مراجعة برمجيات شركة Big Time Gaming في الكازينوهات العربية 2021

تعتبر كازينوهات Big Time Gaming من أفضل الكازينوهات في الدول العربية وأكثرها شعبية، التواجد فيها المعنى الحقيقي للإثارة والمتعة وكسب العوائد، فهي توفر مجموعة ضخمة من أجمل ألعاب ماكينات السلوتس المتفردة، كل واحدة منها لها مئات طرق الفوز ولا تطلب منك تشكيل نمط رابح في صف واحد، من أجل التسهيل على اللاعبين ودعم فرصهم في الفوز.

عند اللعب في كازينو BTG سوف تستمتع بكل لحظة من وقتك في عدد كبير من أجمل ألعاب السلوتس، التي تمتاز كل واحدة منها بقصة فريدة، وتصميم راقي جذاب، وميزات إضافية. ستحصل أيضاً على العديد من المكافآت القيّمة، مثل مكافأة عدم الإيداع ومكافأة الترحيب، لدعم رصيدك وحظوظك في المتعة والفوز. كما ستجد بيئة آمنة وتعامل نزيهة وشفاف في كل الخدمات.

مراجعة برمجيات شركة Big Time Gaming في الكازينوهات العربية

نظرة على مسيرة شركة BTG لبرمجيات ألعاب الكازينو

بدأت مسيرة شركة Big Time Gaming لصناعة وتطوير برامج ألعاب المقامرة عام 2011، مقرها الرئيسي في استراليا بالعاصمة سيدني، وحاصلة على رخصة من المملكة المتحدة، ومن منظمة Alderney . القائمين على الشركة فريق مكون من ثلاثة لديهم باع طويل في عالم صناعة برامج ألعاب المقامرة، وهذه الخبرة تظهر بقوة في جودة وكفاءة وتنوع موضوعات ألعاب هذه الشركة الرائدة.

ونظراً للمزايا والإبداع الكبيرة في منتجات المطور Big Time Gaming، حققت انتشار وشهرة سريعة جداً في عالم الكازينو اون لاين، بل وتألق اسمها في المحافل الدولية، وفازت عام 2017 بجائزة أفضل تجربة لبرامج iGaming، كما فازت لعبتين لديها بالمركز الأول والثاني على التوالي في أهم منتدى لألعاب الترفيه.

الآن وفي عدد كبير من أفضل الكازينوهات على الإنترنت، تجد العاب سلوتس Big Time Gaming هى الأكثر طلباً وشعبية بين اللاعبين، ومازالت تحقق نجاحات متواصلة، وخاصة أن الشركة تقوم بطرح لعبة أو اثنين بشكل شهري تقريباً، بما يجعل عملائها في ترقب دائم لتجربة أحدث ابتكاراتها.

ما هى الألعاب المتوفرة في برنامج شركة (BTG)

عند اختيار واحد من كازينوهات Big Time Gaming، تأكد أنك ستقضي وقت ممتع ومربح جداً، من خلال باقة كبيرة من أهم وأفضل ألعاب ماكينات السلوتس التي تعتبر كل واحدة منها ابداع حقيقي، تمتاز بالعديد من طرق اللعب لتعزز فرصتك في الفوز وجمع المكاسب مع كل مرة تحاول اللعب فيها. إليك أهم ألعاب المطور المبتكر BTG فيما يلي:

ماكينات سلوتس كلاسيكية

يحمل برنامج شركة BTG عدد كبير من ألعاب السلوتس الكلاسيكية، والتي تمتاز عن غيرها بحدود الرهان المنخفضة جداً، بما يجعلها مناسبة للاعبين الصغار والمبتدئين. كل لعبة من هذه الألعاب لها قصة متفردة وتصميم جميل ومظهر رائع بها كثير من الرموز وطرق اللعب. بما يجعل الفوز حليف للجميع مع بعض الحظ. من أشهر العناوين الكلاسيكية من التي يمكن تجربة الترفيه بها لعبة جنون الريش، لعبة بونانزا، لعبة ليل الشيطان، ولعبة خطر الجهد العالي والعشرات غيرها.

ألعاب ماكينات السلوتس التقدمية في شركة (BTG)

إذا كنت تبحث عن بعض الجوائز الصغيرة والمكافآت المجانية، يجب أن تختار ألعاب سلوتس BGT التقدمية. لا يمكن أن تجد قصة مكررة في أكثر من لعبة، أو تجد حتى تشابه، كل لعبة لها تصميم خاص ومظهر ابداعي بما يجعل كل لعبة تحفة بحد ذاتها.

تشعل المزود BTG الأجواء بابتكاراتها في الجزء الخاص بألعاب السلوتس التقدمية، في كل لعبة لديك أكثر من 100 طريقة للفوز، وأثناء اللعب لديك فرصة رائعة لتنشيط العديد من رموز المكافآت والمضاعفات، بحيث تحقق أرباح طائلة مع كل فوز تحققه، قد يصل إلى 20 ألف ضعف قيمة رهانك.

من أهم النسخ التقدمية الخاصة بالمزود BTG، والتي يجب أن تجرب متعة اللعب فيها، لعبة Lucky Streak، Golden Goals، Temple Quest، Queen of Riches، ولعبة Wild Bonanza، وعناوين أخرى كثيرة.

ألعاب الفيديو سلوت

برامج  Big Time Gaming يحمل عدد كبير من أفضل ألعاب الفيديو سلوت ، التي تعتمد على مقاطع الفيديو المثيرة والمؤثرات الصوتية والمرئية عالية الكفاءة والدقة، التي تنقل اللاعبين إلى تجربة لعب خيالية مثيرة عبر أفلام الكرتون والشخصيات الكرتونية الشهيرة. خلال اللعب سيتم تفعيل الكثير من الميزات الإضافية والرموز التي تسمح لك بأضعاف الأرباح المعلن عنها.

ألعاب الجاكبوت شركة (BTG)

 أما هواة الفوز بالملايين من الدولارات، يمنحهم في كازينو BTG، فرص حقيقية للثراء السريع، من خلال العديد من ألعاب الجاكبوت التي تعرض جوائز كبرة قيمتها تصل إلى 250 ألف ضعف مبلغ الرهان، كل ما عليك الرهان في لعبة “من يريد أن يكون مليونيراً”، هذه اللعبة الفريدة التي يمكن الفوز فيها بأكثر من 1296 طريقة، ونسبة العائد بها يصل إلى 95.46%.

هناك أسماء أخرى من ألعاب الجاكبوت في كتالوج BTG، يمكنك أن تجرب حظك بها، مثل لعبة Temple Quest، Treasure Temple، ولعبة Chest of Fortune وأسماء أخرى كثيرة، جميعها مثار للإعجاب من الجميع.

أما إذا كنت من هواة ألعاب السلوتس ذو الموزع المباشر، أو الروليت المباشرة والتعامل مع موزعين حقيقيين، ننصح بتجربة اللعب في كازينو Evolution، هو رائد ألعاب الموزع الحي، يقدم لك تجربة مراهنة تحاكي ما يقدم في الكازينوهات الأرضية، ولكن على الإنترنت من خلال جهازك الذكي.  

مزايا برمجيات برنامج ألعاب كازينو شركة (BTG)

تشعل كازينوهات Big Time Gaming، أجواء عالم الترفيه والمرح من خلال باقة ألعاب السلوتس الفريدة التي تقدمها لعملائها العرب وغيرهم. هذه المجموعة من الألعاب التي أحدث تغيير جذري في مفهوم ألعاب السلوتس، من خلال مجموعة ألعاب ” Megaways”، بطرق اللعب الكثيرة بها ومزايا أخرى كثيرة نتعرف إليها فيما يلي:

كفاءة وجودة التصميمات والرسوميات الخاصة بها

في مجموعة ألعاب Big Time Gaming، لا يمكن أن تشعر بالرتابة أو الملل، لأن كل لعبة سلوت يحملها كتالوج هذا المزود الرائد كفيلة أن تجعلك تحلق في أعلى السماء من الحماس والإثارة، تصميمات كل الألعاب عالية الدقة ذات مظهر شيق يجذب انتباه اللاعبين، ويجعلهم أكثر تركيزاً. 

شركة BTG لبرامج ألعاب السلوتس، لديها أحدث البرمجيات ويعمل لديها فريق من أفضل مهندسي الكمبيوتر والفنانين والمبدعين، بما يسمح للشركة بابتكار ألعاب تمتاز بتصميمات ليس لها نظير، وبالفعل قد ساهم ذلك في تطوير ورفع مستوى الألعاب في عالم صناعة ألعاب الكازينو بدرجة غير مسبوقة.

النزاهة والانصاف في نتائج الألعاب

تعمل كافة ألعاب السلوتس في برنامج شركة BTG ببرامج قياسية ” RNG”، وهذا يضمن حيادية الألعاب وأنها تعطي نواتج عشوائي ولا تميل إلى أي طرف. كما أن الشركة تقوم بمراجعة واختيار كافة الألعاب التي يحملها برنامجها للتأكد من أنها خالية من أي مشاكل وتعمل بسلاسة تامة.

علاوة على هذا شركة BTG شركة قانونية لها اسم شهير وسمعة طيبة، حريصة على الحفاظ على هذا، بل وتعمل دائماً على بتراخيص من جهات عديدة، وتقوم هذه الجهات بمراجعة معايير النزاهة والأمان في برنامج ألعاب هذه الشركة، وهذا يضمن أنت تختار المراهنة في كتالوج ألعاب هذا المزود وأنت في غاية الراحة والاطمئنان على أموالك وفرصتك العادلة في اللعب والفوز.

ألعاب بها كثير من فرص الربح

مزود اللعبة  Big Time Gamingحريص على أن يخرج كل لاعب من عملائه وهو لديه بعض الأرباح، حتى يكون أكثر استمتاعاً بالألعاب، بما يولد لديه الرغبة في المعاودة كثيراً، ويأتي هذا من خلال تزويد كل أنواع ألعاب السلوتس التي يجملها برنامج هذا المطور العملاء، بكثير من رموز المكافآت والمضاعفات وطرق اللعب.

ولكن مع هذا ضع باعتبارك أن وجود عدد هائل من طرق الفوز وخطوط الرهان، تجعل غالبية الألعاب عالية التقلب، بما يجعلها مثيرة وممتعة للكثيرين، ولكنها خطرة للاعبين الصغار.

عروض ومكافآت كازينوهات برنامج ألعاب شركة (BTG)

عروض Big Time Gaming المتنوعة والسخية، تجذب ملايين اللاعبين العرب يومياً، فهى عروض تشمل كل اللاعبين المبتدئين والدائمين، ذات قيّم عالية، متطلباتها منطقية جداً. من خلال هذه العروض والمكافآت تسعى هذه الفئة من الكازينوهات لدعم عملائها للحصول على جلسات لعب أكثر فائدة ومتعة وربح. من أشهر هذه المكافآت:

مكافأة عدم الإيداع

مكافأة كازينو Big Time Gaming لعدم الإيداع،  هى دليل للعب الروليت بالمجان، هى واحدة من أكثر أنواع المكافآت الشهيرة التي يبحث عنها اللاعبين الجدد والصغار، هذه المكافأة عبارة عن عدد من اللفات المجانية أو مبلغ بسيط، الحصول عليه لا يتطلب منك عمل أي إيداع مالي في حسابك. بما يسمح لك بتذوق متعة اللعب بمال حقيقي دون أي تكلفة، والتعرف على أنواع الألعاب وحدود الرهان وطرق الفوز وكيفية تفعيل المكافآت وغيرها. وإذا كان اللاعب محظوظ يمكنه الفوز من خلال هذه المكافأة البسيطة وربح المال.

عروض مكافآت الترحيب

مكافآت كازينو Big Time Gaming الترحيبية أيضاً من أقوى المكافآت التي يمكنك الفوز بها، إذا كنت لاعب جديد وقمت للتو بعمل أول وديعة لك في الكازينو، غالباً ستمنحك هذه المكافأة مبلغ ضخم مطابق لقيمة أول إيداع بنسبة 100%. 

هذا المبلغ الكبير يسمح لك باللعب في عدد أكبر من الجولات، في كل مرة تستمتع بقصة اللعبة وتذهب إلى عالم خيالي مع الرموز وهى تتساقط على بكرات اللعب، وتكتسب خبرة تسمح لك بتعزيز حظوظك المرات القادمة. من خلال هذه المكافأة الضخمة أيضاً يمكنك تعلم استراتيجيات الفوز بالروليت.

برامج مكافآت الولاء

أما إذا كنت من هواة ربح المكافآت المجانية أثناء لعب السلوتس، عليك أن تكون لاعب دائم في أحد كازينوهات BTG، هذه الكازينوهات تهتم جداً بكل اللاعبين الأوفياء لها، وتمنحهم نقاط ولاء مع كل إيداع لهم، وعندما تصل هذه النقاط إلى حد معين، تسمح لهم بتبديلها بأموال مجانية يمكنهم من خلالها تدوير ماكينات السلوتس من جديد. بما يمنحهم قدر أكبر من الترفيه والإثارة، وفرص جديدة للفوز والربح.

التعاملات المالية في كازينوهات شركة BTG

 التعاملات المالية في مجموعة كازينوهات Big Time Gaming، من أسهل الخدمات الي يمكنك القيام بها في دقائق قليلة، لأن هذه المجموعة من الكازينوهات العملاقة، توفر لديها في قسم الكاشير، باقة طويلة من أهم وأفضل طرق الدفع والسحب، التي تناسب اللاعبين العرب، والتي تضمن لهم أسرع تعاملات مالية وأكثرها أمان وبأقل رسوم. من أهم هذه الوسائل:

بطاقات الائتمان

 تتصدر بطاقات الائتمان مثل الفيزا والماستر كارد، قائمة وسائل الدفع الأكثر شيوعاً بين اللاعبين العرب في كازينوهات BTG، فهى وسائل متوفرة للجميع، طريقة استخدامها سهلة، لديها كفاءة عالية لتحويل المال في وقت قصير، بها معدل عالي جداً من الامان.

المحافظ الإلكترونية

غالبية اللاعبين العرب في أفضل مواقع الروليت العربية، يستخدمون المحافظ الإلكترونية للإيداع وسحب الأرباح، منها محفظة نتلر، سكريل، باي سيف كارد، انتروباي. ما يميز هذه المحافظ أنها فورية في تنفيذ التعاملات المالية، معيار الأمان والسرية بها عالي جداً، والرسوم زهيدة.

أشهر كازينوهات شركة

حققت المطور المبدع BTG شهرة عالية جداً، وبرامج ألعاب الكتالوج الخاص بها يحظى بثقة وإعجاب كل اللاعبين العرب، ولهذا تحرص غالبية الكازينوهات الموثوقة والرائدة على توفير برنامج هذه الشركة. إذا كنت ترغب في الوصول إلى ألعاب سلوتس BTG نوصي باختيار واحد من هذه الكازينوهات:

  1. كازينو رويال فيغاس
  2. كازينو 888 اون لاين
  3. كازينو ماجيك ريد
  4. كازينو بيت 365
  5. كازينو وليام هيل

الأسئلة المتكررة حول برنامج شركة BTG

إذا كان لديك سؤال حول برنامج ألعاب شركة BTG، يمكنك أن تجد إجابة له في الجزء لتالي من موضوعنا:

هل ألعاب المزود Big Time Gaming آمنة؟

نعم. تعمل شركة BTG على توفير ألعاب سلوتس الهدف منها الترفيه والمتعة والربح، بخلاف أنها شركة قانونية ومرخصة، وتعمل بسياسة صارمة لتكون منتجاتها آمنة تماماً، هى حريصة بقوة على سمعة الألعاب الخاصة بها، وتقوم بتزويدها بأقوى البرامج التي تضمن حيادية النواتج.

هل توفر شركة Big Time Gaming أنواع أخرى من ألعاب الترفيه غير السلوتس؟

لا. تتمسك شركة BTG بالتخصص في الانتاج، لتتمكن من توفير منتجات أكثر إيداع ومتعة وكفاءة

هل يمكن الوصول إلى ألعاب Big Time Gaming من خلال الهاتف الجوال؟

نعم. يمكنك الوصول بكل سهولة وأمان عبر هاتفك الجوال، لتستمتع بتجربة متعة ألعاب سلوتس .BTG

هل يمكنني تجرب ألعاب Big Time Gaming بالمجان؟

نعم. توفر المطور BTG مجموعة الألعاب الخاصة بها في وضعية اللعب التجريبي.

ما هى أنواع المكافآت التي يمكنني الحصول عليها عند اللعب في كازينو يوفر سلوتس BTG؟

عند اللعب في أحد الكازينوهات التي توفر كتالوج ألعاب BTG، يمكنك التأهل لمكافأة عدم الإيداع بعد التسجيل، ومكافاة الترحيب بعد أول إيداع، مع كثير من نقاط الولاء، إذا كنت لاعب نشط ودائم.

هل توافق كازينوهات سلوتس BTG على استخدام المحافظ الإلكتروني للدفع والسحب؟

نعم بكل تأكيد. تعتمد هذه المجموعة من الكازينوهات الرائدة، غالبية المحافظ الإلكترونية، وبطاقات الائتمان، والتحويل البنكي.

ما هو الفرق الجوهري في ألعاب سلوتس المزود Big Time Gaming؟

أحدث ألعاب سلوتس BTG تغيير جوهري في طريقة لعب ألعاب السلوتس، عبر مجموعة ألعاب Megaways ™، في هذه الألعاب لا يفترض عليك للفوز أن تشكل نمط رابح في صف واحد، كما أنها تسمح لك بمئات طرق اللعب للفوز، وهذا يحسن فرص اللاعبين جداً للفوز والربح.

خلاصة مراجعة برمجيات شركة (BTG)

في كازينوهات Big Time Gaming سيمكنك الوصول إلى أبعاد جديدة من الترفيه والإثارة وفرص كسب الأرباح، من خلال مجموعة متنوعة من أفضل ألعاب السلوتس، التي تحمل كثير من رموز المكافآت، والتي يمكنك الفوز فيها بطرق كثيرة جداً.

مع ألعاب سلوتس Big Time Gaming، سوف يمكنك اللعب بالمجان إذا لم يكن لديك المال، وسيمكنك اللعب بحدود رهان زهيدة جداً تصل إلى 0.05$. أما إذا كانت ميزانيتك ضخمة، ستجد كثير من النسخ التي تراهن فيها بأكثر من 400 قطعة معدنية في اللفة الواحدة، ربما تكون على موعد مع الفوز بالجوائز الكبرىألعاب سلوتس BTG، ستناسبك مهما كانت إمكانياتك وخبرتك محدودة. جرب الآن!