تخطى إلى المحتوى
Home » برنامج كبار الشخصيات في كازينو JackpotCity

برنامج كبار الشخصيات في كازينو JackpotCity

  • بواسطة
برنامج كبار الشخصيات في كازينو JackpotCity

يتكون برنامج VIP الخاص بكازينو JackpotCity، من ثلاثة مستويات “المثلث الأسود، وهم المستوى البلاتيني، الماسي والمستوى الخاص. مع الترقي لهذه المستويات تتضاعف امتيازات الأعضاء للحد الأقصى، بما يسمح لهم بتلقي الكثير من اللفات المجانية، ومدير شخصي للحسابات، لدعمهم في وضع رهانك أفضل والبحث لهم عن أفضل العروض الترويجية، مع دعم فني فوري، وسحوبات فورية، اصدارات ألعاب فاخرة، رفع حدود الرهان، بما يسمح لك بجني أرباح طائلة في كل مرة تفوز فيها، بما يجعل اجواء اللعب أكثر رفاهية وحماس.

مزايا عضوية برنامج VIP

يقدم كازينو JackpotCity لأعضاء برنامج كبار الشخصيات، الكثير من الامتيازات الحصرية، التي تضمن لهم تجربة لعب فاخرة، هذه الباقة من الامتيازات، من اهم الاغراءات لكل اللاعبين تدفعهم لمواصلة اللعب والدفع، للتأهل لها، من هذه المزايا:

  1. معدل تحويل نقاط الولاء سيكون أفضل من مستويات الولاء الأقل
  2. مكافآت لفات مجانية في أوقات مختلفة 
  3. هدايا قيّمة في المناسبات الشخصية
  4. مدير شخصي للحسابات، لدعمك في اختيار الرهانات الأفضل والبحث عن أفضل المكافآت لك
  5. اصدارات جديدة وفاخرة

كيفية الحصول على عضوية في برنامج VIP لدى كازينو JackpotCity

للحصول على عضوية برنامج VIP في كازينو جاكبوت سيتي اون لاين، يتطلب الامر:

  1. أن تكون أكثر نشاط على طاولات الألعاب، لتحافظ على مستوى ولائك على مدار الشهر، بل يجب ان تحافظ على الحد الأدنى من النقاط للترقي إلى مستويات أعلى، واذا لم تنجح في المحافظة على مستواك طوال الشهر وتجمع نقاط اعلى، سيتم إعادتك لمستواك السابق.
  2. لتبقى دائماً ضمن الصفوة في برنامج VIP كازينو JackpotCity، يجب ان تحافظ على ولائك وانتظامك في اللعب، وان تظل دائما تراهن برهانات مرتفعة، وعلى فترات متقاربة، وقتها ستحصل على نقاط ولاء اعلى مع كل إيداع.
  3. صلاحية تحويل نقاط الولاء 90 يوم فقط
  4. كل مكافاة يحصل عليها اللاعب تتطلب المراهنة 70 مرة لسحب الأرباح

اقرأ أيضًا: