تخطى إلى المحتوى
Home » استراتيجيات مجربة حول الفوز في الروليت على الإنترنت

استراتيجيات مجربة حول الفوز في الروليت على الإنترنت

  • بواسطة

يرى الجميع أن الفوز في الروليت قائم تماماً على الحظ، هذا حقيقي إلى حد ما ولكن هذا لا يمنع أن هناك العديد من الاستراتيجيات والخطط التي يمكن من خلالها تحقيق الربح أيضًا في غالبية الأوقات. يُدرك اللاعبين المحترفين هذه الاستراتيجيات ويستخدمونها دائماً، وهي العامل الحاسم الذي يظهر اللاعب المحترف عن اللاعب المبتدئ الذي يعتمد على الحظ فقط.

بالتأكيد أن ربح المال من لعب الروليت هدف يسعى لتحقيقه كافة اللاعبين، بما يجعل متعة وإثارة اللعبة اعلى بكثير، ويشجع اللاعبين على تكرار التجربة مرات عديدة. اذا كنت من هؤلاء اللاعبين، وترغب في ربح بعض المال من اللعب على طاولة روليت، تابع معنا موضوعنا للنهاية، وللمزيد من التفاصيل عن الإستراتيجيات، قم بزيارة موقعنا alrouletteonline.com!

اتيجيات مجربة حول الفوز في الروليت
اتيجيات مجربة حول الفوز في الروليت

أفضل الاستراتيجيات المُجربة للفوز في الروليت على الانترنت

معرفة واتقاناللعب على طاولة روليت يُعتبر من أهم الاستراتيجيات التي تعزز احتمالات الفوز وربح المال، كما يرى الكثيرين أن فن إدارة المال، من أهم استراتيجيات التي ينبغي على اللاعب الإستفادة منها، ليس في الروليت فقط، ولكن في كل العب القمار على الإنترنت. أضف إلى ذلك أنه عادة يعتمد اللاعبين المحترفين على استراتيجيات أكثر احترافية في إدارة أموالهم، نتعرف على أهم هذه الاستراتيجيات فيما يلي:

استراتيجية مارتينجال للفوز في لعبة الروليت على الانترنت

تأتي استراتيجية مارتينجال في مقدمة أشهر الاستراتيجيات المستخدمة في لعب الرولت على الإنترنت، فهي تعتمد على أن اللاعب يقوم بمضاعفة قيمة الرهان في كل جولة يخسر بها، بهدف تحقيق أرباح مضاعفة، لتعويض ما تم خسارته في الجولة السابقة.

عند استخدام استراتيجية مارتينجال، ستقوم مثلاً بالرهان بمبلغ 20 دولار في الجولة الأولى، اذا خسرت عليك ان تراهن بضعف مبلغ الرهان الاول 40 دولار، حتى اذا حالفك الحظ وحققت الفوز، ستحصل على أرباح تعوض ما تم خسارته في الجولة الاولى. أما اذا لم تحقق جولة رابحة، سيكون عليك مضاعفة الرهان مرة ثالثة، لتراهن بمبلغ 80 دولار، اذا كانت جولة فائزة فإنك سوف تحقق عوائد ضخمة، تعوض الخسائر السابقة، وتظل على هذه الوتيرة حتى تنتهي من جولتك.

بالرغم من فعالية استراتيجية مارتينجال في الروليت، إلا أن استخدامها به مخاطرة عالية بالمال، اذ عليك أن تضاعف رهانك دائماً مع كل خسارة، مع مواصلة اللعب سيصل حد الرهان إلى نقطة مرتفعة للغاية، إلا إذا حالفك الحظ مبكراً ونجحت في الفوز، وقتها سيمكنك ربح مكاسب عالية.

استراتيجية فيبوناتشي للفوز في العاب الروليت على الانترنت:

ليس أن تختار رقم أحمر أو أسود من إجمالي 37 أو 38 رقم موجودة على عجلة الروليت، يسمح لك بالفوز والربح من الروليت، هذه إحدى حقائق عن الروليت على الانترنت، الامر يتطلب منك مراقبة أكبر لحركة دوران العجلة وكيف يتم رمي الكرة، والأرقام التي تظهر أكثر من غيرها على مدار عدد كبير من الدورات، هنا يمكن السر في الفوز.

كما سبق وأكدنا أن إدارة المال بطريقة ذكية، هو احد أهم استراتيجيات العاب القمار، وتعمل استراتيجية فيبوناتشي على ذلك، تسمح لك باستخدام جزء بسيط من ميزانيتك للرهان، وخلال جلستك يتم الرهان بوتيرة متصاعدة من جولة لأخرى، من اجل تحقيق مكاسب عالية.

تعمل استراتيجية فيبوناتشي عبر سلسلة رياضية، لتعزز احتمالات الفوز خلال جلستك، فيها تقوم بجمع قيمة آخر رهانين ثم تراهن بها في الجولة الجديدة، على سبيل المثال، تراهن في اول جولة بمبلغ 1 دولار، اذا خسرت فيها ستراهن في الجولة التالية بنفس المبلغ، اذا استمرت الخسارة، في الجولة الثالثة ستقوم بجمع مبلغ رهان الجولة الاولى والثانية (1+1= 2)، وتراهن بمبلغ 2 دولار.

اذا كانت جولة خاسرة، تراهن تقوم بنفس الخطوة السابقة، تجمع قيمة رهان آخر جولتين، (1+2-3) تراهن بمبلغ 3 دولار، اذا حققت الربح، سوف تراهن بمبلغ الرهان السابق للرهان الأخير.

أما اذا خسرت الرهان في هذه الجولة، سيكون عليك المراهنة بمبلغ 5 دولار، وفي الجولة التالية اذا لم تفوز سيكون عليك المراهنة بمبلغ 8 دولار، وفق سلسلة فيبوناتشي التي تأتي بهذا النحو: 1- 1- 2- 3- 5- 8- 13- 21- 34- 55….إلخ. اذا لم تتمكن من الربح حتى وصلت الجولة التاسعة، يجدر بك التوقف والعودة من البداية، لتضمن عدم التقلب عند استخدام استراتيجية فيبوناتشي، لحماية رصيدك من الانهيار السريع.

استراتيجية جيمس بوند للفوز والربح من الروليت على الانترنت

استراتيجية جيمس بوند للفوز
استراتيجية جيمس بوند للفوز

لتتمكن من ربح قدر جيد من المال عند لعب الروليت بمال حقيقي، عليك ان تعرف أنه كلما اخترت عدد أكبر من الأرقام، كانت احتمالات الفوز اعلى، سيمكنك هذا بسهولة اذا كنت تعرف قواعد لعبة الروليت على الإنترنت. ابتكر خبراء لعبة الروليت استراتيجية جيمس بوند لهذا الهدف.

نظام جيمس بوند يعتمد على أن اللاعب يقوم باختيار ثلاثة رهانات في كل جولة يلعب عليهم، بما يسمح له بتغطية أكبر عدد ممكن من الأرقام في رهان واحد، وهذا يسمح له باحتمالات اعلى تحقيق الفوز بالجولة. مثلاً يقوم بوضع رهان على رقم الصفر، وراهن ثاني على مجموعة الأرقام من 13 إلى 18، ورهان ثالث على مجموعة الأرقام من 19 إلى 36.

اذا استقرت الكرة على واحد من هذه الرهانات الثلاثة، سوف يربح  اللاعب، وكل رهان له نسبة عوائد مختلفة عن الآخر، ستكون أعلى أرباح اذا توقفت الكرة على رقم الصفر. مع هذا هناك احتمالية للخسارة اذا توقفت الكرة على فئة الأرقام من 1 إلى 12.

استراتيجية لابوشير للربح من الروليت

يمكنك أيضاً تحقيق الربح من لعب الروليت اون لاين الكويت بدرجة كبيرة اذا استخدمت استراتيجية لابوشير. ما يجعل هذه الاستراتيجية أفضل من الاستراتيجيات الاخرى، ان معدل التقلب بها منخفض، بما يسمح لك بحماية رصيدك لأطول وقت ممكن، مع مواصلة اللعب لعدد أكبر من الجولات، سوف يكون بمقدورك ربح قدر جيد من المال أو على أقل تقدير سوف تتمكن من تقليل خسائرك.

تعتمد استراتيجية لابوشير على أن تقوم بتقسيم رصيدك الذي ستلعب به طوال الجلسة، إلى 5 أجزاء، مثلاً اذا كنت ستراهن بمبلغ 10 دولار، ستقوم بتقسيمه إلى 2- 1- 3- 2- 1-1، وفي الجولة الاولى تقوم بجمع أول رقم في السلسلة مع آخر رقم، وتراهن بالمجموع، في مثالنا المجموع 3 دولار.

اذا كنت محظوظ وتمكنت من الفوز، سوف تقوم بحذف الرقمين، أما اذا كانت جولة خاسرة، ستضيف رقم 3 إلى جانب السلسلة، بما يزيد من الأرقام ويجعل جلستك أطول.

في الأخير

هناك الكثير من الاستراتيجيات المجربة التي تساعد اللعب على ربح مال حقيقي من لعبة الروليت، بخلاف الاستراتيجيات الاحترافية، هناك استراتيجيات أكثر سهولة، مثل أن تختار كازينو موثوق، وان تختار طاولة روليت ذات حد رهان منخفض، وان تستفيد من مكافآت الكازينو، وقبل هذا عليك ان تختار النسخة الأوروبية.

مع هذا لا تنسى ان الحظ  مطلوب جدا، ولهذا فإن كافة الاستراتيجيات التي وضعها المحترفين والخبراء، تدعمك فقط في إدارة أموالك، ولكنها لا تضمن لك بشكل قاطع تحقيق الفوز في لعبة الروليت، هنا يكمن سحر وروعة لعبة الروليت، عليك ان تبدأ وتجرب لتبتكر لنفسك استراتيجية خاصة، تضمن لك الربح من الروليت!