تخطى إلى المحتوى
Home » استراتيجيةAndrocchi  للعب روليت اون لاين

استراتيجيةAndrocchi  للعب روليت اون لاين

  • بواسطة
استراتيجيةAndrocchi

مع فرص حقيقية لربح المال، تمنحك استراتيجية آندروتشي (Androcchi)، أجواء عالية الإثارة للعب الروليت اون لاين. هذه الاستراتيجية فريدة تمتاز عن غيرها بالسهولة وخالية من أي خطوات معقدة أو عمليات حسابية، بما يجعلها مناسبة لكل اللاعبين بما فيهم الوافدين الجدد.

عند استخدام استراتيجية آندروتشي (Androcchi) للعب الروليت اون لاين، سيكون لديك فرصة للحصول على 35 ضعف عوائد في كل جولة رابحة، ومع هذا تمنحك معدل عالي من الأمان وتحميك من الخسارة، ولا سيما ان الروليت من الألعاب عالية التقلب لا يمكن توقع ما يمكن حدوثه في الجولة التالية. في موضوعنا سنتحدث بشرح أكثر عن نظام أندروتشي، وكيفية استخدامها ومميزاتها وكيفية تحسين حظوظك للفوز بها، اذا كنت من هواة الروليت ابقى ستنبهر بما ستكتشف!

ماذا تعني استراتيجية آندورتشي للعب الروليت اون لاين؟

نظام آندورتشي (Androcchi) من الأنظمة الشائعة للعب الروليت اون لاينن يستخدمها أعداد كبيرة من اللاعبين، من أجل الخروج من اللعبة بمكاسب طائلة، وخصوصاً انها تستخدم على الرهانات الفردية المباشرة، بما يجعلهم أكثر إثارة وترفيه. إلا ان هذا يجعل معدل المخاطرة في استخدام هذه الاستراتيجية عالي، لأن احتمالية الفوز في الرهانات الفردية المباشرة تكاد تكون نادرة، لهذا دائماً ما نوصي عملائنا بالبدء مع دعم مكافاة التسجيل، لتتعلم اللعبة وخطوات استخدام الاستراتيجية بشكل مجاني دون المخاطرة بأموالك الخاصة.

تعمل استراتيجية آندورتشي على مساعدة اللاعبين في اكتشاف الأرقام الأكثر ظهوراً في لعبة الروليت، من اجل استغلال سلسلة الانتصارات لجني أرباح اكبر، وهذا من خلال المراقبة والتسجيل والتتبع. اذ يقوم اللاعب في هذه الاستراتيجية بمراقبة نواتج لعبة الروليت لعدد كبير من الدورات، وتسجيل الأرقام، وبعدها يختار أكثر الأرقام ظهوراً في النواتج، وبراهن عليه لعدد كبير من الدورات، اذا كان الحظ بجانبك ونظريته صحيحة، سيمكنه ربح مكاسب طائلة، واذا لم يفلح معه هذا النظام، يعاود المراقبة والتسجيل، لاختيار أرقام أكثر نشاط على عجلة الروليت.

نصائح مهمة قبل استخدام استراتيجية Androcchi للعب الروليت اون لاين

قبل أن تستخدم استراتيجية Androcchi للعب الروليت اون لاين، من المهم ان تختار أحد مواقع الروليت الموثوقة، حتى تضمن تجربة لعب عالية الانصاف. كما نوصي أيضاً بلعب الروليت في الوضع التجريبي، حتى تتعلم قواعد اللعب وخيارات الرهان في كل لفة مجانية، وكيف تدير اموالك باحترافية، وهو بمثابة اهم استراتيجية تضمن لك الحماية من تقلب لعبة الروليت.

بعد هذا عليك أن تختار تنسيق روليت الأنسب له، ويفضل اختيار الروليت الأوروبية، لأنها تحمل رقم صفر مفردن يمنحك احتمالات اعلى للفوز وحد كازينو منخفض. الىن عليك ان تختار طاولة روليت ذات حد رهان منخفض، حتى تضمن عدم انهيار ميزانيتك سريعاً، وخاصة أنك ستراهن على الرهان الفردية المباشرة.

كيفية تطبيق استراتيجية آندورتشي (Androcchi) للعب الروليت اون لاين

من قواعد استخدام نظام آندورتشي في لعب الروليت اون لاين، كونك ستجلس على طاولة الروليت في البداية كمتفرج ومراقب، تتابع نواتج اللفات وتسجل الأرقام التي تفوز، على مدار 35 لفة على الأقل، خلال هذه الأثناء سيمكنك تعلم لعب الروليت والاستفادة من مهارات الآخرين وتجاربهم، لتبدأ من حيث انتهى الآخرين.

الآن أصبح لديك دليل تسير عليه في رهاناتك في لعب الروليت اون لاين، من خلال هذا الدليل ستختار أكثر رقم ظهر على مدار اللفات التي تابعتها، ولنفترض انه رقم (8)، وتضع عليه رهانك المباشر، وبغض النظر عن نتيجة اللفة، ستواصل اللعب والرهان على نفس الرقم ما يصل إلى 15 جولة، واذا كانت نتيجة اللعب خاسرة، فيجب ان تتوقف بعد الوصول إلى اللفة الـ25، اما اذا كانت نتيجة اللعب رابحة وحققت أرباح، من الجيد ان تواصل اللعب حتى اللفة الـ35، بما يسمح لك باستغلال سلسلة الانتصارات لأقصى درجة. 

هكذا يمكنك تحقيق مكاسب طائلة، وبمجرد الوصول إلى اللفة 35 توقف عن اللعب، هذه نصيحة مهمة يجب ان تعمل بها، لتتجنب تقلب لعبة الروليت، وتحمي نفسك من خسارة ما تمكنت من تحقيقه فيما سبق. اذا كنت ترغب في مواصلة اللعب، عليك البدء من جديد، لتراقب نواتج اللعب وتسجل الأرقام الرابحة، ثم تبدأ في اللعب على أكثر الأرقام ظهوراً.

مثال عملي على استخدام استراتيجية آندورتشي للعب الروليت اون لاين

لنفترض أنك اختر لعبة روليت أوروبية اون لاين، حد الرهان عليها منخفض 1 دولار. عليك الآن ان تجلس ومعك ورقة لتسجيل الأرقام التي تفوز في كل لفة، حتى تصل إلى اللفة 35 كحد ادنى، وكانت الأرقام الأكثر ظهوراً هي ( 8، 1، 12)، الآن انت جاهز للانطلاق في جلسة مثيرة للغاية، مع نظام آندروتشي للعب الروليت اون لاين.

ستبدأ اول لفة من الروليت بمبلغ 1 دولار على رقم 8 الفردي، وبغض النظر عن نتيجة اللعبة، ستواصل اللعب على نفس الرقم لعدد من اللفات يتراوح ما بين 15 إلى 24، اذا كانت سلسلة اللفات هذه الخسارة، بمعنى أنك فوزت في لفة او اثنين فقط، وخسرت 20 لفة، يفضل ان تتوقف عن اللعب فوراً، حتى لا تحسر كل رصيدك. 

اما اذا كانت سلسلة اللفات رابحة، ربحت 10 لفات بإجمالي أرباح 350 دولار مع معدل الدفع 35 مرة، وخسرت 14 لفة، بإجمالي خسائر 14 دولار، يكون صافي أرباحك 350 – 14 دولار= 336$،  تحسب جلسة رابحة، يجب ان تستمر في اللعب حتى تصل إلى اللفة 35، هكذا يمكنك زيادة عوائد إلى الحد الأقصى، ربما يمكنك تحقيق ثروة بما يجعلك اكثر إثارة ومتعة. لتستمتع أكثر العب الروليت على الأندرويد أو هاتف نظام وندوز أو آيفون، لتجربة لعب أكثر راحة ورفاهية.

جدوى استراتيجية آندورتشي (Androcchi) للعب الروليت اون لاين

تمتاز استراتيجية آندروتشي باحتمالات عالية للفوز في لعب الروليت اون لاين، بل ويمكنها تحسين حظوظك لتحقيق أرباح كبيرة، لأناه ببساطة ترفع احتمالات الفوز إلى 18%، بخلاف انها تستخدم في الرهانات الفردية المباشرة، التي تمتاز بنسب دفع مرتفعة تصل إلى 35 صعف.

عملية المراقبة والتتبع التي يقوم بها اللاعب على طاولة الروليت اون لاين، تمنحه فرصة كبيرة لاكتشاف الأرقام الأكثر ظهوراً على عجلة الروليت، وبالتالي يستفيد من هذا الأمر لصالحه، من اجل الفوز، حتى وان تعرض لبعض الخسائر، فأرباح لفة واحدة قادرة على تعويض مجموعة كبيرة من اللفات الخاسرة.

مزايا استخدام استراتيجية Androcchi للعب الروليت اون لاين

استراتيجية آندورتشي (Androcchi) للعب الروليت اون لاين، أحد أهم الأنظمة الفعالة، التي تحمل العديد من المزايا لمساندة اللاعبين في تحقيق تطلعاتهم في اللعب، من اهم هذه المزايا:

  1. احتمالات أعلى للفوز بنسبة 18%
  2. إمكانية تحقيق أرباح طائلة، لأناه تستخدم في الرهانات المباشرة التي تعطي نسبة عوائد 35 ضعف.
  3. مناسبة لكل اللاعبين، فهي لا تشتمل على أي عمليات حسابية أو زيادة الرهان او العكس، فقط مراقبة وتسجيل أرقام الفوز، والمراهنة على الأكثر ظهوراً بينها.

سلبيات استراتيجية آندورتشي (Androcchi) للعب الروليت اون لاين

على الجانب الآخر هناك بعض السلبيات التي يمكنك أن تتعرض لها، عند استخدام آندورتشي للعب الروليت اون لاين، هذه السلبيات هي:

  1. لا تضمن الفوز بنسبة أكيدة
  2. معدل المخاطرة بها عالي
  3. تستخدم على الرهانات المستقيمة، واحتمالات الفوز في هذه الرهانات نادرة.

نهاية القول

يمكن ان تمنحك استراتيجية آندورتشي (Androcchi) للعب الروليت اون لاين، احتمالات عالية لتحقيق مكاسب طائلة، عبر استغلال كون أن عجلة الروليت قد تميل لظهور بعض الأرقام بنسبة أكبر عن غيرها، بما يمنحك احتمالات عالية للفوز، عبر مراقبة الأرقام الأكثر ظهوراً على مدار سلسلة من اللفات قبل بدء اللعب.

طريقة استخدام نظام آندروتشي البسيط، وكونها تستخدم على الرهانات الفردية، واللعب بنفس مبلغ الرهان على مدار سلسلة طويلة من الدورات، هذا يمنحك احتمالات عالية جداً للفوز، مع فرصة أكبر لربح عوائد مضاعفة، وخاصة اذا حالفك الحظ. اختر الآن أحد كازينوهات الروليت الموثوقة على موقعنا، وجرب مزايا استراتيجية آندروتشي، وتأكد أنك ستحظى بأفضل جلسة روليت على الإطلاق، واستعد لجني الأرباح!

اقرأ أيضا:

استراتيجية لابوشير لعبة الروليت اون لاين

استراتيجية أوسكار جرايند في لعبة الروليت اون لاين

استراتيجية تغطية طاولة الروليت في رهان واحد