تخطى إلى المحتوى
Home » انضم إلى برنامج الولاء واحصل على مكافآت يومية

انضم إلى برنامج الولاء واحصل على مكافآت يومية

  • بواسطة
انضم إلى برنامج الولاء واحصل على مكافآت يومية

يصعد بيك برنامج ولاء كازينو mr.play إلى قمة المتعة والترفيه والشغف لما ستحصل عليه بمرور الوقت من امتيازات حصرية، مع الترقي لمستويات أعلى من سلم الولاء، مقابل كل إيداع بحد أدنى 10، كلما كنت أكثر نشاط وانتظام في اللعب والرهان، تضاعف سرعة تسلق مستويات الولاء، لتحظى بمكافآت أكثر فائدة، تتنوع ما بين مكافآت ترحيبية ومعدل استرداد نقدي اعلى للنقاط، مع كاش باك شهر ومدير شخصي للحسابات … إلخ، بما يضمن لك في كل مرة تلعب على الكازينو تجربة لعب فريدة الإثارة بها حدودها السماء.

كيفية الحصول على عضوية برنامج الولاء في كازينو mr.play اون لاين

من أول إيداع لك في كازينو mr.play، أنت عضو في برنامج الولاء على مستوى عضو جديد، في هذا المستوى ستحصل على مزايا جيدة مثل الحصول على نقطة ولاء مقابل كل إيداع لا يقل عن 10 يورو، ويمكنك استرداد قيمة هذه نقاط  المكافاة بمعدل 35، مع هدية في عيد الميلاد.

عندما يصبح لديك 10 نقاط ولاء في رصيدك في كازينو mr.play، سيتم ترقيتك إلى المستوى البرونزي، وقتها تحصل على مكافاة ترحيبية 25 لفة مجانية، مع استرداد نقدي للنقاط بمعدل 30، هدية في عيد الميلاد، ومكافاة لفات مجانية كل يوم أحد من كل اسبوع بما يصل إلى 5 لفات.

  • للترقي إلى المستوى الفضي من الولاء، تحتاج إلى 60 نقطة ولاء، وقتها تحصل على 50 لفة مجانية كمكافاة ترحيبية، هدية في عيد الميلاد، مكافأة يوم الأحد 10 لفات مجانية.
  • للترقي إلى المستوى الذهبي من الولاء، تحتاج إلى 350 نقطة ولاء، وقتها تحصل على مكافاة ترحيبية 50 لفة مجانية، هدية في عيد الميلاد، معدل استرداد نقاط ولاء اعلى 25، 20 لفة مجانية كمكافاة يوم الأحد.
  • للترقي إلى المستوى البلاتيني في الولاء في كازينو mr.play، تحتاج إلى 1000 نقطة ولاء، في اليوم الاول ستحصل على باقة ترحيبية بقيمة 50 يورو، اليوم الثاني مكافاة مع كل إيداع، اليوم الثالث مكافاة كاش باك، هدية في عيد الميلاد، مدير خاص للحسابات، مكافاة كاش باك شهري، معدل تحويل أعلى لنقاط الولاء، 40 لفة مجانية كل يوم أحد، 
  • الترقي إلى المستوى الماسي يحتاج دعوة خاصة من الكازينو، وقتها تحصل على كافة مزايا المستوى البلاتيني ولكن بنسب اعلى، ونفس المزايا وبقيم اعلى أيضاُ عند الحصول على دعوة للانضمام إلى المستوى الخاص.

سياسة برنامج الولاء في كازينو mr.play:

  • يجب على اللاعب الحصول على نقاط الولاء المطلوبة للترقي إلى مستويات اعلى
  • صلاحية نقاط الولاء للاسترداد 90 يوم فقط، وبعدها يتم إزالتها من رصيد اللاعب
  • من حق كازينو mr.play إجراء أي تعديل في قواعد وبنود برنامج الولاء، دون الرجوع للاعب

اقرأ أيضًا: