تخطى إلى المحتوى
Home » قواعد لعبة الروليت التي يجب اتباعها عبر الإنترنت لضمان فوزك

قواعد لعبة الروليت التي يجب اتباعها عبر الإنترنت لضمان فوزك

  • بواسطة
قواعد لعبة الروليت التي يجب
قواعد لعبة الروليت التي يجب

عشاق لعبة الروليت على الانترنت، يدركون جيداً أن تعلم واتقان قواعد لعب روليت على الإنترنت، هو الطريق الوحيد للفوز وربح المال، هذا لا ينفي كون ان اللعبة تعتمد تماماً على الحظ، لكن تعلم طريقة وأصول اللعب، مع مهارات وتطبيق الإستراتيجيات سوف يسمح لك أن تأخذ الحظ لجانبك، وتستمتع بجلسة لعب روليت أكثر حماس وإثارة وبها مكاسب طائلة!

اذا كنت لاعب مبتدئ وتبحث عن الطريقة المثالية للبدء في اللعب بأمان، وضكان الربح، في موضوعنا هذا سنوضح لك  أهم القواعد التي ينبغي أن تتعرف عليها وتلتزم بها عند اللعب في كازينو اون لاين سواء كانت قواعد أساسية أو استراتيجيات، من خلالها تحصل على تجربة لعب عالية الإثارة، بها كثير من الأرباح!

أهم النقاط التي يجب أن تعرفها عن الروليت للفوز على الانترنت

من اهم أسباب شعبية اللعبة الهائلة، هو سهولة اللعب، وبساطة الإجراءات، حيث تمتاز قواعد اللعبة بكونها سهلة وبسيطة ولا تختلف بالرغم من وجود العديد من نسخ الروليت، بما يشجع للاعبين الجدد على بدأ تجربة اللعب في أي وقت، من أجل الترفيه أو ربح المال. يمكن تعلم لعب روليت كازينو في أقل من خمسة دقائق. هيا الآن لنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيل:

قواعد لعب الروليت على الانترنت الأساسية

لا تختلف قواعد لعبة روليت على الإنترنت، عن قواعد الروليت في الكازينوهات التقليدية، الامر بسيط للغاية، كل ما عليك معرفته مكونات لعبة الروليت، والتي تتكون من طاولة عليها عجلة موجود عليها 37 أو 38 رقم، بحسب نوع الروليت أوروبية او أمريكية، نصف هذه الأرقام فردي والنصف الآخر زوجي، نصف هذه الأرقام باللون الأسود والنصف الآخر باللون الاحمر. هناك أيضاً كرة يتم إطلاقها بعد تدوير العجلة، الرقم الذي تسقط عليه، هو الرقم الفائز.

بعد أن تعرفنا على مكونات اللعبة، نبدأ في شرح خطوات لعب روليت، والتي تقتصر على كونك تختار رقم او أكثر من رقم من الأرقام الموجودة على عجلة الروليت، سواء أرقام كانت أرقام فردية أو زوجية، أرقام باللون الاحمر او الأسود. بعد ان تحدد الأرقام التي تتوقع أن تستقر على واحد منها الكرة، سيتم تدوير العجلة، وفي الاتجاه المعاكس، سيتم اطلاق الكرة، وبعد لحظات ستتوقف العجلة وتقع الكرة في احد جيوب الأرقام، اذا كان من ضمن الأرقام التي اخترتها ستفوز بالجولة. هل رأيت معي كم هو سهل أن تبدأ اللعب على طاولة روليت في دقائق قليلة!

أنواع الرهان في الروليت التقليدي

معرفة انواع الرهان من أهم النقاط الأساسية التي ينبغي على اللاعب أن يكون عارفا بها قبل أن يضع رهان بمال حقيقي، ولعل تنوع أنواع الرهان وسهولة اللعب، جعل اللعبة واحدة من أهم وأشهر العاب القمار التي يفضلها اللاعبين العرب، ولما لا، واللعبة تحمل مجموعة كبيرة من أنواع الرهان، وكل رهان منها له احتمالات فوز ونسبة عائد مختلفة عن الرهانات الاخرى.

هناك نوعين من الرهانات في لعبة الروليت اون لاين، الرهانات الداخلية وتمتاز بنسب عوائد مرتفعة، وللكن في نفس الوقت احتمالات الفوز بها منخفضة، وهناك الرهانات الخارجية وتمتاز باحتمالات عالية في الفوز، وفي المقابل نسب العائد بها منخفضة.

اختر دائماً الرهان على احد الرهانات الخارجية، مثل الرهان على الأرقام الفردية او الزوجية، الرهان على الأرقام ذات اللون الاحمر او الأسود، الأرقام العليا او الصغرى، رهان الدرزينة ورهان فئات الأرقام. نسبة العائد من هذه الرهانات بنسبة 1 إلى 1، واحتمالات الفوز بها مرتفعة للغاية.

في المقابل هناك الرهانات الداخلية، التي اذا وضعت رهانك على واحد منها، فإنه من المحتمل أن تنهى اللعب بعوائد ضخمة، لأن نسبة العائد فيها عالية تصل مثلاً في الرهان المباشر إلى 36 ضعف، وفي الرهان الثاني تصل نسبة العوائد إلى 17: 1، ورهان الخط 11: 1، ورهان الزاوية 8: 1، ورهان الخط المزدوج 5: 1.

علاوة على ماسبق، طالما أنك تلعب بمال حقيقي وترغب في تجربة لعب آمنة على أموالك وسلسلة في سحب هذه الاموال، عليك اختيار اللعب في الكازينوهات الموثوقة ذات السمعة الطيبة، نجن دائماً نوصي باختيار كازينوهات الفيزا، فهي الأكثر أمان ومصداقية.

توصيات الخبراء لضمان الربح عند اللعب على طاولة روليت

بالتأكيد لا يمكن الفوز في ألعاب الروليت كازينو، إلا من خلال تعلم واتقان طريقة وأساسيات اللعبة، وبالتأكيد إذا بدأ التعرف على اللعبة وقواعدها من خلال اللعب بمال حقيقي، هذا سوف يكفلك أموال ضخمة وتكاليف باهظة. لكي تتجنب هذا، العب الروليت على الانترنت بالمجان، هذا متوفر في الغالبية العظمى من الكازينوهات اون لاين، تقدم هذا خدمة لعملائه الجدد ومنحهم الفرصة لبعض المتعة والتدريب على أجواء الكازينو، واكتساب الخبرة دون أي مخاطرة، يمكنك ان تلعب لساعات طويلة وقت فراغك.

استخدام الاستراتيجيات من قواعد الروليت الهامة

استخدام الاستراتيجيات من قواعد الروليت الهامة
استخدام الاستراتيجيات من قواعد الروليت الهامة

تأتي الاستراتيجيات ضمن أهم الأدوات التي يجب أن يستعين بها اللاعب لتحقيق الربح من لعب الروليت، حيث أنها تعزز احتمالات فوزك بدرجة كبيرة. من المؤكد ان لعبة الروليت لعبة قائمة على الحظ، ولكن تطبيق استراتيجية مجربة يضمن لك الفوز بدرجة كبيرة، هذه الاستراتيجيات تعمل على حماية أموالك لتتمكن من اللعب في عدد أكبر من اللفات، مع كل جولة لديك فرصة كبيرة للفوز وربح المال.

تأتي استراتيجية مارتينجال في مقدمة أهم استراتيجيات لعب الروليت على الإنترنت، بل يعتبرها الكثيرين من أهم الإستراتيجيات وأشهرها على مر تاريخ اللعبة. تساعد هذه الاستراتيجية اللاعب في تحقيق أرباح كبيرة من اللعب، وتعويض ما تم خساراته في الجولات السابقة، فكرتها تقوم على ان اللاعب يضاعف دائماً مبلغ الرهان مع كل لفة خاسرة، والثبات عند الفوز.

اختيار طاولة روليت منخفضة الرهان

من أهم نصائح الخبراء وتوصيات المحترفين في اللعبة،  هو اختيار طاولة روليت منخفضة الرهان، من أجل اللعب بأمان أعلى، وحماية الرصيد لوقت طويل، بما يضمن لك الفوز والربح مع استمرار اللعب في جلسة لعب طويلة.

تدعمك طاولة الروايت ذات حد الرهان المنخفض، في الحصول على جلسة لعب أطول، ولوقت كافي بقدر أقل من المال، خاصة اذا كنت لاعب مبتدئ، مثل إدارة أموالك من خلال استخدام حصة صغيرة من رصيدك للرهان في كل جولة، هذا يحمي رصيدك من الانهيار السريع، لتحصل على جلسة لعب أكثر إثارة واعلى ربح.

اختيار كازينو روليت موثوق

من أهم النقاط التي يجب التركيز عليها عندما تقرر اللعب بمال حقيقي علىالإنترنت هو أن تختار كازينو موثوق به، ويعمل بشكل قانوني، ويفضل ان يكون متوافق مع الهاتف الجوال بمختلف أنظمة التشغيل، بما يسمح لك بالاستمتاع بلعب الروليتعلىiPhone، أثناء التجوال أو السفر.

نهاية القول

هناك قواعد وأساسيات ينصح الخبراء في لعبة الروليت أن يلتزم بها اللاعب لضمان الفوز عند اللعب بمال حقيقي، حيث أن الإلتزام بهذه الأمور،  يجعلها لعبة ساحرة مشوقة تناسب كل اللاعبين، تبدأ هذه القواعد من اختيار نوع الروليت الأكثر فوزاً وهو الروليت الأوروبي، ثم اختيارك لنوع الرهان الاعلى في الفوز ونسب العائد، وقبل هذا اختيارك لكازينو روليت موثوق.