع حركات الموزع ومدى القوة في إطلاقه للكرة، وتتابع في كل مرة الرقم الذي يفوز، وتقوم بحفظ وتسجيل كل ما يجري في كل دورة، ووفق هذا، سيكون لديك القدرة على توقع الرقم الذي يمكن أن تتوقف عليه الكرة، بناء على معرفتك بالقوة والطريقة التي يقوم الموزع برمي الكرة بها.

مثال عملي لخطوات استخدام استراتيجية كيسيل كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين

الآن اذا كانت الرهانات الفردية لأكثر جاذبية لك، لسبب العوائد المرتفعة بها، والتي تصل إلى 35 ضعف، يمكنك استخدام استراتيجية كيسيل كوكن للعب بها، ستراقب الموزع وحركاته والقوة التي يطلق بها الكرة والأرقام الأكثر ظهوراً على مدار مجموعة من اللفات، ولنفترض انه رقم 15، ستقوم بوضع رهانك على رقم 15 بمبلغ 10$، اذا تحقق توقعك وتوقفت الكرة على حفرة رقم 15، ستحصل على عوائد 350$، وهي قيمة رهانك مضروبة في 35، مع العلم أن احتمال فوز هذا الرهان منخفض للغاية.

أما اذا كنت ترغب في احتمالات اعلى للفوز في لعبة الروليت، من خلال استخدام نظام كيسيل كوكن، عليك أن تختار الرهانات الخارجية. تقوم بمراقبة الموزع وحركاته والقوة التي يرمي بها الكرة والأرقام التي تظهر في كل لفة، وبعدها قم بوضع رهان مثلاً  10$، على رهان الأرقام الزوجية. 

اذا تحقق توقعك وتوقفت الكرة على اي رقم زوجي، وهذا سيحدث باحتمالات عالية تصل إلى 50%. ستحصل على عوائد مطابقة لقيمة رهانك بما يصل إلى 20$، قد يكون إجمالي الأرباح قليل بالنسبة لأرباح الرهانات الفردي، إلا أنه من الممكن جداً تحقيقه، بخلاف الرهان الفردي، فلا تدع الرغبة في العوائد العالية، تغريك لرهانات لا تحدث إلا نادراً وقد تكلفك خسائر كبيرة قبل ان تتحقق.

مدى جدوى استراتيجية كيسيل كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين

في كازينوهات سكريل اون لاين، ستمنحك استراتيجية كيسيل كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين، احتمالات عالية تصل إلى 50% للفوز وربح المال، وخاصة اذا استخدمتها في الرهانات الخارجية. هذه الاستراتيجية تكشف لك ما قد يحدث بنسبة كبيرة، من خلال مراقبة الموزع والطريقة التي يرمي بها الكرة ومدى قوتها، لتتمكن بسهولة توقع الرقم الفائز.

الغالبية العظمى من لاعبي وخبراء الروليت، يرون ان استراتيجية كيسيل كوكن (Kesselgucken)، لا تتمتع بجدوى كبيرة في الفوز والربح، وخاصة مع اللعب على الانترنت، اذ يتم كل شيء بشكل ديناميكي مبرمج، بما لا يسمح بالمراقبة أو المتابعة. علاوة على هذا هي لا تقبل في الكازينوهات الواقعية، واذا تم اكتشاف لاعب يستخدمها، يتم حظره من الكازينو، وقد يتم مصادرة الأرباح التي حققها.

نقاط قوة استراتيجية كيسيل كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين

وفق ما سبق من شرح عن استخدام استراتيجية كيسيل كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين، يمكننا تلخيص مميزاتها في عدة نقاط وهي:

  1. احتمالات أعلى للفوز بنسبة تصل إلى 50%، وخاصة مع الرهانات الخارجية
  2. إمكانية تحقيق أرباح أكبر: كلما راقبت الموزع وعجلة الروليت أكثر، كانت لديك فرصة للفوز في لفات أكثر، بما يزيد من أرباحك.
  3. سهولة التطبيق لتناسب اللاعبين الجدد، فهي لا تنطوي على أي زيادات في قيمة الرهانات أو عمليات حسابية.

نقاط ضعف استراتيجية كيسيل كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين

في مقابل نقاط القوة التي تحدثنا عنها لاستخدام استراتيجية كيسيل كوكن في لعب الروليت اون لاين، هناك أيضاً بعض نقاط الضعف، مثلها مثل أي استراتيجية او نظام آخر، وخاصة ان لعبة الروليت لعبة قائمة على الحظ تماماً، لا يمكن لأي نظام او استراتيجية التغلب على الحظ وضمان الفوز. من نقاط الضعف هذه:

  1. عالية المخاطر: فيها يقوم اللاعب بمراقبة طريقة عمل الموزع وسرعة الكرة، إلا انه لا يمكن لأي شخص ضمان حركة الموزع وقوته وسرعة الكرة بدرجة أكيدة في الجولة المقبلة، وخاصة مع وجود برنامج مولد الأرقام العشوائي.
  2. لا تدعم اللاعب في إدارة أمواله: بما يجعل كل لفة خاسرة، يمثل تهديد كبير على رصيده، وخاصة عند المراهنة في الرهانات المستقيمة.
  3. تسبب الإرباك: قد يجد اللاعبين الجدد والذين ليس لديهم مهارة المراقبة والحفظ والتوقع، ارباك كبير في استخدمها، بما يجعلها عديمة الجدوى لهم.
  4. لا تضمن الفوز بمعدل عالي: من المعروف ان لعبة الروليت لعبة حظ خالصة، ولا يوجد نظام يضمن له الفوز بشكل قاطع، لهذا أفضل استراتيجية له تلك التي تحافظ له على أمواله، وتحد من تقلب اللعبة، واستراتيجية كيسيل كوكن (Kesselgucken) لا تقوم على هذا المبدأ.

نهاية القول

للاستفادة جيداً من تطبيق استراتيجية كيسيل كوكن (Kesselgucken) للعب روليت اون لاين، يجب ان يكون لديك مهارة كبيرة في المراقبة وقوي الملاحظة والحفظ، وقبل هذا تلعب قواعد لعب الروليت جيداً وأفضل خيارات الرهان بها، والاهم ان تكون مدير جيد لميزانيتك، حتى تتمكن من لعب سلسلة طويلة من الدورات بأقل معدل من المخاطرة.

نصيحة خبرائنا لك اذا كنت ترغب في أفضل نتيجة من لعب الروليت اون لاين، بواسطة استخدام استراتيجية كيسيل كوكن (Kesselgucken)، عليك اختيار النسخة الأوروبية والرهانات الخارجية، والتدريب بالمجان جيداً اولاً، قبل البدء في اللعب بمال حقيقي مع أحد الكازينوهات ذات السمعة الطيبة. 

الآن لديك كل ما تحتاجه معرفته عن استراتيجية كيسيل كوكن للعب الروليت اون لاين، يمكنك البدء وتطبيق ما تعلمت، وأياً كانت النتائج، تأكد أنك ستحصل على جلسة لعب روليت في منتهى الإثارة والترفيه!

اقرأ أيضا:

استراتيجيةAndrocchi  للعب روليت اون لاين

استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد

استراتيجية لابوشير لعبة الروليت اون لاين

استراتيجية الرهان المسطح في لعبة روليت اون لاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *