أفضل استراتيجيات الروليت اون لاين

لا يعرف اللاعبين الجدد مدى أهمية استخدام  Roulette Strategies استراتيجيات الروليت اون لاين، لأنهم يعتقدون أن الحظ وحده كافي للفوز بها وجني المكاسب الطائلة، وبالتأكيد هذه الفكرة مغلوطة تماماً، بالرغم من أن الفوز في العاب الروليت يعتمد كثيراً على الحظ، إلا أن تطبيق أفضل الاستراتيجيات يمنحك فرصة حقيقية للتغلب على الحظ وتحسين فرصتك في الفوز، من خلال تنظيم قيمة رهاناتك لحماية أموالك من الضياع السريع، بما يسمح لك باللعب لعدد أكبر من اللفات، ومع كل لفة زيادة يتجدد لديك الأمل للفوز. يضمن لك موقع سبين كازينو تطبيق العديد من استراتيجيات الفوز في عجلة الروليت، ويوفر لك دورات تدريبة للتعليم وتنمية خبراتك، ويوفر لك طاولات متنوعة وبحدود رهان متفاوتة لتناسبك أياً كان حجم رصيدك، مع كثير من المزايا الأخرى لدعمك. اشترك به الآن!

استراتيجيات الروليت اون لاين

لماذا تحتاج إلى استراتيجيات الروليت Roulette Strategies عبر الإنترنت؟

في الواقع استخدام إستراتيجيات لعبة الروليت اون لاين أمر مهم جداً، وينصح به خبراء العاب المقامرة، لأنه يحمل لك الكثير من المزايا لتحصل على جلسة مراهنة تلبي طموحاتك وتحقق لك أحلامك وتدعمك في انهاء اللعبة بأرباح خيالية، ولا سيما إذا كان لديك بعض الحظ واخترت كازينو جدير بالثقة ويوفر لك بيئة آمنة والعديد من اصدارات الروليت، وقتها يجب عليك استخدام أفضل الاستراتيجيات لتحصل على جلسة مراهنة بها كل هذه المزايا:

1-جلسة اللعب أكثر حماس ومغامرة: يضفي تطبيق الاستراتيجيات سواء كنت تلعب لعبة evolution روليت المباشرة أو نظيرتها من شركات البرمجيات الأخرى، على أجواء اللعب كثير من الإثارة والمغامرة والمنافسة الممتعة، فأنت تستخدم نظام يحمل تسعى للاستفادة من مزاياه في تحسين فرصتك في الفوز وهزيمة الكازينو، وخلال هذا تضع كل تركيزك في اللعب لبذل أقصى مجهود ذهني للعب جولة فائزة، ويعتبر هذا الهدف الأول من لعب الروليت بمال حقيقي.

2- الحفاظ على رصيدك: جميع استراتيجيات الروليت تعمل من أجل الحفاظ على أموالك لأطول وقت ممكن، وحماية رصيدك من الانهيار السريع، بالمختصر تجعلك مدير جيد لميزانيتك، وهذا يسمح لك بلعب عدد أكبر من الجولات، لتحصل على الترفيه وتحقق الأرباح.

3- الخروج بأرباح مرتفعة: تطبيق الاستراتيجيات تسمح لك بالاستفادة الأكبر من سلسلة الجولات الرابحة، حتى تحقق أرباح أعلى بنفس مبلغ الرهان، وإذا كنت تلعب سلسلة جولات خاسرة تحميك من خسارة أموالك بسرعة، وخاصة إذا نجحت في اختيار استراتيجية آمنة منخفضة المخاطر.

استراتيجيات الروليت الخاصة اون لاين للاعبين العرب

من حسن الحظ أن أفضل استراتيجيات الروليت اون لاين كثيرة ومتنوعة، وكل استراتيجية منهم لها فكرة خاصة وطريقة للتطبيق، تسعى كل واحدة لمساعدتك بطريقة مختلفة لتحسين حظوظك للفوز والتغلب على عجلة الروليت، بما يسمح لك بتحقيق مكاسب جيدة، وفي المقابل تحميك من الخسارة السريعة إذا كنت ليس محظوظ، من بين هذه الاستراتيجيات ستجد التي تحتاج لخبرة وتطبيق عمليات حسابية، وستجد أخرى بسيطة وتعمل برتم هادئ ومنخفضة المخاطر، الاهم أن تختار الاستراتيجية التي تناسب خبرتك وأموالك وتحقق لك أهدافك. نتعرف الآن عن أفضل استراتيجيات الروليت الشائعة بين لاعبي الكازينو اون لاين: 

1- استراتيجية مارتينجال في الروليت

مارتينجال استراتيجية الفوز بعجلة الروليت الأكيدة، تستخدم على الرهانات الخارجية ذات الفرص المتساوية في الفوز، هذه النظرية تقدمية تهدف لتحقيق أرباح طائلة في حالة الفوز وتعويض الخسائر بسرعة، ولكنها تحمل معدل مخاطرة عالي، نظام مارتينجال قائم على مضاعفة الرهان بعد كل خسارة، والثبات في حالة الفوز، بمعنى أنك إذا كنت تراهن بمبلغ 1 دولار وخسرت تراهن في الجولة التالية بـ2 دولار وإذا خسرت تضاعف الرهان وتلعب ب4 دولار وهكذا طالما تخسر، أما إذا ربحت في جولة ستلعب بنفس مبلغ الرهان.

2- استراتيجية فيبوناتشي

تعتبر فيبوناتشي استراتيجية روليت مفيدة جداً لأنها آمنة ومعدل المخاطرة بها منخفض وخاصة في الجولات الأولى، تعمل هذه النظرية من خلال عمليات حسابية لتسير عبر سلسلة رياضية تقوم فيها في حالة الخسارة بجمع قيمة آخر جولتين للعب بهما في الجولة التالية، مثلاً تلعب أول جولة بـ1 دولار، وإذا خسرت تلعب الجوالة الثانية بنفس القيمة، أما إذا خسرت بعد ذلك تقوم بجمع 1+1= 2 وتلعب بمبلغ 2 دولار، وبعدها تجمع 2+1=3 وتراهن بـ3 دولار إلخ، أما في حالة الفوز تعود للخلف في السلة جولتين.

3- استراتيجية جيمس بوند

أيضاً تعتبر هذه الاستراتيجية جيدة جداً للفوز في العاب الروليت اون لاين، لأنها قائمة على أن تضع ثلاثة رهانات في رهان واحد من أجل تغطية معظم أرقام العجلة، وبالتالي تضمن فرصة عالية للفوز، مثلاً تضع رهان على رقم الصفر، ورهان على أحد الأعمدة، ورهان ثالث على الأرقام العليا أو الصغرى، وبحسب رهانك تحقق نسبة أرباح، ولكن هناك مجموعة أرقام خارج الرهان وارد أن تستقر الكرة على واحد منها، وقتها ستخسر الثلاثة رهانات، ولهذا هى عالية الخطورة جداً.

4-  استراتيجية دالمبيرت

يجب أن تجرب هذه الاستراتيجية في الروليت، لأنها نظام آمن وسهل الاستخدام، الفكرة الرئيسية في هذا النظام هو أن تضع رهان روليت بالحد الأدنى، ومع كل خسارة تزيد وحدة واحدة، وتقلل رهانك وحدة واحدة مع كل فوز، وبنفس القدر الذي تحمي به أموالك من الانهيار، تسمح لك بجني أرباح ضئيلة جداً، البعض يرى أنها نظام ممل لأنها خالية من المخاطر والأرباح العالية. يمكنك الحكم بنفسك!

5- استراتيجية لابوتشير

تحتاج استراتيجية لابوتشير الذكاء والخبرة لتطبيقها، فهى تقوم على تقسيم مبلغ رهانك على أعداد، تضع هذه الأرقام في تسلسل وفي كل جولة تقوم بجمع الرقمين الموجودين أقصى يمين ويسار التسلسل وتلعب بالمجموع، إذا فوزت تحذف هذين الرقمين من التسلسل، وإذا خسرت تضيف مبلغ الرهان على أقصى يمين التسلسل، تهدف هذه النظرية للتحكم في ميزانيتك والاستفادة منها أقصى قدر.

6- استراتيجية مارتينجال العكسية

يطلق عليها أيضاً استراتيجية “بارولي” وهى من أكثر الأنظمة الآمنة وتعمل على جني أرباح خيالية إذا حالفك الحظ في بعض الجولات وخاصة في البداية، تقوم هذه النظرية على أنك تضع رهان بالحد الادنى على أحد الرهانات الخارجية، إذا خسرت تراهن بنفس المبلغ، وإذا فوزت تراهن في الجولة التالية بضعف مبلغ الرهان، من اجل الاستفادة من الجولات الفائزة.

7- استراتيجية آندرتشي

ربح لعبة الروليت اون لاين متاح بنسبة كبيرة من خلال استخدام استراتيجية آندروتشي، لاستخدمها ليس عليك إلا أن تراقب نواتج العجلة لعدد كبير من الجولات، وتسجل هذه النواتج حتى لا تنساها، وبعدها تأخذ أكثر الأرقام التي ظهرت وتراهن به، اعتقاداً أن هناك أرقام أكثر ظهوراً، إذا فاز هذا الرقم يمكنك أن تراهن به من جديد، وإذا خسر راهن بالرقم الذي يليه في قائمة التسجيل لديك.

8- نظام 3/2 في لعبة الروليت

نظام 2/3 في لعبة الروليت اون لاين عبارة عن وضع رهان واحد على اللون الأحمر أو الأسود مع واحد من الأعمدة الثلاث. الهدف من هذا الراهن هو تغطية عددًا كافيًا من أرقام طاولة الروليت في اللفة الواحدة بما يعزز فرص اللاعب في تحقيق ربح جيد. 

9- نظام 1-3-2-6 في لعب الروليت

يُعتبر نظام 1-3-2-6  في لعبة الروليت اون لاين ضمن استراتيجيات التقدم الإيجابي حيث يعتمد على تطبيق سلسلة من الأرقام لرفع الرهان بعد كل فوز. يعمل 1-3-2-6 بشكل أفضل عندما تحصل على انتصارات متتالية 2 أو 4 خلال جلسة الروليت، كما يعتبر إصدارًا  شائعًا من إستراتيجية مارتينجال العكسية Reverse Martingale التييتم فيها مضاعفة الرهان على الفوز.

افهم احتمالات الروليت

من أهم نصائح لعبة الروليت اون لاين حتى يمكنك الفوز والربح، أن تفهم احتمالات اللعبة، والمقصود بمعنى احتمالات الروليت هو فرصة أن تحقق ربح بنسبة معينة من رهان معين، ومع هذا يجب أن نؤكد لك أنه مهما كنت خبير في حساب الاحتمالات، ليس شيء مضمون وكل شيء يمكن أن يحدث، وخاصة إذا كنت تلعب في الكازينو اون لاين، مع استخدام برامج مولدات الأرقام العشوائية، يمكنك أن تقوم بحساب الاحتمالات، ولكن حظك يتحكم في كل شيء.

من خلال الاحتمالات يمكنك أن تعرف نسبة فوزك ونسبة العوائد التي ستحصل عليها في حالة الفوز تكمن في نوع الرهان الذي ستختاره، فمثلاً إذا كنت تراهن على الرهان المستقيم في كازينو الروليت الفرنسي أو الأوروبي، ستكون احتمالات الفوز 2.70%، من خلال عملية حسابية بسيطة، لأنك تقوم بالرهان على رقم فردي من إجمالي أرقام العجلة، وهكذا يجري حساب الاحتمالات: 1/1+36 = 1/37 = 0.0270 = 2.70%

ومن هنا يمكننا فهم أن الاحتمالات تشير إلى نسبة فوزك، وكلما كان رهانك يشمل عدد أكبر، كانت احتمالات الفوز أعلى والعكس صحيح، مع الوضع بالاعتبار أنه كلما كانت احتمالات الفوز منخفضة كانت نسب العوائد مرتفعة والعكس أيضاً صحيح، فمثلاً عندما تراهن على رقم فردي وتفوز تحصل على نسبة عوائد 35 ضعف إضافة لقيمة رهانك، وإذا راهنت على رقمين كانت الاحتمالات أعلى بنسبة ضئيلة مع نسب عوائد 17: 1، وهكذا في باقي أنواع الرهان.

الأسئلة الشائعة حول أهمية تطبيق استراتيجيات الروليت على الإنترنت

تدور حول أهمية ومزايا وأنواع استراتيجيات الروليت اون لاين، كثير من الأسئلة التي نود أن نجيب عن بعضاً منها في الجزء التالي:

هل تسمح كازينوهات الروليت المتنقلة للاعبين بها استخدام الاستراتيجيات؟

نعم. في أي كازينو روليت يمكنك أن تستخدم أي استراتيجية ترى أنها مناسبة لك.

ما هى الخطورة في استراتيجية جيمس بوند للعب الروليت اون لاين؟

تتمثل خطورة نظام جيمس بوند في أنك تضع رهان مكون من ثلاثة رهانات، حتى تغطي عدد أكبر من أرقام العجلة، وإذ خسرت الجولة تخسر كل مبلغ الرهان، بما يجعل رصيدك ينهار بسرعة فائقة.

كيف اختار استراتيجية الروليت التي تعمل بفعالية على طاولة اللعب؟

يجب أن تختار الاستراتيجية التي تتمتع بمعدل مخاطرة منخفض وتطبيقها سهل، حتى تسمح لك بحماية أموالك لوقت طويل ليمكنك المشاركة في اللعب لوقت أطول.

ما الفرق بين استراتيجية مارتينجال واستراتيجية مارتينجال العكسية؟

استراتيجية مارتينجال تعمل على مضاعفة مبلغ الرهان بعد كل خسارة والرهان بنفس الرهان مع كل ربح، أما استراتيجية مارتينجال العكسية أو بارولي، فتعمل على العكس، مضاعفة الرهان مع كل ربح والرهان بنفس المال مع كل خسارة.

هل استراتيجية فيبوناتشي استراتيجية آمنة؟

نعم. تحمل معدل أمان عالي وخاصة إذا حققت الربح في الجولات الـ9 الأولى، كلما استمريت في الخسارة تتضاعف المخاطرة.

ماذا أستفيد عند تطبيق أحد استراتيجيات الروليت؟

كثير من المزايا التي تستفيد بها على طاولة الروليت عبر استخدام الاستراتيجيات، أهمها متعة اللعب والإثارة والترقب مع كل لفة، مع حماية الرصيد لأبعد درجة، وفرصة أكبر للفوز والربح.

ما أهمية معرفة الاحتمالات في لعبة الروليت اون لاين؟

فهم الاحتمالات ضروري للعب الروليت، من خلالها تعرف نسبة الفوز في كل رهان تلعب به، ونسبة العوائد التي تحصل عليها في حالة الفوز.

خلاصة استراتيجيات الروليت اون لاين في الكازينوهات العربية

من المهم جداً أن تتعلم العديد من استراتيجيات الروليت اون لاين، ولا تعتمد فقط على الحظ في الفوز، لأن هذه الاستراتيجيات تمنحك فرصة أكبر لهزيمة العجلة والفوز في العديد من الجولات، هذه الاستراتيجيات تسمح لك أن تحدد ميزانية للعب في كل جولة سواء مع الفوز أو الخسارة ولا تتجاوزها، أيضاً تعلمك كيف تسيطر على مشاعرك وتتحكم في معدل انفاقك حتى لا تتضاعف خسائرك وقت ان يتخلي عنك الحظ، تمنحك نقطة مناسبة للتوقف والخروج بأقل خسارة، ومع كل هذا تجد اللعب أكثر مغامرة ومرح وترفيه. كن واثق أن استخدام أفضل استراتيجيات الروليت سيمنحك كثير من الإثارة والترفيه والأرباح الخيالية. جرب الآن ولن تندم أبداً!