تخطى إلى المحتوى
Home » استراتيجية مارتينجال العكسية / استراتيجية بارولي

استراتيجية مارتينجال العكسية / استراتيجية بارولي

  • بواسطة
استراتيجية مارتينجال العكسية

مع احتمالات أكبر لربح مكاسب اعلى يستخدم الكثير من لاعبي الروليت اون لاين، استراتيجية مارتينجال العكسية / استراتيجية بارولي، والتي تمنحهم أيضاً معدل أمان عالي، بما يجعل تقلبات اللعبة محدودة، وخاصة أنها تستخدم في الرهانات الخارجية الاعلى فوزاً، هذا بالتأكيد يجعل اللعبة أكثر مرح وسحر وتشويق، وخاصة بالنسبة للاعبين الجدد.

الميزة الاهم في استراتيجية مارتينجال العكسية / استراتيجية بارولي، انها تسمح باستغلال سلسلة الانتصارات لأقصى حد، لتحقيق مكاسب طائلة، واذا كانت سلسلة خسائر، تضمن لك معدل جيد من الأمان. لتتعرف عنها أكثر ومدى جدوى استخدامها في لعبة الروليت اون لاين، والرهانات الأنسب لها، تابع معنا للنهاية!

لماذا تسمى استراتيجية مارتينجال العكسية / استراتيجية بارولي؟

استراتيجية بارولي أو كما يطلق عليها غالبية محبي ألعاب الروليت على الانترنت، استراتيجية مارتينجال العكسية، لأنها قائمة على عكس قواعد استراتيجية مارتينجال الأصلية. اذ تنص قواعدها على زيادة قيمة الرهان مع كل لفة فائزة إلى الضعف، بينما تراهن بنفس قيمة الرهان بعد كل لفة خاسرة.

وبالرغم من هذا الاختلاف الكبير بين استراتيجية بارولي واستراتيجية مارتينجال الأصلية، إلا انها تتفق معها في كونها تستخدم في الرهانات الخارجية، بما يعزز من احتمالات اللاعبين في الفوز، ويجعل معدل التقلب أقل بكثير، وخصوصاً اذا اختار اللاعب لعبة روليت أوروبية ذات حد رهان منخفض. يزخر برنامج كازينو ريد تايجر بأفضل نسخ الروليت ذات التصميمات الجابة والمنصفة، وحدود الرهان المتفاوتة، لا تتردد في الاشتراك لديهم!

أين يمكن استخدام استراتيجية مارتينجال العكسية / استراتيجية بارولي؟

يمكن استخدام استراتيجية مارتينجال العكسية / استراتيجية بارولي، في أي كازينو روليت على الإنترنت، بكل حرية، ويفضل أن تستخدم على نسخة روليت أوروبية، لتستفيد من الاحتمالات العالية للفوز بها، نظراً لأنها تأتي مع رقم صفر واحد، بما يجعل هامش ربح الكازينو منخفض، وبالتالي هذا سينعكس على معدل أرباحك، اذا حالفك الحظ وحصلت على سلسلة رابحة.

لاستخدام استراتيجية مارتينجال العكسية، لن تحتاج لميزانية ضخمة، لأنها ستمنحك معدل عالي من الحماية ضد التقلب، فهي قائمة على مواصلة اللعب بنفس المبلع، طالما أنك تخسر، وفي حالة الفوز تنص على مضاعفة الرهان، وهنا لديك فرصة أكبر لجني ثروة من المال، اذا ما جاء لك الحظ بمجموعة فائزة متتالية.

الرهانات الخارجية من لعبة الروليت اون لاين، هي التي يمكنك استخدام استراتيجية مارتينجال العكسية فيها، والتي تشمل كل من رهان الزوجي والفردي، رهان الاحمر والأسود، رهان العشرات والأعمدة والأرقام العليا والصغرى. هذه الرهانات تمتاز عن غيرها كونها تحمل معدل اعلى من الفوز، وهامش ربح الكازينو بها منخفض، إلا أنها الأقل في نسب العائد، إلا أن الكثيرين يفضلونها، لأنها رهانات تصيب كثيراً.

مع هذه المزايا الكثيرة لاستراتيجية بارولي في لعب الروليت، لا تغفل أنها لن تؤثر على نتيجة اللعب، فهي لعبة قائمة على الحظ تماماً، مع كل لفة لديك نفس الاحتمالات للفوز، هي فقط تمنحك طريقة جيدة لحماية أموالك، بما يدعمك في لعب عدد أكبر من اللفات، لتستمتع ومع هذا يمكن الاستمرار في اللعب، يجلب لك الحظ وتربح، كما يمكنك أيضاً استخدام هذه الاستراتيجية في لعب العاب روليت للايفون، أو غيرها من أنظمة الهاتف الجوال الأخرى، للمتعة والترفيه أثناء التنقل او لجلسة روليت مريحة وخصوصية للغاية، وأنت على مقعدك المنزلي المريح!

قواعد تطبيق استراتيجية مارتينجال العكسية / استراتيجية بارولي؟

في البداية تحتاج للقيام ببعض الامور، استعداداً لاستخدام استراتيجية مارتينجال العكسية / استراتيجية بارولي، أولاً أن تختار كازينو روليت على الانترنت ذو سمعة طيبة. ثانياً أن تختار نسخة روليت أوروبية وحد الرهان عليها منخفض، بما يوازي نسبة أقل من 5% من رصيدك، الآن أصبح كل شيء جاهز للإقلاع في رحلة روليت ممتعة للغاية.

في أول خطوة من لعب الروليت بواسطة نظام نارتينجال العكسية/ بارولي، ستراهن بالحد الادنى للرهان على الطاولة، ثم تختار أحد الرهانات الخارجية، وبحسب نتيجة الرهان تقوم بالخطوة التالية، بمعنى أنه اذا توقفت الكرة على احد أرقام رهانك وربحت، ستقوم في اللفة التالية بالرهان بضعف المبلغ، واذا توقفت الكرة على رقم مختلف عن أرقامك، ستراهن بنفس مبلغ الرهان وهكذا.

مثال لتوضيح خطوات استخدام استراتيجية مارتينجال العكسية:

بعد ان اخترت لعبة روليت أوروبية ذات حد رهان منخفض، ستقوم في الدورة الأولى بالرهان بأقل حد متاح على الطاولة، على سبيل المثال 10$، على احد الرهانات الخارجية، لنفترض مثلاً الرهان على الأرقام الفردية، وتنقر على زر تشغيل، بعد توقف العجلة عن الدوران، اذا توقفت الكرة على أحد الأرقام الفردية، مثلاً رقم 7 ستفوز، وبالتالي ستقوم بالمراهنة في اللفة الثانية بضعف قيمة رهان اللفة الاولى، بما يصل إلى 20$، وفي حالة اذا توقفت الكرة على رقم زوجي، تخسر اللفة، وقتها ستراهن بنفس قيمة الرهان (10$).

لنفترض أنك خسرت اللفة الأولى، ستراهن في اللفة الثانية بمبلغ 10 دولار، واذا خسرت أيضاً ستراهن بمبلغ 10 دولار في اللفة الثالثة، الآن أصبح إجمالي خسارك 30$، ستلعب في اللفة الرابعة بمبلغ 10 دولار، الآن قد ابتسم لك الحظ وربحت، ستسترد 10 دولار من حجم خسائرك، وستراهن في اللفة الخامسة بضعف المبلغ (20$)ن ولنفترض أنك ربحت أيضاً، ستسترد 20 دولار الباقية من خسائرك، الآن رصيدك عاد لنقطة البداية، لا أرباح ولا خسائر.

في اللفة السادسة ستراهن بضعف قيمة آخر جولة رابحة، 40 دولار، بنسبة كبيرة ستفوز، وهنا ستحقق 40 دولار أرباح، هنا يوصي خبراء الروليت بالتوقف عن اللعب، لأنه من الصعب أن تواصل الفوز لأكثر من 3 لفات، هكذا تخرج ومعك عوائد 40 دولار، يمكنك البدء من جديد، لتجنب التقلب العالي، إتبع إستراتيجيات الروليت المنخفضة المخاطرة، مثل استراتيجية بارولي.

نقاط قوة استراتيجية مارتينجال العكسية / بارولي في لعب الروليت وان لاين

لعبة الروليت من أكثر العاب الطاولة تقلب، وهذا لأنها تعتمد على الحظ في الفوز، ولا يمكن للمهارة أو الخبرة التأثير على نتيجة اللعب، مثل ألعاب البلاك جاك او البوكر، بما يجعلها لعبة عالية التقلب، وللحد من هذا التقلب يستخدم العديد من اللاعبين استراتيجية مارتينجال العكسية، التي تمنحهم العديد من المزايا مثل:

  1. تحسين احتمالية الفوز، من خلال اللعب على الرهانات الخارجية الأعلى فوزاً
  2. إمكانية تعويض الخسار السابقة، عبر المضاعفة بعد كل فوز
  3. معدل مخاطرة منخفض جداً، عبر ثبات قيمة الرهان مع كل خسارة
  4. خطوات اللعب بها بسيطة، لهذا مناسبة للاعبين الجدد والمحترفين أيضاً 
  5. حماية أموال اللاعب من الانهيار السريع، بما يسمح له بلعب عدد أكبر من الدورات، يحصل معها على الترفيه والمتعة.

نقاط ضعف استراتيجية مارتينجال العكسية/ بارولي في لعب الروليت اون لاين

مثلها مثل أي استراتيجية اخرى، تحمل نظرية بارولي بعض السلبيات ونقاط الضعف البسيطة، مثل:

  1. لا يمكنها هزيمة الحظ، فاذا لم تكون محظوظ بالأساس في لعب الروليت، لا يمكن ان تفوز مهما لعبت من لفات كثيرة.
  2. لا يمكنها تعويض الخسائر الكبيرة، اذا استمر اللاعب في الخسارة في سلسلة طويلة من اللفات
  3. فرص منخفضة لتحقيق عوائد عالية، كونها تستخدم في الرهانات الخارجية التي لا تدفع إلا بمعدل 1:1.

خلاصة القول

تضفي استراتيجية مارينجال العكسية (بارولي)، مزيد من السحر والشغف على لعبة الروليت اون لاين، بما تمتاز به من معدل عالي من الامان، بما يجعلك اكثر تركيز وراحة في اللعب. مع احتمالات اعلى للفوز، مع اللعب في الرهانات الخارجية، والتي تمنحك أرباح جيدة وخاصة اذا حالفك الحظ وربحت أول ثلاثة لفات.

يؤكد خبراء الكازينو، ان استراتيجية مارتينجال العكسية/ بارولي في لعب الروليت اون لاين، تُعد أفضل الأنظمة التي يمكن استخدامها، يمكنك ان تحكم بنفسك، اذا بدأ الآن اللعب في احد أفضل كازينوهات الروليت على موقعنا، لتحظى بعرض ترحيبي رائع، يحسن حظوظك في اللعب والربح والمتعة!

اقرأ أيضا: