تخطى إلى المحتوى
Home » بعض الحقائق السريعة حول لعبة الروليت على الانترنت

بعض الحقائق السريعة حول لعبة الروليت على الانترنت

  • بواسطة
الحقائق السريعة حول لعبة الروليت على الانترنت
الحقائق السريعة حول لعبة الروليت على الانترنت

هناكحقائق سريعة يعرفها جيداً محبي لعبة الروليت المثيرة، والتي تجعل كافة فئات اللاعبين لديهم طموح كبير وشغف هائل للاستمتاع بها والمغامرة بأموالهم فيه دون الخوف. بالتأكيد معرفة قواعد اللعبة، والإستراتيجيات، ونوع الأصدار الأكثر سهولة، وبعض الأمور الأخرى تجعل إمكانية الفوز وربح المال عالية جداً، وخاصة انها تعتمد بدرجة كبيرة على الحظ.

علاوة على سهولة لعب الروليت، هناك حقائق اخرى يجب ان تعرفها قبل أن تبدأ اللعب وإيداع المال بها، مثل ان تعرف ان هناك العديد من نسخ الروليت، مع إمكانية الحصول على بعض المكافآت الترويجية من الكازينو، التي تدعم أموالك وحظوظك للفوز بها وربح المال.

تابع معنا هذا المقال للنهاية لتعرف أهم الحقائق حول لعب الروليت اون لاين، لتستمتع بها أكثر عند بدأ اللعب بمال حقيقي بها، ويمكنك الحصول على المزيد من موقع www.alrouletteonline.com المتخصص في العاب الروليت على الإنترنت.

أهم الحقائق السريعة حول لعبة الروليت على الانترنت

معرفة طريقة لعب الروليت على الانترنت، وأفضل النسخ منها، وأفضل أنواع الرهان ونسب العائد بها، من أهم الحقائق التي تمنحك أفضلية  كبيرة أثناء اللعب بها، تجعلك تلعب بهدف الفوز وربح المال، لا بهدف التجربة والاعتماد على الحظ فقط.

تفاوت نسب الفوز بحسب نوع الروليت

قواعد لعب روليت اون لاين لا يختلف من نسخة لأخرى، هذه من أهم الحقائق السريعة في اللعبة. يتوفر من لعبة الروليت على الانترنت مئات النسخ، مثل الروليت الاوروبية والامريكية والفرنسية، وهما الأكثر شعبية، مع وجود نسخ كثيرة حديثة، إلا أن قواعد اللعب فيها لا تختلف.

أما طريقة اللعب، فهي تتمثل في كون أن اللاعب يختار رقم أو مجموعة من الأرقام على عجلة الروليت، التي تحمل 37 أو 38 رقم بحسب نوع اللعبة، يتوقع اللاعب توقف الكرة على واحد منها، اذا صح توقعه وتوقفت الكرة على الرقم الذي اختاره، يفوز في الجولة ويحصل على نسبة العوائد المقررة بحسب نوع رهانه، اما اذا لم يتحقق توقعه وتوقفت الكرة على رقم مختلف، يخسر رهانه.

الروليت الأمريكية لا تختلف عن الروليت الاوربي، بخلاف وجود رقم الصفر المزدوج، الذي يجعل احتمالات الفوز بها أقل من النسخة الأوروبية. نسبة العائد في النسخة الامريكية منخفضة أيضاً، لأن حد الكازينو بها مرتفع أعلى من 5.6%، اذا كنت ترغب في احتراف اللعب على طاولة الروليت، فينبفي أن تدرك هذا جيداً!

الروليت الأوروبية الأعلى فوزاً

بالرغم من أن خطط واستراتيجيات الروليت لا تختلف اذا كنت تلعب في النسخة الاوروبية أو الامريكية وغيرها، إلا أن الحقيقة المهمة التي يجب ان تعرفها هي أن احتمالات الفوز في النسخة الاوروبية أعلى بكثير عن النسخ الاخرى، فهي تحمل رقم صفر واحد “صفر مفرد”، بما يعزز احتمالات الفوز بقوة. لهذا ينصح الخبراء باللعب في النسخة الاوروبية من الروليت، وذلك لأنها تقدم عوائد اعلى، حيث أن حد الكازينو بها منخفض 2.7%.

إمكانية اللعب بدون مخاطرة

من الحقائق التي يجب على محبي لعبة الروليت المبتدئين معرفتها، انهم عند اللعب على الانترنت، بإمكانهم تعلم أساسيات اللعب، واكتساب الخبرات والمهارات التي تعزز من فرصهم في الفوز بدون أي مخاطرة بأموالهم، من خلال خدمة اللعب التجريبي، التي توفرها غالبية مواقع الكازينو على الانترنت، من أجل توفير الفرصة للاعبين بالتدريب والتعرف على اللعبة وتعلم المهارات الأساسية وفن إدارة المال  دون أدنى مخاطرة بالمال.

ألعاب الروليت على الانترنت منصفة

اذا كنت تتقن لعب الروليت جيداً، فتأكد أنك ستحصل على جلسة لعب عادلة تماماً عند اللعب في احد الكازينوهات اون لاين الموثوقة. تعمل لعبة الروليت على الانترنت ببرنامج مولد الأرقام العشوائية، هذا البرنامج يقوم بتوليد الأرقام في كل جولة بشكل عشوائي تماماً بدون أي تدخل من أي عنصر بشري. هذا يضمن ان نتيجة كل جولة خاصة بها وليس لها علاقة بما قبلها أو بعدها من جولات أخرى.

ألعاب الروليت على الانترنت منصفة
ألعاب الروليت على الانترنت منصفة

هذه العشوائية في نواتج لعبة الروليت على الانترنت، يضمن لك جلسة لعب عادلة ومنصفة لأبعد حد، لهذا تأكد أن نتيجة كل جولة تعتمد فقط على مهارتك في اللعب، وقدرتك على اتخاذ القرارات المناسبة، وهذا يضمن لك الفوز وخاصة اذا كان الحظ يلازمك.

استخدام الاستراتيجيات تعزز احتمالات الفوز والتغلب على الحظ

اذا كان الحظ لا يقف بجانبك، ومع هذا تعرف طريقة ومهارات اللعب، و تعرف العديد من استراتيجيات الروليت الجيدة، تأكد أن احتمالات فوزك عالية ولديك فرصة كبيرة لإنهاء جلستك بأرباح كبيرة.

قد يخدعك البعض بأنه لا يمكنك الفوز حتى وان كنت تجيد مهارات اللعب في روليت الكازينو، اذا لم يكن بجانبك الحظ، هذا ليس صحيح تماماً، نعم هي تعتمد على الحظ في كون الكرة تتوقف على رقم بشكل عشوائي، اذا كنت محظوظ ستختار رقمك لتتوقف عليه. مع هذا اذا كنت لاعب ذكي في اختيار نوع اللعبة ونوع الرهان، تأكد أنك قادر على الفوز في معظم جولاتك حتى وان تخلى عنك الحظ.

خبرتك الجيدة في الروليت، تسمح لك بأن تهزم الحظ وتفوز في معظم الأحيان، من خلال إدارة أموالك بشكل جيد لتحتفظ برصيدك لوقت اطول، بما يسمح لك بلعب عدد اكبر من الجولات، بما يعزز حظوظك في الفوز والمتعة.

مكافآت الروليت فرصة مثالية لا تدعها تفوتك

من الحقائق السريعة التي يجب أن تدركها جيداً قبل ان تبدأ لعب وتعلم الروليت على الانترنت، ان المكافآت والعروض الترويجية التي تقدمها كافة مواقع الكازينو على الانترنت، بمثابة فرصة ذهبية لك، تدعم ميزانيتك لتواصل اللعب في جولات أكثر، مع كل جولة لديك نفس الاحتمالات للفوز والربح، وخاصة اذا كنت تتقن اللعبة.

مع بداية اللعب بمال حقيقي في كازينو روليت على الانترنت، طالب بمكافاة ترحيبية بعد اول إيداع، هذا عادة يمنحك مبلغ مالي مجاني مساوي لقيمة اول إيداع، هذا يمنحك فرصة كبيرة لمضاعفة رهاناتك وحظوظك في الفو ز والربح.

حتى وان لم تتمكن من الفوز، ستسمح لك المكافاة بالتدريب أكثر ومعرفة مواطن القوة والضعف بها، وأهم انواع الرهان والاستراتيجيات التي تعزز فرص الفوز، مع هذا تسمح لك بالاستمتاع أكثر باللعب. إلا أننا نوصي عملائنا بمطالعة أحكام وشروط كل مكافاة قبل الموافقة عليها.

لعب روليت الهاتف الجوال أكثر سلاسة ومتعة

اذا كنت تعرف كيفية لعب وتطبيق استراتيجيات الروليت جيداً، ولكنك كثير السفر والتجوال، من الحقائق المهمة التي يجب ان تعرفها، أنه بإمكانك اصطحاب هذه اللعبة الساحرة في أي مكان تذهب إليه، بإمكانك حمل اللعبة في جيبك للترفيه وربح المال في وقت السفر على متن الطائرة او أي وسيلة مواصلات، او حتى أثناء التنزه.

الروليت الجوال تعمل بجودة عالية على جميع أنظمة الهاتف الجوال، تتدفق بسلاسة على الشاشة، وستستفيد بجميع الميزات الإضافية في الهاتف الجوال. عليك أن تعرف أيضاً ان روليت الكازينو الكلاسيكي، لا يختلف عند اللعب بواسطة الهاتف الجوال، اذا كنت تجيدها مع بعض الاستراتيجيات، ثق أنك ستربح ثروة من المال!

نهاية القول

عليك ان تعرف بعض الحقائق السريعة عن الروليت، كي تبدأ اللعب في كازينو موثوق به، بشكل صحيح لتضمن متعة اللعب والمغامرة، مع فرص تحقيق الربح، والحد من الخسارة بشكل يجعلك أكثر قدرة على منافسة الكازينو والتغلب عليه، ولا تنسى أن تعلم الاستراتيجيات وكيفية إدارة ميزانيتك جيداً، وقتها ثق أنك ستحصل على أفضل جلسة لعب روليت، تلبي طموحاتك من الإثارة والمرح والمكاسب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *