تخطى إلى المحتوى
Home » نظام مارتينجال في لعبة الروليت على الانترنت

نظام مارتينجال في لعبة الروليت على الانترنت

  • بواسطة
نظام مارتينجال في لعبة الروليت اون لاين

إمكانية فوز مكاسب طائلة أهم مزايا استخدام نظام مارتينجال في لعبة الروليت على الانترنت، علاوة على هذا هو نظام سهل للغاية لا يحتاج للتدريب ويخلو من أي تعقيدات، بما يجعله مناسب لعشاق الروليت المبتدئين، الذي يمنحهم أداة رائعة للحصول على جلسة روليت مثيرة للغاية بها كثير من الشغف والمكاسب، في حالة ما حلفهم الحظ.

أما اللاعبين المحترفين في لعبة الروليت اون لاين، فهم يجدون أن نظام مارتينجال عالي المخاطر، فهي قائم على مضاعفة الرهان مع كل خسارة، فإذا تأخر الحظ أن يأتي بالفوز، هكذا سيمكنهم خسارة أموالهم خلال فترة قصيرة جداً، وهذا يما سيحرمهم من اللعب والترفيه على الأقل! اذا كنت ترغب في الحكم على جدوى نظام مارتينجال في لعب لعبة الروليت على الانترنت، واصل القراءة للنهاية!

ما هو الاختلاف بين نظام مارتينجال والانظمة الاخرى في لعبة الروليت على الانترنت

يختلف نظام مارتينجال عن غالبية الأنظمة التي تستخدم من قبل اللاعبين في مواقع كازينو الروليت على الإنترنت، فهي تقوم بالأساس على الرهانات التقدمية، بمعني انك تقوم بزيادة قيمة الرهان للضعف مع كل لفة خاسرة، وهذا بالتأكيد ينطوي على مخاطرة عالية للغاية، لا يمكن لأي ميزانية ان تصمد أمامها مهما كانت ميزانية كبيرة.

إلا ان الهدف الأساسي من المضاعفة مع كل خسارة، هو زيادة الاحتمالات لتعويض الخسائر التي تحققت في اللفات السابقة، واقتناص فرصة ان الحظ يأتي بمجموعة متتالية من اللفات الرابحة، لتحقيق مكاسب جيدة. في المقابل يعتبر الخبراء واللاعبين المحترفين، استراتيجية دالمبيرت للروليت، هي الطريقة الأمثل للعب بأمان وباحتمالات عالية لتحقيق الأرباح، فهي لا تنطوي على أي مضاعفة، بل الزيادة وحدة واحدة مع كل خسارة، وتقليل الرهان وحدة واحدة مع كل فوز.

أين يستخدم نظام مارتينجال في لعبة الروليت على الانترنت؟

أهم ميزات نظام مارتينجال في لعبة الروليت اون لاين، كونها تستخدم في رهانات الروليت الخارجية من اللعبة، والتي تمتاز عن غيرها باحتمالات عالية جداً للظهور، بما يسمح للاعبين بكسب عوائد جيدة، وخاصة أن هذه النوعية من الرهانات تدفع بنسب متطابقة مع الرهان، بمعنى أنه اذا راهنت بمبلغ 10$ في إحدى لفات الروليت وكانت رابحة، ستحصل على مكاسب 10 دولار، للعدل هي ليست أرباح عالية ولكنها تحدث كثيراً، وبالطبع هذا أفضل من المخاطرة على رهانات ذات عوائد عالية ولكن قد تخسر كل رصيدك قبل ان تتحقق!

الرهانات الخارجية من لعبة الروليت اون لاين، قدد تكون نسب العوائد بها ليست بالمغرية جداً، مثل الرهانات الداخلية التي تدفع كثيراً بل قد تصل إلى 35 ضعف في الرهان المستقيم، إلا انها آمنة جداً وتتحقق كثيراً، مع مواصلة الفوز لعدة لفات متتالية، يمكن جني مكاسب طائلة.

يستخدم نظام مارتينجال على طاولة روليت اون لاين ذات حد رهان منخفض، وهذا يساعد اللاعب في تقليل معدل المخاطر بها، وخاصة اذا كانت لعبة روليت أوروبية، هذا يمنح اللاعب ميزة إضافية اخرى، وهي كون أن هامش ربح الكازينو منخفض، لوجود رقم الصفر المفرد.

كيفية استخدام نظام مارتينجال في لعبة الروليت على الانترنت

استخدام نظام مارتينجال للعب الروليت على الانترنت، أمر سهل للغاية ويمكن لأي لاعب مهما كانت خبرته قليلة أن يستخدمها، في البداية عليك اختيار كازينو روليت موثوق ذو سمعة طيبة، ثم ا ختيار طاولة روليت أوروبي وحد الرهان عليها منخفض، هكذا تتحوط أكثر من المخاطرة بأموالك سريعاً.

الآن أنت مستعد لبدء العمل والمنافسة، قم بوضع رهانك الأول بالحد الأدنى على طاولة الروليت، في أحد الرهانات الخارجية، مثل الرهان على (الأحمر/ الأسود، (الأرقام الفردي/ الزوجي)، رهان الأرقام (الصغرى/ الكبرى) وغيرها،  وإذا كانت نتيجة اللفة رابحة تراهن في اللفة التالية بنفس حد الرهان الأول وتستمر هكذا طالما أنك تحقق انتصارات، وهنا بالتأكيد تكون محظوظ للغاية.

في المقابل اذا كانت نتيجة اللفة الاولى خاسرة، ووفق نظام مارتينجال، عليك الآن أن تقوم بالمضاعفة، وتراهن في اللفة الثانية بضعف قيمة الرهان الاولى، اذا توالت الخسارة مرة أخرى، ستقوم بالمضاعفة ف اللفة الثالثة، وهكذا حتى تحقق لفة رابحة، وقتها تعاود الرهان بنفس المبلغ في اللفة الأخيرة.

مثال لتوضيح كيفية استخدام نظام مارتينجال في لعبة الروليت اون لاين

لضمان أفضل نتائج ومعدل جيد من الامان عند استخدام استراتيجية الروليت مارتينجال، عليك أن تراهن على طاولة الحد الادنى للرهان عليها لا يزيد عند 5% من إجمالي رصيدك، بل ويفضل أن يكون أقل، لنفترض انه 5 دولار، ضع الآن أول رهان لك بمبلغ 5 دولار، لنفترض أنك خسرت، ستضيع عليك 5 دولار من رصيدك، وتراهن في الدورة التالية بمبلغ 10 دولار، لنفترض أنك خسرت أيضاً، تصبح خسائرك 15 دولار، وتضاعف رهانك في اللفة الثالثة إلى 20$.

في حالة ان تكرت الخسارة للمرة الرابعة، يصبح إجمالي خسائرك 35$، وفي اللفة الرابعة تضاعف الرهان مرة أخرى ليصبح 40$، لنفترض أنك هنا ربحت، ستحصل على أرباح 40 دولار، بما يسمح لك باسترداد خسائرك، بل وتحقيق 5 دولار مكاسب، هنا يكمن الهدف الرئيسي للنظام، وتكون قد حققت أفضل النتائج، لتشعر بالإثارة والمنافسة.

أما اذا حدث العكس وهذا وراد بالتأكيد في لعبة تعتمد على الحظ بقوة مثل الروليت، ستزيد خسائرك إلى 75$، وفي اللفة التالية ستزيد الرهان إلى 80 دولار، اذا تكررت الخسارة، ستزيد خسائرك إلى 155$، وستراهن في اللفة التالية بمبلغ 160 $، هل تدرك مدى المخاطرة، هل يمكن ان يصمد رصيدك هكذا كثيراً؟!

اذا كنت لاعب محظوظ بعض الشيء تفوز في هذه اللفة، لتحصل على أرباح 160 دولار، هكذا تسترد 155 دولار إجمالي خسائرك، وتحقق أرباح 5 دولار، أنها حقاً إثارة لا مثيل لها، وخاصة اذا راهنت في لفة جديدة بنفس مبلغ اللفة الرابحة السابقة 160$، وحالفك الحظ وربحت، هنا سترتفع مكاسبك إلى 160$ +5 دولار مكاسب سابقة، بمجموع 165 دولار، وهذا يعتبر انتصار ممتع للغاية وكبير في لعبة مثل الروليت!

اجابيات استخدام نظام مارتينجال في لعبة الروليت على الانترنت

يعتبر نظام مارتينجال من أكثر الأنظمة الشائعة بين لاعبي الروليت اون لاين، لكونها تحمل الكثير من المزايا للاعبين مثل:

1- زيادة احتمالات الفوز: يستخدم نظام مارتينجال على الرهانات الخارجية من عجلة الروليت، بما يمنح اللاعبين احتمالات فوز عالية تصل إلى 50%.

2- إمكانية تعويض الخسائر: المضاعفة المستمرة في الرهان، يسمح للاعب في أي لفة رابحة من الروليت، استرداد ما تم خسارته بسرعة وسهولة.

3- تحقيق أرباح: بما ان هذا النظام يستخدم في الرهانات الخارجية من الروليت، هناك احتمالات عالية للفوز، ومع مضاعفة قيمة الرهان، يسمح للاعبين بجني مكاسب جيدة للغاية، مهما كان إجمالي الخسارة السابقة.

4- نظام سهل الاستخدام: لا تنطوي هذه الخطة على أي عمليات حسابية او خطوات معقدة، بما يجعلها سهلة ومناسبة للاعبين المبتدئين، بل وتسمح لهم بالمتعة والترفيه والتركيز اكثر أثناء اللعب.

نقاط ضعف نظام مارتينجال في لعبة الروليت على الانترنت

في المقابل ينطوي نظام مارتينجال على بعض العيوب ونقاط الضعف، فهو نظام يستخدم في لعبة الروليت التي تعتمد على الحظ، بما لا يوجد هناك أي ضمان للفوز بأي نظام أو خطة تستخدم. من نقاط الضعف هذه:

  1. عالية المخاطر جداً، فقد ينتهي رصيدك من خلال المضاعفة مع كل خسارة قبل ان تفوز في لفة واحدة.
  2. لا تضمن احتمالات أكيدة للفوز
  3. إمكانية ربح مكاسب عالية من خلالها ضعيف للغاية

مختصر القول

مع نظام مارتينجال في لعبة الروليت، توقع دائماً جلسة لعب أكثر إثارة وتحدي وترقب، فأنت دائماً تراهن بمبالغ مضاعفة مع الخسارة، بما يمثل مخاطرة عالية على رصيدك، فإذا لم يأتي الحظ ببعض اللفات الرابحة وخاصة في البداية، ستترك مقعدك سريعاً!

اذا كنت تستخدم نظام مارتينجال في لعبة الروليت على الانترنت، او أي نظام آخر تحتاج أولاً للحظ، فهو العامل الاول لكونك تفوز وتجني مكاسب أم لا، وبعدها عليك أن تكون لاعب ماهر وتعرف كيف تراقب الكرة وأهم أنواع الرهان. في موقعنا نختار لك أفضل كازينوهات الروليت، التي توفر لك اللعب المجاني، ومكافآت ترحيبية مغرية، لبداية قوية، اختر ما يناسبك منها وأحصل على جلسة روليت تلبي طموحاتك من الإثارة والمغامرة!

اقرأ أيضا: