تخطى إلى المحتوى
Home » أفضل استراتيجيات الفوز في لعبة الروليت أون لاين

أفضل استراتيجيات الفوز في لعبة الروليت أون لاين

  • بواسطة

ازدادت شعبية كازينوهات الإنترنت في العصر الحالي أكثر من أي وقت مضى لتقديمها للاعبين تجربة فريدة يُمكنهم الاستمتاع بها عبر الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر وهم يتمتعون بالأمان والخصوصية التامة، هناك مجموعة كبيرة من الألعاب والتي تشمل الروليت أون لاين. بالإضافة إلى ذلك فإنها تتوسع في دعم الوسائل المالية المحلية والعالمية لضمان توفير أعلى مستوى من المرونة والراحة للاعبين. حتى أن بعض كازينوهات الإنترنت أصبح يدعم استخدام العملات الرقمية المُشفرة! وثمة الكثير من المواقع التي تقدم للاعبين تجربة لعب ممتعة باللغة العربية.

ما هي لعبة الروليت أون لاين؟

مهما تنوعت العاب الكازينو أون لاين ستظل لعبة الروليت أون لاين أحد أفضل هذه الألعاب. فهي لعبة ذات شعبية كبيرة ويستمتع بها الملايين من جميع أنحاء العالم. نظرًا لشعبيتها الكبيرة، فإنه يمكنك الوصول للعبة الروليت في جميع الكازينوهات التقليدية وفي جميع مواقع الكازينو أون لاين. لعبة الروليت هي فرنسية الأصل ويعود تاريخها إلى القرن السابع عشر. انتشرت بعد ذلك إلى جميع أنحاء أوروبا ثم إلى العالم أجمع. يمكنك رؤية الكثير من المشاهد المثيرة للعبة الروليت في الأفلام الأجنبية والعربية أيضًا. ما هذا إلا دليل على أنها تمثل جزءًا من ثقافة بعض الشعوب والبلدان. 

أفضل 5 استراتيجيات الفوز في لعبة الروليت أون لاين:

على مدار سنين عديدة من البحث والتجارب وصل بعض المشاهير في عالم الروليت أون لاين إلى استخدام طرق واستراتيجيات حسابية تضمن الحد من الخسارة وتعزيز الربح في لعبة الروليت أون لاين، ولهذا فإنه من الأفضل أن تتعلم استراتيجية واحدة على الأقل للعبة الروليت أون لاين، والتي تراها مناسبة لك لتحقق الربح والاستمتاع في نفس الوقت، إليك أهم 5 استراتيجيات:

استراتيجية جيمس بوند

تعتمد هذه الاستراتيجية على تغطية أكبر قدر ممكن من أرقام عجلة الروليت بهدف زيادة فرص فوز اللاعب وفق طريقة معينة مع تكرار الرهانات بشكل ثابت بما يضمن للاعب عندما يحالفه الحظ أن يحقق ربحًا جيدا. وتعتبر استراتيجية جيمس بوند للفوز في الروليت من أفضل استراتيجيات ألعاب الروليت أون لاين لكونها تغطي 64% من احتماليات الربح وتعتبر هذه النسبة عالية مقارنةً مع استراتيجيات أخرى.

استراتيجية فيبوناتشي

في استراتيجية عالم الرياضيات الإيطالي الشهير ليوناردو فيبوناتشي للعبة الروليت أون لاين يتم استخدام سلسلة متتالية من الأرقام تبدأ من  1 + 1 + 2 + 3 + 5 + 8 +13  إلى أخره وهي تقوم على جمع الرقمين السابقين في حالة الفوز. تتضمن مزايا كثيرة أهمها أنها تسمح للاعب بزيادة أرباحه في حالة الربح، وتقلل خسائره في حالة الخسارة، كما أنها تتميز ببساطة قواعدها مما يجعل أي لاعب جديد قادر على تعلمها وتطبيقها بسرعة، وهذه النظرية تحقق للاعبين نسبة احتمالات 5% ونسبة عوائد عالية تصل إلى 47%.

استراتيجية دالمبيرت

تنص هذه الاستراتيجية على مضاعفة قيمة الرهان بعد كل جولة لعب خاسرة أو تخفيض قيمة الرهان بعد جولة لعب رابحة، وهي تضمن نسبة ربح مهمة. مبتكرها هو الفرنسي عالم الرياضيات الشهير روند دي المبيرت، يراهن اللاعب في الجولة الاولى بالحد الأدنى للرهان على الطاولة، مثلاً بقيمة 10 دولار، وإذا كانت خاسرة، يرفع اللاعب قيمة الرهان دولار واحد ويراهن بقيمة 11 دولار، وإذا لم يفوز أيضاً يرفع قيمة الرهان دولار واحد أيضاً ويراهن بقيمة 12 دولار، وهكذا طالما انه يخسر في جولات الروليت، ومن المؤكد أن هذا يحمي رصيد اللاعب لأطول وقت ممكن، وبالتالي يمكن له ان يراهن في عدد أكبر من الجولات.

استراتيجية مارتينجال

 تنص على مضاعفة قيمة الرهان طالما اللاعب يحقق جولات لعب خاسرة، حيث يمكن للاعب أن يختار رهان على رقم فردي أو زوجي، أو رقم بحسب اللون سواء أحمر أو أسود، يمكن حتى اختيار مجموعة من الأرقام تضم 12 أو 18 رقم، وتتميز هذه النوعية من الأرقام بأن نسبة العوائد بها كبيرة، ونسبة حدوثها كبير يصل إلى 50%، وهذا يضاعف فرصة فوز اللاعب، وخاصة إذا كان الحظ بجانبه، أما إذا تخلى عنه الحظ في بعض الجولات، على الفور يبدأ في تطبيق استراتيجية مارتينجال ليعوض خسائره بل ويحقق أرباح تجعل متعة اللعب أكبر.

استراتيجية مارتينجال العكسية

تعتمد هذه الاستراتيجية على مضاعفة قيمة الرهان عند الفوز، والرجوع للرهان الأول عند الخسارة والثبات عليه حتى تحقيق ربح. وتسمى أيضا بنظرية بارولي، وتتميز بانخفاض المخاطر والمحافظة على أرصدة اللاعبين لأطول وقت ممكن، بل ويمكنها تحسين نسب أرباحهم بقوة، وما يزيد من شهرتها أنها لا تستخدم في ألعاب الروليت أون لاين فقط، بل تستخدم في ألعاب طاولة أخرى مثل لعبة البلاك جاك.

مثال لطريقة استخدام استراتيجية مارتينجال العكسية في الروليت أون لاين:

مارتينجال العكسية

استراتيجية لابوشير:

يتوجب عليك أولاً تحديد مبلغ المال الذي تريد المراهنة به، وتقوم بتوزيع هذا المبلغ على أرقام أصغر، وتضعها في سلسلة، وبعدها تكون سلسلة الرهانات جاهزة للعب. تبدأ الرهان بأنك تأخذ أخر رقم أقصى اليسار وتجمعه مع أخر رقم من جهة اليمين من خط الرهان، والناتج تراهن به في أول جولة. إذا ربحت هذه الجولة، تقوم بخصم الرقمين الذي جمعتهما من أقصى اليمين واليسار، وإذا كانت جولة خاسرة لا تقوم بخصم أي رقم، بل تقوم بإضافة رقم الرهان إلى أقصى يمين سلسلة الرهان. وهكذا تزداد سلسلة الرهان الخاصة بك. 

مثال لتوضيح طريقة تطبيق نظام لابوشير على لعبة الروليت أون لاين:

لنفترض أنك خصصت مبلغ 20 دولار للعب في الروليت أون لاين، يتوجب عليك تقسيم هذا المبلغ إلى خمسة أقسام، بهذا الشكل: 4 – 4 – 4 – 4 – 4.

  • الجولة الأولى: ستجمع أول رقم جهة اليمين مع أول رقم جهة اليسار، 8 = 4 + 4، وتراهن بمبلغ 8 دولار في جولتك الأولى، إذا كنت لاعب محظوظ وفزت بهذه الجولة، تقوم بطرح الرقمين الذين جمعتهما من سلسلة الرهانات لتصبح السلسلة على هذا الشكل 4 – 4 – 4، أما إذا كانت جولة خاسرة، فستقوم بإضافة قيمة الرهان على أقصى سلسلة الرهان، لتصبح بهذا الشكل 4 – 4 – 4 – 4 – 4 – 8.
  • الجولة الثانية: تقوم بنفس الامر، تجمع أخر رقمين من أقصى اليمين واليسار وتراهن بالناتج في جولة جديدة، 4 + 8 وتراهن في جولة جديدة بمبلغ 12 دولار، إذا كانت جولة رابحة تطرح الرقمين من السلسلة، وتصبح سلسلة الرهانات 4 – 4 – 4، وإذا كانت العكس تقوم بإضافة الناتج إلى أقصى يمين السلسلة، ويصبح خط رهاناك 4 – 4 – 4 – 4 – 4 – 8 – 12.
  • الجولة الثالثة: تقوم بجمع أخر رقمين 2 + 12 وتراهن بقيمة 14 دولار في جولة جديدة، إذا ربحت فيها تقوم بحذف الرقمين ويصبح خط الرهان 4 – 4 – 4 – 4 – 8، وإذا كانت خاسرة تقوم بكتابة الناتج أقصى يمين خط الرهان ويصبح هكذا 4 – 4 – 4 – 4 – 4 – 4 – 8 – 12 – 14، وهذا بالطبع يجعل خط الرهانات أطول، ومعه ترتفع مبالغ الرهان، مما يضاعف خسائرك مع كل جولة إضافية خاسرة، واستعادة خسائرك بدفعة واحدة في حالة ربح جولة من الجولات.

إليك بعض النصائح في لعبة الروليت اون لاين:

إن الفوز في العاب الروليت من الأمور الصعبة، ولتحقيق هذا يجب تطبيق النصائح التالية:

  • اختيار كازينو أون لاين موثوق.
  • اختيار طاولة روليت ذات حد أدنى للرهان.
  • احتفظ بمشاعرك ثابتة.
  • مطالعة جداول احتمالات اللعب.
  • لابد من فصل الأرباح عن ميزانية اللعب.
  • استخدم خيار الانسحاب في الوقت المناسب.

وأخيراً، إذا أردت ضمان تحقيق أرباح كبيرة من لعبة الروليت، اكتسب خبرة من جولاتك الخاسرة في اللعب والتعرف على استراتيجيات اللعب الناجحة والتي تتضمن نسب أكبر للربح، كما ستتعرف على نسبة حظك من عدد جولاتك الخاسرة.